10 أساليب تتبعها الفتاة عندما تقع في غرامك.. عليك معرفتهم جيدًا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 أغسطس 2021
مقالات ذات صلة
فتاة تقع في موقف محرج بسبب أخيها الصغير
فيديو فتاة تقع في حوض زرائع وهي تتحدث على الهاتف!
فتاة تسخر من أنواع المرأة السودانية بطريقة ستجعلك تقع من الضحك

هناك بعض الحيل التي تفعلها الكثيرات، عند التحدث مع الرجل على التطبيقات المختلفة، خاصة عندما تشعر الفتاة بمشاعر تجاهه، تستخدم طريقة معينة يمكنك من خلالها معرفة مشاعرها.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

حتى لا تشعر بالحيرة تجاها، سنخبرك في التقرير التالي، عن بعض الأسرار التي تكشف لك حب الفتاة، من خلال طريقة حوارها معك على التطبيقات، في حالة ملاحظة هذه العلامات، عليك بمصارحتها بحقيقة مشاعرك وأنت مطمئن.

علامات الانجذاب العاطفي عند الفتيات

تطلب الخروج معك

عادة تكون هذه الخطوة من الرجل، لكن عندما ترغب الفتاة في الخروج معك، فهذا دليل قوي على أن المشاعر متبادلة، كما أنها ستكون سعيدة للغاية، ترغب في الاقتراب منك وسماعك بشكل واضح، بدلاً من التحدث على وسائل التواصل الاجتماعي.

التحدث معك بدون مناسبة

عندما تبدأ الفتاة في إرسالك بدون مناسبة معينة، فهذا يعتبر من ضمن العلامات على إعجابها بك، كما أنها ستخلق فرصة لتتحدث معك، سواء لمعرفة رأيك في ملابسها، أو عن مكان وأكلة معينة، في حالة حدوث هذا الأمر، فعليك أن تشعر بالسعادة والثقة بحبك لها.

تراسلك في الصباح والمساء

تنظر الفتاة أن يهتم بها الرجل، خاصة عندما تنجذب له، إذ إرسالها مع بداية ونهاية اليوم، يجعلك تشعر بالسعادة لأنها في ذهنك رغم انشغالك عنها، لذلك ستبدأ في المبادرة بهذه الخطوة.

عندما تفعل هذه الخطوة معك، بفضل أن تكون المبادرة متبادلة، حتى لا تشعر بالحرج وبالتالي تبدأ في الانسحاب، كما عليك الانتباه جيدًا إذا شعرت المرأة بأن أسلوبك متغير، ستكون خطتها في الانسحاب فورًا.

التحدث معك عن مشكلاتها الشخصية

لا تبادر الفتاة بهذه الخطوة إلا عندما تشعر بالأمان تجاهك، لذلك في حالة ملاحظة أنها قامت بالتحدث معك عن مشاعرها، فهنيًا لك فقد بدأت بكسب قلبها، لكن انتبه جيدًا عليك أن تكون مستمع وحكيم، حتى لا تشعر بالندم بعد اتخاذ هذه الخطوة.

مشاركتك بمواقف كوميدية

لا يشترك أن يكون الحوار بينكما دائمًا رومانسي، فاللحظات السعيدة والضحك أيضًا من الأفعال الرومانسية، لهذا السبب عندما تقوم بهذه الخطوة معك، هذا يدل على أنها ترغب في خلق بعض الذكريات السعيدة بينكما.

إرسال صور شخصية لك

في حالة وضعها مكياج جديد أو ارتداء ملابس مختلفة عن ذوقها، ستختار أن تأخذ رأيك إذا كان مناسب لها أم لا، هذا قاطعًا دليل على أنها ترغب في الدخول بعلاقة عاطفية معك، عليك أن تستخدم العبارات اللطيفة حتى لا تشعر بالخجل منك.

ترغب في التحدث عن شخصيتك

من العلامات الأولى عن أن الشخص معجب بك، يقوم بالتحدث عن صفات شخصيتك، أو عن أكثر الأشياء التي تزعجك ومشكلاتك في الحياة بشكل عام، هذه الخطوة الرومانسية التي تفعلها الفتيات، تكون بداية العلاقة العاطفية بينكما.

إرسال عبارات مغازلة لك

هذا الأمر لا يتوقف على الرجل فحسب، إذ عندما تشعر المرأة أنها معجبة بك، ستقوم بإعطائك بعض التلميحات غير مباشرة، كالتحدث عن رائحة عطرك المفضل، أو مظهرك وملابسك وحضورك، خاصة عندما تعترف بشكل واضح، أنك تثير إعجابها بشدة.

تشاركك بهوايتها المفضلة

مثل كتابها المفضل أو الموسيقى التي تعتاد على سماعها دائمًا، أو الفيلم الذي تشاهده عندما تشعر بالحزن، لا تقلل من هذه العلامات على الإطلاق، فهذا أيضًا رسالة لك على أنها مغرمة بك.

تستخدم إيموجي بكثرة

تلجأ معظم الفتيات اختيار الإيموجي بكثرة في حوارها، لكن هناك بعض الرموز التي تدل على الحب، أو الخجل والكسوف خاصة عندما تسمع عبارة رومانسية منك.

في حالة ملاحظة هذا الأسلوب دائمًا في حوارها، عليك أن تأخذه في عين الاعتبار، حتى تتمكن من مصارحتها بقلب جريء.