شرطية شجاعة تواجه أسداً جبلياً بيدين عاريتين

مسن يتنزه على ظهر ولده.. دون أن تطأ قدمه الأرض

عجوز تقضي عيد ميلادها الـ100 في السجن: ماذا فعلت؟

  • الجمعة، 13 مارس 2020 الجمعة، 13 مارس 2020
عجوز تقضي عيد ميلادها الـ100 في السجن: ماذا فعلت؟

عندما يتقدم البشر في العمر، يحاولون على الأرجح تحقيق أمانيهم قبل فوات الأوان. لكن ماذا عن الأمنيات الغريبة والجريئة، هل سيكون لديهم الشغف لتحقيقها؟ عندما تعرف ما حدث مع العجوز الأمريكية روث براينت Ruth Bryant، ستعلم أن بعض كبار السن لن يعوقهم العمر عن تحقيق أحلامهم العجيبة.

احتفلت براينت، من ولاية كارولينا الشمالية الأمريكية، بعيد ميلادها الـ100 في السجن، والأكثر غرابة أن هذا حدث بناء على رغبتها.

ووفقاً لقناة WRAL الإخبارية المحلية، العجوز كان لها قائمة أهداف تريد تحقيقها، وتتضمن تعرضها للسجن. ولمساعدتها على تحقيق حلمها، حضر مجموعة من ممثلي الشرطة للمطعم، حيث كانت تتواجد العجوز، وقال أحدهم لها: هل أنتِ براينت؟ فأجابته قائلة: هذا يعتمد على ما تريد منها؟ فقال لها مازحاً: أنا أريدك أنت.

في الفيديو الذي سجل الحادثة، تقمصت العجوز شخصية مجرم حقيقي، لدرجة أنها حاولت الهرب، لكن في النهاية نجح ممثل الشرطة في تقييدها بالأصادف ونقلها لسيارة الشرطة.


عجوز تقضي عيد ميلادها الـ100 في السجن: ماذا فعلت؟

وعلى عكس أي متهم يتعرض للسجن، غمرت براينت فرحة كبيرة بأنها ستذهب إلى السجن، لدرجة أنها كانت تغني وتتمايل خلال سيرها لركوب سيارة الشرطة.

الشرطة منحت العجوز ملابس السجن، وفرصة لعمل اتصال هاتفي واحد فقط. وبالفعل أتصلت براينت بابنتها ماريان أوكلي التي لم تصدق ما فعلته أمها، مؤكدة أنهم بفعلتهم تجاوزوا كل توقعاتها.

لحسن الحظ، بحسب ما أورد موقع The Opera Magazineانتهى الاحتفال بعيد الميلاد البارز بإطلاق سراح براينت من السجن واستكمال الاحتفال مع الأصدقاء والعائلة.

والآن، ماذا عنك؟ كيف تخطط للاحتفال بعيد ميلاك الـ100؟ هل سيكون السجن مكانك المفضل أيضاً مثل براينت أم لديك خطة أخرى؟