أغرب صور الهالوين في 2022

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 ديسمبر 2022
مقالات ذات صلة
صور أغرب إطلالات مشاهير هوليوود لحفلات الهالوين 2016
أغرب صيحات الموضة في 2022
أغرب إطلالات النجوم في 2022

تعتبر احتفالات الهالوين واحدة من أشهر الاحتفالات التي تنتشر حول العالم ومع اقتراب نهاية العام وبدء عام جديد، نشر الكثير عبر شبكات الإنترنت، أغرب وأطرف الصور التي تم التقاطها على مدار العام 2022 من دول العالم للهالوين.

أغرب صور الهالوين في  2022

 الصور المنشورة ليست لتنكر الأشخاص فقط، بل تشمل الديكورات، الكيك، وغيرها من الأمور المختلفة.

  الهالوين Halloween يوم عالمي يشهد نهاية الصيف وبداية الشتاء وموسم الصقيع، ليلة 31 أكتوبر كانت بداية العام الجديد عند السلتيون حيث اعتقدوا قديمًا أن الفاصل بين العالم البشري وعالم الأرواح يكون ضئيل جدًا في هذه الليلة.

 يوم الهالوين

وقال تقرير "سكاي نيوز" إن أصل عيد الهالوين يعود لمهرجان سوين في حضارة سيلتك الأيرلندية قبل ألفي عام، حيث احتفلوا بالعام الجديد في الأول من نوفمبر.

وفي معتقدات السلتيك، فإن 31 أكتوبر يمثل آخر يوم للصيف، قبل بدء الشتاء القاتم، وهو اليوم الذي يخرج فيه الأموات للأرض، وفقا لمعتقداتهم.

وللاحتفال بهذا اليوم أقام السكان احتفالا لطرد الأرواح، وأشعلوا النيران وقدموا القرابين، وارتدوا أقنعة وأزياء، وأصبحت حدثا سنوياً لا يمكن عدم الاحتفال به.

وعرف هذا اليوم لاحقا باسم "أمسية كل الأشباح" أو "أول هالو إيف"، وتأتي في اليوم الذي يسبق يوم القديسين، في الأول من نوفمبر.

لكن عيد الهالوين شهد انطلاقته الحقيقية في الولايات المتحدة، عندما أحضر فكرته لأميركا الشمالية، المهاجرون الإيرلنديون، في القرن التاسع عشر.

بدأ الأمر مع وصول المهاجرين من أوروبا إلى أمريكا ومع اندماج المجموعات العرقية الأوروبية المختلفة والهنود الأمريكيين، بدأت نسخة جديدة من الهالوين في الظهور.

بحلول منتصف القرن التاسع عشر، كانت الاحتفالات السنوية الخريفية شائعة، مثل سرد قصص الأشباح والاحتفال بالحصاد، ولكن لم يتم الاحتفال بعيد الهالوين في جميع أنحاء البلاد.