صور 7 نجمات رغم عيوب أجسامهن فإنهن يتمتعن بجاذبية وسحر خاصين

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 أبريل 2018
إميليا كلارك
مقالات ذات صلة
بالصور إطلالات لا تنسى في مهرجان كان السينمائي 2018
صور لحظات ومواقف لا يجب أن تفوتها من حفل ميت غالا 2018
صور أجمل فساتين النجمات في حفل مت غالا 2018

الأرجل القصيرة، محيط الخصر الممتلئ، الوزن الزائد... لا شيء من هذه المشاكل بالنسبة لبعض ألمع نجمات هوليوود يمكن أن توقفهن أو تحرجهن. فهن لا يدعن "عيوبهن"  عقبة في طريق تحقيق أشياء عظيمة في حياتهن المهنية وفي حياتهن الشخصية.

جمعنا لكم أعزاءنا قراء رائج في الألبوم أعلاه قائمة لأروع 7 نساء تحدين عيوب أجسامهن وأصبحن من أجمل وأفضل نجمات هوليوود والعالم، تعرفوا عليهن فيمايلي:

شاهد أيضاً: صور نجمات فوق الخمسين ومازالن يتحدين الزمن بجمالهن ورشاقتهن

1- إميليا كلارك:

يبلغ طول نجمة المسلسل التلفزيوني الشهير صراع العروش 5 أقدام فقط. إميليا كلارك تحب أكل الطعام اللذيذ، لكنها لا تهتم حقًا لقصر قامتها. على الرغم من أن العديد من الناس يقولون إنها تعاني من زيادة الوزن، فإن هذا لا يجعلها أقل جاذبية.

2- جيزيل بوندشين:

جعلت جيزيل الساقان الطويلتان والجسد النحيف والكاريزما من الطرازات الأعلى أجراً في العالم. ومع ذلك، فإن الملاك السابق لـ Victoria's Secret لا تمتلك حقاً محيط الخصر الذي يعتبر بالغ الأهمية لنموذج الملابس الداخلية. لذلك يمكن القول أن لكل قاعدة هناك استثناءات أيضاً. وعندما ترتدي الملابس المناسبة، من المستحيل ملاحظة هذا الخلل الصغير.

3- كلوي غريس موريتز:

الأشخاص الذين لا يحبون كلوي غريس موريتز يقارنون جسدها مع سبونج بوب. بسبب الأكتاف الثقيلة والرقبة القصيرة. ولكن عليك أن تعرف أن كلوي غالباً ما تبدو هكذا لأنها ترتدي ملابس غير ملائمة. لذلك كل ما تحتاجه هو منسق ملابس جيد.

4- كيم كارداشيان:

كيم هي واحدة من هؤلاء النساء اللواتي نجحن في تحويل أكبر عيب لهن إلى أكبر ميزة. أصبحت الأوراك الثقيلة والأرداف الكبيرة ميزتها المميزة.

5- أوما ثورمان:

أوما ثورمان ليست فقط ممثلة موهوبة ولكن أيضاً امرأة جميلة طويلة مع أقدام كبيرة حقاً. لكنها ليست لديها أي مشاكل مع هذا. ومن يهتم بهذه الأشياء الصغيرة.

6- لايتون ميستر:

كانت ليتون ميستر واحدة من ألمع النجوم في Gossip Girl. ولكن على عكس زميلتها بليك ليفلي، فإن ساقي لايتون بعيدة كل البعد عن المثالية. ولكن الممثلة لا تهتم بهذا وتتقبل جسمها كما هو.

7- ريبيل ويلسون:

تظهر الممثلة وكاتبة السيناريو والمنتجة ريبيل ويلسون ما يعنيه أن تكون مختلفًا كل يوم. وقد أثبتت أنه إذا كنت موهوبًا حقًا فلا يهم ما تبدو عليه. وصفتها فوربس بأنها الممثلة الأكثر حضوراً في هوليوود. لذلك من يهتم ما حجم الملابس التي ترتديها؟!

شاهدوا صور هؤلاء النجمات في الألبوم اعلاه: