أبراج تستغلك عاطفياً من الأكثر إلى الأقل: العقرب يتصدر القائمة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 يناير 2022
مقالات ذات صلة
الأبراج الأكثر أنانية في العلاقة العاطفية: الحمل يتصدر القائمة
الإخلاص صفة أساسية في طباع هؤلاء الأبراج: العقرب يتصدر القائمة
ترتيب الأبراج من الأكثر شراً وحتى الأقل: في أي مرتبة أنت؟

من الصعب التعامل مع الأشخاص الذين يستنزفونك عاطفيًا إلى درجة الإساءة، إنهم يريدون أن يكونوا قادرين على التحكم في ما تشعر به وتحبه عندما تتفاعل معهم، في أوقات أخرى، ليس لدى الناس أي فكرة عن التأثير السلبي الذي يتركونه عليك، قد تحب صديقك المفضل حتى الموت، لكن من المرهق عاطفيًا أن تستمع دائمًا إليهم يشتكون من نفس الأشياء لأسابيع أو شهور.

يمكن أن يكون هذا الشخص شقيقك الذي لا يتحمل مسؤولية مواقفه أبدًا، يمكن أن يكون أفضل صديق تحاول مساعدته بعد الانفصال، يمكن لرئيسك في العمل أن ينجح في خلق الدراما في حياتك العملية والتلاعب بالناس، عندما تكون حولهم، فإن مشاعرك خارجة عن السيطرة والتركيز على أي شيء آخر مستحيل بسبب البيئة السامة التي يخلقونها.

يمكن أن تميل بعض الأبراج في الواقع إلى أن تكون مسيئة عاطفياً أكثر من غيرها، فيما يلي أكثر الأبراج المستغلة عاطفيا، مرتبة من الأكثر إلى الأقل.

برج العقرب (23 أكتوبر - 21 نوفمبر)

آخر شيء تريده هو أن تكون مع الجانب السيئ من برج العقرب، إذا قلت لهم كلمة خاطئة، فسوف يستهدفونك، يحاول برج العقرب التلاعب بك وراء الكواليس، سوف يدرسونك ويعرفون بالضبط كيفية الضغط على الأزرار العاطفية التي تؤلمك، سيعرفك برج العقرب جيدًا لدرجة أنه قد يقنع الآخرين وأنت نفسك أنك الشخص السام في العلاقة.

برج الحمل (21 مارس - 19 أبريل)

سوف يقلل برج الحمل من شأنك لفظيًا ويقول أشياء غير حساسة ستؤلمك مباشرة، لن يتردد برج الحمل في إخبارك بما يشعر به تجاهك، حتى لو كان ذلك ضارًا ومهيناً، محاولة التفكير قبل التصرف عند برج الحمل بمجرد أن يصبحوا متهورين أمر مستحيل! يقترحون أنك حساس للغاية ويخبروك أنك بحاجة إلى أن تنمي بشرة أكثر سمكًا.

برج العذراء (23 أغسطس - 22 سبتمبر)

لا يبدو أن برج العذراء من النوع الذي يفرط في الابتزاز العاطفي، لكنك ستندهش، يمكن أن تعني حاجة العذراء إلى الكمال أن يصدر الأحكام ويقدم انتقادًا مفرطًا لمن حوله، عندما لا تفعل ما يريده، فإن لدى برج العذراء عادة سيئة تتمثل في طرح كل ما هو خطأ معك، لك ولأي شخص آخر يريد الاستماع.

برج القوس (22 نوفمبر - 21 ديسمبر)

عادة ما يكون القوس مرتاحًا ومريحاً ولكن عندما يكون غاضبًا، فإنه يحمل سهمًا مميتًا يمكن أن يضربك حيث يؤلمك، عندما يكون القوس غاضب، يمكن أن يكون متطلب بشكل مفرط ويدفع بآرائه تجاهك بينما يتجاهل آرائك كما لو كنت أقل شأناً، سيقلل القوس من ذكائك أمام الآخرين وسيحاول جعل الأمر يبدو كما لو أن الكثير منهم يوافقون على ذلك.

برج الدلو (20 يناير - 18 فبراير)

يمكن أن يكون برج الدلو متحكمًا للغاية ويستنزف طاقتك، عندما تكون معهم، فإن برج الدلو يجعلك تشعر كما لو كنت بحاجة إلى إذن للقيام بأي شيء، يحاولون الإشراف عليك لأنهم على يقين من أنك لا تعرف ما تفعله، يمكن أن يكونوا غير حساسين بشكل لا يصدق لمشاعر الآخرين وبمجرد أن يضعوا أعينهم عليك، يمكن أن يكون برج الدلو قاسيًا للغاية.

برج السرطان (21 يونيو - 22 يوليو)

السرطان صديق داعم عاطفيًا بشكل كبير، لكنه سوف يفاجئك بتقلب مزاجي مفاجئ، يخفي السرطان مشاعرهم الحقيقية في معظم الأوقات ويمكن أن يكون عدوانيًا سلبيًا بشكل لا يصدق، عندما تخطو بالخطأ على لغم أرضي عاطفي، فسوف ينقضون عليك، يشعرون أنه يجب عليك معرفة كل ما قد يزعجهم.

برج الثور (20 أبريل - 20 مايو)

لا يكون برج الثور عادةً مستغل عاطفيًا ولكن إذا أغضبتهم، فلن ينسوا ذلك، سيكون هذا الثور عدوانيًا سلبيًا في كل منعطف، فقط لإثبات نقطة ما ليثبت وجهة نظره.

برج الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو)

من الصعب تخيل أن يكون الجوزاء سامًا، لكن مع من يتسكعون يحدث فرقًا، إذا كانوا يتسكعون حول مجموعة من الأشخاص السامين لفترة طويلة، فإنهم يبدأون في أن يصبحوا سامين، سيكونون هم الأشخاص البينيون الذين ينقلون ثرثرة سلبية لمن يريدون ويستمتعون بقوة الحصول على معلومات مثيرة للاهتمام.

برج الأسد (23 يوليو - 22 أغسطس)

لا يقصد الأسد أن يؤذي أي شخص ولكن يمكنه أن يخطو بالخطأ على مشاعرك واحتياجاتك إلى أن يكون مركز الاهتمام، إنه دائمًا عرضهم وأنت تشاهده فقط.، يمكن أن يحتكر الأسد المحادثة ولن يسمح للآخرين بالتحدث، كما أنهم يقدمون الكثير من الوعود الكبرى التي يفشلون في الوفاء بها.

برج الجدي (22 ديسمبر - 19 يناير)

يميل الجدي إلى الشكوى كثيرًا، دون معرفة ذلك، يرسلون مجموعة من المشاعر السلبية في طريقك، حيث يمكن أن يكونوا كئيبين حقًا بسبب ما قد يحدث في حياتهم، سيكون للجدي بعض الآراء القوية حول اتجاه حياتك التي لم تطلبها.

برج الميزان (23 سبتمبر - 22 أكتوبر)

الميزان هو الذي سيحاول أن يكون عادلاً مع الجميع، لكن في أسوأ حالاتهم، يمكن أن يكونوا متعاليين جدًا على الناس، لكنهم عادة ما يكونون قادرين على موازنة طاقاتهم حتى لا يهاجموا الآخرين.

برج الحوت (19 فبراير - 20 مارس)

الحوت روح حساسة، لأن الكثير يحرك مشاعرهم، فإنهم يبذلون قصارى جهدهم لرعاية الآخرين وعدم إيذاء المشاعر، لكن هناك جانبًا أكثر قتامة: إنهم يعرفون فقط ما يقولونه ليجعلوا أنفسهم يبدون في حالة جيدة، لكن إذا أراد الحوت، فيمكن أن يكون متلاعبًا عاطفيًا بشكل متقن، بصرف النظر عن ذلك، فإنهم يأخذون كل ما تقوله على محمل الجد ويمكن أن يكون استنزافًا كبيرًا اعتمادًا على البرج الخاص بك.