أغرب 10 منتجات في العالم يمكنك شرائها من الإنترنت

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 مايو 2022
مقالات ذات صلة
10 خدمات غريبة يمكنك التمتع بها من خلال الانترنت
أغرب 10 قوانين في العالم
أغرب 10 حيوانات في العالم

شراء المنتجات الغريبة على الإنترنت، معاناة تواجه الكثيرين، خاصة محبي التسوق الإلكتروني، الذي يصادفهم الكثير من الأشياء العجيبة التي لا يستطيعون فهمها، أو طريقة تخزينها واستخدامها.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

على صعيد أخر، يقع البعض في حب هذه المنتجات الغريبة المتواجدة على الإنترنت، إذ يعتقدوا أنها مسلية للغاية ويمكنك استخدامها في روتينك اليومي.

في هذا المقال التالي، سنخبرك عن أغرب المنتجات المتواجدة على الإنترنت، كما يمكنك مشاركتنا في التعليقات عن أغرب الأشياء التي وجدتها على مواقع التسوق الإلكتروني.

أغرب منتجات في العالم

يعتبر موقع أمازون هو أشهر مواقع التسوق الإلكتروني عالميًا، التي متواجد عليه الكثير من الأشياء، والمنتجات التي نستخدمها بشكل يومي، بالإضافة إلى الهدايا المثالية التي نضعها في قائمة الأمنيات لشرائها.

يمكننا أيضًا العثور بسهولة على المنتجات بأسعار منخفضة، عكس المتواجدة في الأسواق، عندما تجد هذه الفرصة ستشعر بأنك حققت انتصار كبير للغاية.

إنه التسوق الذكي والترفيه في آن واحد، لكن مواقع التسوق الإلكتروني المفضلة لدينا على الإنترنت، لا يحمل فقط عناصر عادية ومفيدة، كما أنه يحمل بعض الأشياء الغريبة للغاية.

وهذه العناصر ليست موجودة فقط، لكن يعتاد الكثيرين على شرائها واستخدامها، سنعرضها عليكم في هذا التقرير التالي.

أغرب 10 منتجات في العالم يمكن شرائها من الإنترنت

سنجاب اليد الصغيرة

لماذا؟ قد يكون السؤال الأفضل: لمَ لا؟ أغطية إصبع السنجاب المصنوعة من الفينيل، تم إصدارها من دمى الجوارب، تتناسب بسلاسة مع أطراف أصابعك.

مما يخلق انطباعًا بأن راحة يدك هي جسد السنجاب، يمكنك ارتداءها بغرض التسلية والضحك والفكاهة، كما هي مناسبة للغاية للأطفال أو حتى للكبار، الذين يبحثون على هدايا غير تقليدية وفي نفس الوقت يستطيعون ارتدائها في عيد الهلع.

الرجل الطائر

هذا الاختراع ابتكروا خصيصا لمن يشعرون بالملل بسرعة، سواء في العمل أو عند الانتظار أو عندما تكون جالس بمفردك، يمكنك استخدام لعبة الرجل الطائر، التي تمكنك من تسلية وقتك والشعور بالمرح.

فهو عبارة عن رجل يمكنه أن يطير، من خلال نفخه بالهواء بالجهاز المرفق معه، بعد ملئه بالهواء، يمكن وضعه على المكتب أو داخل السيارة، أو استخدامه كديكور في منزلك.  

زر الأخبار الكاذبة

في بعض الأحيان تحتاج فقط إلى استدعاء الأشخاص، في هذه الحالات، سيؤدي زر الأخبار المزيفة إلى إنجاز المهمة، هذا الزر الأحمر اللامع لن يجعل أي عابر سبيل يقوم بإزعاجك او قول شيء ليس صحيح ويمر مرور الكرام.

سيعلن بصوت عالٍ عن وجود أخبار كاذبة عند الضغط عليه، كما يمكنك وصول الجهاز بتطبيق الفيسبوك والإنستجرام وغيرها، فهو يقوم بقراءة هذه المعلومة والبحث عنها للتأكد من صحتها.  

وجه البطاطس

لم يخطر ببالك مطلقًا خلال مليون عام أنك بحاجة إلى وجه البطاطس؟، من أغرب المنتجات المتواجدة على مواقع التسوق الإلكتروني، وجه البطاطس، التي يرحب الكثيرين بشرائها وتقديمها كهدية غير تقليدية ومضحكة لدى البعض، فما رأيك هل يمكنك شرائها.

نعل الرغيف الفرنسي

إذا كنت تحب الكربوهيدرات وتريد أن يعرف الجميع بهذه المعلومة، فهذا هو العنصر المناسب لك، يأتي هذا النعال المريح للغاية على شكل خبز مخبور كبير الحجم، كما يتوفر شكل المعجنات والكرواسون.

على الرغم من كونه قطعة مختلفة للغاية، لكن يرحب الكثيرين بشرائها وتقديمها كهدية للآخرين.

وسادة الرغيف الفرنسي

إذا كنت تحب مظهرًا جيدًا، احصل على وسادة الرغيف هذه لتتناسب مع نعال الرغيف الفرنسي الجديد، بطول 40 بوصة، إنه ليس عنصر ديكور دقيق، لكن المراجعين يقولون إنه مريح بشكل مدهش.

للحصول على مكان أكثر تقليدية لراحة رأسك وتحلم بالخبز، قم بشراء واحدة من أفضل الوسائد لكل نوع من أنواع الأشخاص الذين ينامون.

مقشر الإبط

تشمل إجراءات التجميل المعتادة مقشّرات الوجه أو الجسم والأرجل، لكن هل سمعت من قبل على مقشر الإبط؟، هذا المنتج الذي يعتبر من ضمن المنتجات الغريبة.

يعمل هذا الماسك على التخلص من البكتيريا المتواجدة تحت الإبط، فيعمل على إزالة السموم التي تسبب رائحة كريهة في هذه المنطقة، وبالتالي لا يعاني المستخدم من رائحة العرق، خاصة في فصل الصيف التي تزيد مع ارتفاع حرارة الطقس.

حصالة قطط لسرقة العملات المعدنية

يبدو شراء حصالة صغيرة مع قطة تسرق عملاتك كأحد أغرب المنتجات، التي ستجدها على مواقع التسوق الإلكتروني، ومع ذلك ، هذا العنصر الرائع قد تم بيعه العام الماضي بشدة.

عبارة عن قطة تخرج يديها لجمع العملات المعدنية، خاصة عند وضعها على طاولة مليئة بالعملات، تقوم بالركض وسرقة العملات بسرعة.

قفازات الحديقة بالمخالب

يبدو أن هذه القفازات رائعة عند الرغبة في تنظيف حديقة منزلك، عندما تحتاج إلى القيام ببعض الحفر، لكنها ستكسبك بالتأكيد بعض الإطلالات الغريبة لأنها تبدو وكأنها شيء سترتديه إذا كنت ترتدي زي المخلوق من البحيرة السوداء.

نافورة ماء الحيوانات الأليفة

يمكن لعشاق الحيوانات الأليفة أن يكونوا متعصبين قليلاً بشأن صغارهم من الفراء ، لكن شراء نافورة مياه بنظام ترشيح حقيقي يأخذ الأمور إلى مستوى آخر تمامًا.

 إذا كنت لا توافق ، فهذا هو الشراء المثالي لحيوانك الأليف، استمتع بمشاهدة صديقتك المليئة بالفرو وهي تشرب المياه المفلترة حديثًا مباشرة من نافورة المياه الخاصة بها.

سيكون حيوانك الأليف هو حديث المنزل بهذه الهدية، كما ستجد المزيد من المنتجات الرائعة، خاصة للحيوانات الأليفة البعض منها ممكن أن يكون غريب، البعض الأخر سيكون مفيد لصحة حيوانك.

صابون برائحة اللحم المقدد

صُمم الصابون التقليدي ليجعلك تشعر بالنظافة بعد استخدامه، هذه النسخة برائحة اللحم المقدد، مصنوعة من أجل الترفيه والمقالب والضحك.

استخدم هذا أثناء غسل اليد دون أن تخبر أحدًا بهذا، سيحمل في يده رائحة لحم المقدد دون أن ينتبه ما السر وراء هذه الرائحة.