مخرج مسلسل الاختيار: أرجوكم لا تشاهدوا حلقة ملحمة البرث

بسبب الحجر: يزيد الراجحي يحول منزله لمدينة ملاهي

عمل خير بطريقة عبقرية: هكذا أرسل عامر خان المساعدات للفقراء

  • الخميس، 30 أبريل 2020 الخميس، 30 أبريل 2020
عمل خير بطريقة عبقرية: هكذا أرسل عامر خان المساعدات للفقراء

ابتكر النجم الهندي الشهير عامر خان Aamir Khan طريقة مميزة لمساعدة الفقراء في الهند دون أن يجرح مشاعرهم بتقديم المساعدات بشكل مباشر، طريقة عامر خان لاقت رواج كبير وأعجب بها الجمهور.


عمل خير بطريقة عبقرية: هكذا أرسل عامر خان المساعدات للفقراء

عامر خان Aamir Khan

وكان هدف عامر خان هو وصول المساعدات لمن يستحقها فعلاً، لذلك قرر وضع الأموال داخل عبوات من الدقيق كل عبوة منها بها كيلو واحد فقط من الدقيق، وهي كمية قليلة جداً رفض الكثيرون الحصول عليها لأنها لن تسد احتياجاتهم وسط دهشة من تصرف عارمة من تصرف الممثل الشهير.

 

لكن هناك عدد قليل من الأشخاص وافقوا على الحصول على كيلو الدقيق المجاني لأنهم في حاجة ماسة إليه وكانت المفاجأة أنهم وجدوا بداخل العبوات 15 ألف روبية مخبأة.

وبهذه الطريقة العبقرية ضمن عامر خان وصول المساعدات لمن يستحقها فعلاً خلال أزمة انتشار فيروس كورونا في الهند والتي حرمت الكثيرين من أعمالهم وتركتهم بلا دخل تقريباً.

 

في حين حاولت بعض وسائل الإعلام الحصول على تصريح واضح من عامر خان أو فريقه لكنهم لم يرغبوا بالتعليق عن الأمر.

تصرف عامر خان تم الإعلان عنه من خلال فيديو متداول على تطبيق تيك توك ولاقى رواجاً كبيراً حول العالم مع إشادة بتصرف النجم الهندي.

الجدير بالذكر أن عامر خان من النجوم الذين حققوا شهرة كبيرة من خلال عدد من الأفلام أبرزها Taare Zameen Par وQayamat Se Qayamat Tak بجانب فيلم Dangal و3 Idiots 

فيروس كورونا حول العالم

وكانت قد أعلنت منظمة الصحة العالمية أن عدد المصابين بـفيروس كورونا حول العالم قد تخطى الـ3 مليون حالة في حين قاربت حالات الشفاء المليون حالة أما عن أعداد الوفيات فهي 228 ألف حالة.

وفي الهند تحديداً، شهدت انخفاض في عدد حالات الوفاة حيث وصل الإجمالي فيها إلى 1074 حالة أما عدد الإصابات فوصل إلى 33 ألف حالة إصابة وعدد المتعافين 8 آلاف حالة تقريباً.


سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول