فيديو: لاعب كرة قدم شهير يلقي أغراض خطيبته من النافذة ويصفها بالخائنة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 يناير 2023
فيديو: لاعب كرة قدم شهير يلقي أغراض خطيبته من النافذة ويصفها بالخائنة
مقالات ذات صلة
تعرفوا على والد الإعلامي أكرم حسني لاعب كرة القدم الشهير
بالفيديو: هذه هي منازل 10 لاعبين كرة القدم قبل الشهرة وبعدها
فيديو: تصرف مفاجئ تجاه لاعبة كرة قدم محجبة.. هكذا تم التعامل معها

نشر جريغ هالفورد، لاعب كرة القدم السابق في الدوري الإنجليزي الممتاز، مقطع فيديو، يُظهر إلقاء متعلقات خطيبته السابقة من النافذة بعد وصفها بالخائنة.

تم نشر مقطع الفيديو، عبر صفحته على تويتر، مصحوب بتعليق "ذهبت في غيها بعيداً جداً لكن أخيراً تخلصت من أغراض الخائنة".

يُظهر المقطع، صناديق يتم إلقاؤها من نافذة الطابق العلوي لمنزله، بطريقة انتقامية من شريكته السابقة التي لم يُذكر اسمها. لكن الغموض أحاط بالصناديق التي تظهر فارغة ومزينة بشعارات من أسماء تجارية مثل 350 (Yeezy) وNike.

تلقى لاعب كرة القدم الدعم على وسائل التواصل الاجتماعي من قبل المشجعين وزملائه السابقين. وكتب زميله السابق كريغ فاجان، الذي لعب معه في كولشيستر يونايتد، على تويتر "أتمنى لك كل الخير يا رفيقي". بينما رد عليه آخر قائلاً "آسف لسماع ذلك جريج. كن فخورا بنفسك".


كتب آرون فارو رداً عليه أيضاً يقول فيه "حسنًا يا جريج، لست بحاجة إلى أشخاص مثل هؤلاء في حياتك. أتمنى لك كل ما هو جيد يا رفيق".

رأى آخرون الجانب المضحك في مقطع الفيديو، حيث قال ريس بول مازحا "لا تزال تتمتع برمية جيدة يا جريج"، في إشارة إلى رميته الطويلة أثناء تواجده في الملعب. 

كريغ هالفورد، الذي لعب لـ 19 ناديًا في مسيرته التي استمرت 20 عامًا، يمارس حاليًا مسيرته في نادي Hashtag United شبه المحترف في إسيكس. من بين أنديه السابقة ريدينغ وسندرلاند وولفرهامبتون واندرارز وبورتسموث ونوتنغهام فورست وكارديف سيتي.

كان معروفًا بتعدد استخداماته في الملعب، حيث قضى وقتًا في اللعب كلاعب خط وسط في الجانب الأيمن ولاعب وسط وظهير أيمن ومهاجم في بعض الأحيان.