صور: نجوم أجانب عاشوا شبابهم بالكامل دون تناول الكحول أبداً

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 أغسطس 2020
صور: نجوم أجانب عاشوا شبابهم بالكامل دون تناول الكحول أبداً
مقالات ذات صلة
صور: نجمات لم يدخلن إلى المطبخ منذ سنوات طويلة
المظاهر خادعة حقاً: مشاهير تحدوا الإعاقة وعانوا كثيراً حتى وصلوا للقمة
صور نجوم معروف عنهم التبذير والإسراف الشديد: ينفقون ملايين حرفياً

يعتقد البعض أن حياة نجوم هوليوود تعتمد بدرجة كبيرة على الجموح سواء كان ذلك من خلال السهر أو تناول الكحول أو حتى المخدرات إلا أن بعض النجوم لم يشربوا قطرة واحدة من الكحول طوال حياتهم، تعرفوا عليهم من خلال هذه القائمة.

نجوم هوليوود الشباب

وعلى الرغم من وجود بعض المشاهير الذين مروا بتجارب قاسية مثل إدمان الكحول وبسبب ذلك امتنعوا تماماً عن تناوله مثل النجم برادلي كوبر إلا أن التركيز هنا على من يكرهون الكحول حتى دون إدمانها.

نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان أثارت شقيقتها كورتني الجدل عندما صرحت أن كيم لا تشرب المحول أبداً منذ مراهقتها حيث جربت تناولها مرة واحدة لكنها لم تحب الفكرة وامتنعت عنها تماماً وهو ما أكدته كيم بعد ذلك بنفسها وسط تشكيك عام.

الأمر نفسه بالنسبة للمغنية العالمية جينيفر لوبيز فخوفها الشديد على صحتها وسلامة جسدها وبشرتها دفعها للامتناع عن تناول الكحول طوال حياتها حتى خلال المناسبات فهي لا تشرب الكحول ولا تتناول الكافيين لذلك فهي تتمتع بصحة جيدة وبشرة مذهلة.

أما الممثلة الجميلة بليك ليفلي فكان لديها سبب آخر للامتناع عن شرب الكحول فهي لم تحب رائحتها ولذلك لم تتحمس كثيراً لشرب الكحول طوال حياتها لكنها قد تقدم الكحول لأصدقائها خلال المناسبات دون أن تتناول قطرة واحدة منها.

نجوم هوليوود

زاك إيفرون هو الآخر لا يحب فكرة فقدان الوعي كما أنه مهوس بالطريقة التي يراه الآخرين بها وهذا كان سبب كافي بالنسبة له لتجنب تناول الكحول فهو لا يريد أن يدخل في حالة سُكر أبداً.

الشهرة في سن صغيرة دفعت دانيال رادكليف لتناول الكحول خلال المراهقة لكن بعد فترة قصيرة جداً توقف تماماً عن تناولها وابتعد عنها فهو يفضل دائماً أن يكون بكامل وعيه وتركيزه.

وقد لا يتوقع البعض أن المغنية غريبة الأطوار سيا لا تشرب الكحول أبداً وذلك لأنها تعاني من اضطراب ثنائي القطب وتناول الكحول بالنسبة لها أمر مدمر قد يؤدي بها إلى الانتحار لهذا هي لا تغامر أبداً وتتناولها.

تعرفوا على مشاهير لم يشربوا الكحول أبداً طوال حياتهم.