طفل في الرابعة يرسل هدية غير متوقعة لـ"كيت ميدلتون".. تعرفوا عليها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 سبتمبر 2017 آخر تحديث: الثلاثاء، 03 أكتوبر 2017
كيت ميدلتون
مقالات ذات صلة
مي حلمي تفكر في الاعتزال والابتعاد عن الأضواء نهائياً.. فما القصة؟
أغرب معلومات عن الزرافة: تقوم بكل شيء وهي واقفة على قدميها
يوم اليوغا الدولي

بعد انتشار أخبار بشأن متاعب الحمل التي تعاني منها "كيت ميدلتون"، دوقة كامبريدج وزوجة الأمير "ويليام"، فمن الممكن أن يتم إقناعها بتجربة علاج جديد، وهو ثمرة "أفوكادو"، بحسب ما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

ويأتي ذلك الأمر بعد أن قام طفل صغير، تعاني والدته أيضاً من متاعب الحمل، بتقديم ثمرة "أفوكادو" للأمير "ويليام"، من أجل زوجته "كيت".

شاهد أيضاً: الأمير "جورج" يخطف الأنظار في أول يوم دراسي له.. فيديو وصور

وأوضحت الصحيفة البريطانية تفاصيل ما حدث قائلة إنه لدى وصول الأمير إلى حمام سباحة في بلدة "والاسي" بمقاطعة "ميرسيسايد" البريطانية، يوم الخميس، التقى بعدد من الأطفال، كان من بينهم طفل في الرابعة من عمره، يدعى "آرشي ويثيرال"، وفيما قام بعض الأطفال بتقديم دمى للأمير كهدايا من أجل الأميرين الصغيرين "جورج" و"شارلوت"، قرر "آرشي" أن يقدم له هذه الهدية المفاجئة، التي أثارت دهشته وإعجابه.

طفل في الرابعة يرسل هدية غير متوقعة لـ"كيت ميدلتون".. تعرفوا عليهاوصرحت "كريستينا لاهيف"، مديرة مدرسة "ريفرسايد" الابتدائية، قائلة إن الأمير "ويليام" قال إنه لم يسبق أن تم إعطائه "أفوكادو" من قبل، كما قال إنه سيأخذ هذه الهدية إلى زوجته ويرى ماذا يحدث، كما تمنى الحظ السعيد لوالدة "آرشي".

يذكر أن قصر "كنسينغتون" قد أعلن مؤخراً عن أن الأمير "ويليام" وزوجته "كيت ميدلتون" في انتظار طفلهما الثالث؛ ولم تتمكن "كيت" من اصطحاب نجلها الأمير "جورج" إلى المدرسة خلال أول يوم دراسي له بسبب متاعب الحمل، بحسب ما ذكرت تقارير إخبارية.

طفل في الرابعة يرسل هدية غير متوقعة لـ"كيت ميدلتون".. تعرفوا عليها