شبيه عمر الشريف: من هو الممثل الشاب أحمد حسنين من مسلسل بـ100 وش؟

حسن حسني: علامات فارقة في الأعمال الفنية لا تنسى

35 إطلالة للنجوم في المنزل: رقم 27 صدمت الجمهور بمظهرها غير المتناسق

  • بواسطة: صفا ابراهيم الثلاثاء، 07 أبريل 2020 الثلاثاء، 07 أبريل 2020
35 إطلالة للنجوم في المنزل: رقم 27 صدمت الجمهور بمظهرها غير المتناسق

مع التواجد في المنزل لفترات طويلة نشر النجوم صور لهم باستمرار بإطلالات منزلية متنوعة تكشف بطريقة أو بأخرى عن أذواقهم وطباعهم في البيت، شاهدوا صور إطلالات النجوم العرب في المنزل.


النجوم في الحجر المنزلي

اختلفت إطلالات النجمات في المنزل إلا أن بعض النجمات اعتمدن على ملابس أنيقة ومميزة على الرغم من التواجد في البيت مثل النجمة ستيفاني صليبا التي ظهرت بأكثر من بيجاما أنيقة داخل المنزل وأُعجب بها الجمهور.

كذلك بالنسبة للنجمة نوال الزغبي التي اعتمدت على أسلوب رياضي لملابس المنزل بحيث جمعت بين الراحة والأناقة في آنٍ واحد.
 ومن النجوم الشباب ماريتا الحلاني التي أطلت ببيجاما لطيفة تتناسب مع عمرها وهو نفس الأسلوب الذي اتبعته ميلا الزهراني بطلة مسلسل بنات الملاكمة حيث اعتمدت على بيجاما زهرية أنيقة.


إطلالات أكثر رسمية للنجوم

اعتمد نجوم آخرين على إطلالات رسمية أكثر مثل داليدا خليل حيث ظهرت مع عائلتها ببنطال أبيض مع حذاء ذو كعب عالي، الأسلوب الرسمي أيضاً كان المفضل لدى كارن وازن ونور عريضة.

إطلالات صادمة للنجوم

على الرغم من اعتماد بعض النجمات على إطلالات منزلية أنيقة اختار ت بعضهن إطلالات مريحة جداً لدرجة إنها غير متناسقة مثل إطلالة ناهد السباعي وهي تمارس اليوغا ببنطال واسع مع تي شيرت أسود، ومن الإطلالات الغريبة أيضاً البيجاما التي اعتمدت عليها ريهام أيمن وهي تلعب مع أطفالها.
كما صدمت سيرين عبد النور الجمهور بإطلالة غريبة حيث ظهرت في المطبخ وهي تغطي شعرها بطريقة مضحكة وغريبة.
الأمر لم يقتصر على النجمات فحسب، بل ظهر عدد من النجوم الرجال ظهروا بإطلالات منزلية متنوعة حيث ظهر كريم فهمي وهو في المنزل بإطلالة عادية حيث كان يشعر بالملل الشديد كذلك بالنسبة للنجم اللبناني مكسيم خليل الذي ظهر في إطلالة منزلية لطيفة أما وسام حنا فظهر بقميص غريب ذو نقوش وهو يطعم الماعز الخاصة به.  
شاهدوا إطلالات متنوعة لنجوم في المنزل بإطلالات منزلية. 


سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول