ABCDEF GHIJK هو اسم صبي إندونيسي: ما قصة هذا الاسم الغريب؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 أكتوبر 2021
مقالات ذات صلة
رجل يطلق على طفله اسم إدارة الاتصالات الإحصائية: ما قصة الأسم الغريب؟
معنى اسم جوان وصفات حامل الاسم
معنى اسم لدن وصفات حاملة الاسم

احتل صبي يبلغ من العمر 12 عامًا من مقاطعة سومطرة الجنوبية في إندونيسيا عناوين الأخبار الدولية مؤخرًا بسبب اسمه الغريب، حيث أن والديه أطلقوا عليه اسم "ABCDEF GHIJK".

صبي يشتهر بسبب اسمه الغريب "ABCDEF GHIJK"

نعم، لقد قرأت ذلك بشكل صحيح، قام شخص ما بالفعل بتسمية ابنه بأول 11 حرفًا في الأبجدية الإنجليزية، تم الاكتشاف الغريب بالصدفة عندما شارك الصبي البالغ من العمر 12 عامًا في حملة تطعيم نظمتها الشرطة المحلية في منطقة موارا عنيم، حيث اعتقد العاملون في مجال الصحة في الأصل أن اسم الصبي كان مزحة عندما رأوه في قائمة المواعيد، لكن ابتساماتهم تحولت إلى عدم تصديق مطلق عندما رأوا نفس الاسم، ABCDEF GHIJK، على بطاقة هويته الرسمية.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

انتشرت صور وثائق الصبي وعلامة الاسم المطرزة على ملابسه على الإنترنت بسرعة كبيرة هذا الأسبوع بعد أن شاركها ضابط شرطة على وسائل التواصل الاجتماعي.

وفقًا لـ Liputan6، قال طالب المدرسة الإعدادية إنه في البداية تعرض للضحك وحتى التنمر عليه بسبب اسمه غير المعتاد والغريب، لكن مع مرور الوقت أصبح فخوراً بهذا الاسم، لا يزال يستخدم اختصار لاسمه Adef، لأنه من الأسهل التذكر والنطق.

صرح والد الصبي، زلفاحمي، إلى الصحفيين بأنه تم إعداد الاسم لمدة ست سنوات قبل ولادة أديف، مضيفًا أنه كان من محبي الكلمات المتقاطعة وأنه كان يحلم دائمًا بأن يصبح كاتبًا، من الواضح أنه أحب الأبجدية كثيرًا لدرجة أنه كان مستعدًا لتسمية طفله الثاني "NOPQ RSTUV" والثالث "XYZ".

لكن من الواضح أن زوجة زلفاحمي لم توافق على فكرة استخدام باقي حروف الأبجدية الإنجليزية كأسماء لأطفالها، لذلك تم في النهاية تسمية ابني الزوجين التاليين بأسماء مختلفة وهما: عمار وعطور.

الاسم الكامل للطفل البالغ من العمر 12 عامًا هو ABCDEF GHIJK Zuzu والجزء الأخير مشتق من أسماء والديه Zuhro وZulfahmi.

إطلاق الأسماء الغريبة على المواليد في إندونسيا

أصبحت الأسماء الغريبة نوعًا ما من التقاليد في إندونيسيا مؤخرًا في وقت سابق من هذا العام، كتبنا عن أب آخر أطلق اسم مولوده الجديد على مكان عمله، حيث سماه "مكتب اتصالات المعلومات الإحصائية" حيث أثار عامل مكتب في إندونيسيا دهشة بعد أن أطلق على ابنه حديث الولادة اسم إدارة الاتصالات الإحصائية مدعياً أن زوجته لا تمانع في ذلك في واقعة وصفت بالأغرب على الإطلاق عبر منصات السوشيال ميديا.

حيث اتفق الأب مع زوجته حين كانت حامل في طفلهما السماح له باختيار اسم الطفل إن كان ولداً، وعقب وضع زوجته الصغير، قرر إطلاق هذا الاسم عليه. [1]  

  1. "مقال: صبي إندونيسي يبلغ من العمر 12 عامًا ينتشر بسرعة بسبب اسمه الفريد - ABCDEF GHIJK" ، منشور على موقع odditycentral