كلب يصافح المصلين بالهند في فيديو رائع

  • تاريخ النشر: منذ 5 أيام
كلب يصافح المصلين بالهند في فيديو رائع
مقالات ذات صلة
هروب نعامة من حديقة حيوان بكستانية: تثير الذعر في الشارع
هامستر ينجح في حل متاهة معقدة للهامستر: فيديو رائع
فيديو: مصور يلتقط قتال بين ثعابين ضخمة

تظهر اللقطات الرائعة "Pawsitively" التي تنتشر على موقع Facebook كلبًا يصافح ويمنح بركاته إلى المصلين خارج معبد في ولاية ماهاراشترا. شارك المستخدم أرون ليماديا مقطعي فيديو للكلب على منصة التواصل الاجتماعي يوم الأحد الماضي وحظيا منذ ذلك الحين بآلاف القلوب، تم تسجيل الفيديوهات فى معبد سيدهيفيناياك فى سيدهاتك.
في المقاطع القصيرة، يمكن رؤية الكلب جالسًا طويلًا وفخورًا على منصة مرتفعة خارج المعبد بينما يمر تيار من المصلين أمامه، بينما تمد إحدى النساء يدها إلى الكلب ، فإنه يضع كفه برفق عليها. عندما تمشي ، يرفع الكلب مخلبه مرة أخرى لـ "مصافحة" المصلين الآخرين الذين يغادرون المعبد ، مما يثير الابتسامات من المتفرجين.

وفي مقطع فيديو آخر ، يطوي أحد المتعبدين يديه وينحني أمام الكلب الذي يرفع قدمه مرة أخرى كما لو كان "يبارك" الرجل. ثم يضع الرجل نقرة حنون على رأس الكلب قبل المضي قدمًا مبارك، كتب السيد Limadia أثناء مشاركة الفيديو.
انتشر مقطعا الفيديو على Facebook ، حيث جمعا معًا أكثر من 15000 إعجاب وأكثر من ألف تعليق من المشاهدين وهم يتدفقون على الكلب.
"انظر إلى هذا اللطيف!" صاح أحد مستخدمي Facebook. قال آخر: "يا له من ولد طيب".

الكلب

هي من الحيوانات آكلة اللحوم المدجنة من عائلة Canidae إنه جزء من الكلاب الشبيهة بالذئب وهو أكثر آكلات اللحوم البرية انتشارًا ويعتبر الكلب والذئب الرمادي الموجود أصنافًا شقيقة لأن الذئاب الحديثة لا ترتبط ارتباطًا وثيقًا بالذئاب التي تم تدجينها لأول مرة، مما يعني أن الجد المباشر للكلب قد انقرض. 

كان الكلب هو أول نوع تم تدجينه وقد تم تربيته بشكل انتقائي على مدى آلاف السنين لسلوكيات وقدرات حسية وسمات جسدية مختلفة.

أدى ارتباطهم الطويل مع البشر إلى جعل الكلاب منسجمة بشكل فريد مع السلوك البشري ويمكنها أن تزدهر على نظام غذائي غني بالنشا لن يكون مناسبًا لأنواع الكلاب الأخرى، تختلف الكلاب بشكل كبير في الشكل والحجم والألوان ويؤدون العديد من الأدوار للإنسان مثل الصيد والرعي وسحب الأحمال والحماية ومساعدة الشرطة والجيش والرفقة ومؤخراً مساعدة المعاقين والأدوار العلاجية.
وقد منحهم هذا التأثير على المجتمع البشري لقب أفضل صديق للإنسان والكلاب تختلف اختلافا كبيرا في الطول والوزن، أصغر كلب بالغ معروف كان يوركشاير تيرير الذي يبلغ طوله 6.3 سم فقط (2 1⁄2 بوصة) عند الكتف وطوله 9.5 سم (3 3⁄4 بوصة) على طول الرأس والجسم ويزن 113 جرامًا فقط (4 أونصات).

شاهد أيضاً: الكاميرات تلتقط صوراً لرئيس صائد الفئران في مكتب الوزراء البريطاني

كان أضخم كلب معروف هو سانت برنارد الذي يزن 167.6 كجم (369 1⁄2 رطل) وكان يبلغ طوله 250 سم (8 قدم 2 بوصة) من الخطم إلى الذيل وأطول كلب هو الدانماركي العظيم الذي يبلغ كتفه 106.7 سم (3 قدم 6 بوصات).