فيديو: تصرف غير متوقع لزوج لم يجد مقعدا لزوجته الحامل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 06 ديسمبر 2019 آخر تحديث: الثلاثاء، 10 ديسمبر 2019
فيديو: تصرف غير متوقع لزوج لم يجد مقعدا لزوجته الحامل
مقالات ذات صلة
العثور على كهف بيرة من القرن التاسع عشر في أمريكا
امرأة تسبح 280 قدمًا تحت الجليد تدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية
مواطن يسجل ماحدث معه أثناء خروجه وقت الصباح بالسعودية: منظر غريب

من الآداب المتعارف عليها أن يترك المرء كرسيه إن كان بإمكانه عند رؤية حامل، لكن لسوء الحظ لم يفكر أي شخص داخل مستشفى في الصين بفعل هذا حينما وصلت امرأة حامل. وهذا ما دفع زوجها للقيام بتصرف غير متوقع لتخفيف ألم زوجته.

نشرت شرطة هيغانغ ، وهي مدينة بمقاطعة هيلونغجيانغ في شمال شرق الصين، على موقع تطبيق الفيديو القصير Douyin ، والذي يبدو أنه نسخة من TikTok، فيديو لرجل وامرأة حامل في انتظار الفحص، وتبدو علامات التعب واضحة على المرأة. وبينما لم يرد الجالسون على المقاعد ترك كراسيهم للحامل، فكر الزوج في حل جميل وإن كان غير مثالي لتخفيف ألم زوجته؛ فقد حول نفسه إلى كرسي بشري.

الزوج جلس على الأرض وانحنى إلى الأمام قليلا، ليفسح المجال للحامل لتجلس فوق ظهره. ولم يكتف بهذا فحسب، بل قدم لها زجاجة مياه لتشرب وهي في مكانها.

ورغم رؤية الجالسين على الكراسي لهذا المشهد، فلم يفكر أحد في التخلي عن مقعده للحامل.

وفي تعليقها على الفيديو، ذكرت الشرطة أنه لا بد وأن يحمل عنوان اللا مبالاة، في إشارة إلى من ظهروا في الفيديو ولم يحاولوا مساعدة الحامل.

وبحسب موقع unilad، الفيديو حقق إعجابات تجاوزت الـ7 ملايين، وبينما مدح الكثيرون تصرف الزوج، أشار البعض إلى وجود عدد قليل من المقاعد الفارغة في نهاية الممر.