فضائح وتبادل اتهامات علني: صور أسوأ طرق النجوم العرب لإعلان الطلاق

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 سبتمبر 2020
فضائح وتبادل اتهامات علني: صور أسوأ طرق النجوم العرب لإعلان الطلاق
مقالات ذات صلة
قصص رومانسية حتى أن بعضها خيالي: نجوم عرب وقعوا بالحب من أول نظرة
صور رومانسية للنجوم الشباب خلال شهر العسل بعضهم كان مصدر سخرية ونقد
سر الأزمة النفسية التي عانت منها الأميرة ديانا وظلت معها حتى وفاتها

الطلاق كلمة صعبة وقاسية بالنسبة لأي امرأة وهو الأمر نفسه بالنسبة لـالنجمات إلا أن بعض النجمات تورطن في فضائح ومشاكل مدوية بسبب طريقة إعلان الطلاق التي شكلت صدمة لهن وللجمهور على حدٍ سواء، تعرفوا على أسوأ طرق إعلان طلاق النجوم العرب.

طلاق النجوم

أثارت عارضة الأزياء الكويتية روان بن حسين جدل واسع بعد أن حذفت بشكل مفاجئ كل الصور الرومانسية التي كانت تجمع بينهما وبين زوجها روان لم تكتفي بهذا حيث أعلنت أمام الجمهور عن تفاصيل طلقها ونقل زوجها لها مرض جنسي كما تحدثت عن المشاكل الخاصة التي وقعت بينهما قبل الزواج وبعده.

روان بن حسين ليست النجمة الأولى التي تنشر تفاصيل حياتها الشخصية وتتحدث عنها بشكل علني فقد سبقتها الممثلة السورية رنا أبيض فبعد أن صُدمت بصور خطوبة زوجها من فتاة أخرى علقت بشكل علني على الصور وقدمت التهاني إلا أنها أصرت على الطلاق ونشرت وثائق ونتائج طبية تثبت أن زوجها غير قادر على الإنجاب بجانب نشر محادثات شخصية جمعت بينهما.

النجمة مريم حسين وفيصل الفيصل حيث كان الطلاق أمر متوقع بعد تبادل الاتهامات والانتقادات السيئة عبر سناب شات لكن هذا الخلاف سبب إحراج كبير لكلاً منهما.

طلاق النجمات

الإعلامية المصرية مي حلمي هي الأخرى عرفت بالطلاق بطريقة سيئة للغاية بعد أن علمت بالخبر من خلال وسائل التواصل الاجتماعي بالتزامن مع رفض زوجها محمد رشاد الرد عليها وهو ما شكل صدمة كبيرة لها.

هناك أيضاً طلاق نيللي كريم فعلى الرغم من إعلانها الطلاق بكلمات مختصرة وهي أنا أصبحت امرأة حرة إلا أن زوجها أعلن الطلاق بدوره لكن بأسلوب مختلف حيث نشر تفاصيل الخلافات كما أتهم هاني زوجته نيللي بالتقصير في حق أطفالها فهو الأب الوحيد في جروب الأمهات في المدرسة على حد وصفه.

طلاق سمية الخشاب وأحمد سعد كان له صدى كبير حيث أعلن أحمد سعد الطلاق من خلال بوست على السوشيال ميديا نشره فجراً وذلك بعد أغنية بتستقوى التي قدمتها سمية الخشاب وبدأ تبادل الاتهامات بينهما.

تعرفوا على أسوأ طرق المشاهير لإعلان الطلاق.