عائلات نجوم هوليوود أصبحت أكبر خلال الحجر المنزلي بسبب الحمل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 مايو 2020
عائلات نجوم هوليوود أصبحت أكبر خلال الحجر المنزلي بسبب الحمل
مقالات ذات صلة
لا يمكنهم الاستغناء عنها: نجوم أدمنوا على تناول القهوة بكميات كبيرة
رأي غير شائع: تعرفوا على نجوم لا يأكلون الجبن وأسبابهم وراء ذلك
صور: نجمات لم يدخلن إلى المطبخ منذ سنوات طويلة

ينتظر عدد كبير من النجوم ومشاهير هوليوود أطفالاً جدد وأعلنوا عن الحمل وانتظار الأطفال خلال فترة الحجر الصحي والبقاء في المنزل خلال أزمة انتشار فيروس كورونا

جيجي حديد وزين مالك

من أكثر إعلانات المشاهير التي أثارت جدل كان إعلان زين مالك وجيجي حديد عن انتظار مولود جديد وهو الخبر الذي أثار الكثير من الجدل في العالم العربي بخاصة وأن الثنائي مر بعلاقة متوترة.

جيجي حديد وزين مالك ينتظران مولودة فتاة وهي الطفلة الأولى التي يرزق بها الثنائي، وذلك على العكس من الممثل أليك بالدوين الذي ينتظر طفله السادس وهو الخبر الذي شكل له فرحة كبيرة بخاصة وأن أليك بالدوين في الـ62 من العمر.

نجمات حوامل 

كما أعلنت بعض النجمات عن حملهن من خلال نشر الصور على إنستقرام مثل النجمة ليا ميتشل التي أعلنت عن حملها وذلك من خلال نشر مجموعة من الصور لشكل بطنها خلال الحمل ونمو الجنين.

كما ينتظر الجم الكوميدي كيفن هارت لطفل جديد من زوجته إنيكو باريش وحرص على التقاط مجموعة من الصور العائلية للاحتفال بهذا الخبر على السعيد.

كذلك بالنسبة للنجم كريس برات طفل من زوجته كاثرين شوارزنيجر واحتفل بالخبر السار مع أسرته في حفل صغير بسبب إجراءات الحظر والتباعد الاجتماعي التي يحرص على تطبيقها.

تعرفوا على مشاهير ينتظروا أطفال جدد خلال فترة الحجر الصحي.