• صور فساتين زفاف جميلات العالم..أسعار فساتين زفاف أشهر سيدات ستصدمكم
    31 صورة

    صور فساتين زفاف جميلات العالم..أسعار فساتين زفاف أشهر سيدات ستصدمكم

    أسعار فساتين زفاف جميلات وسيدات العالم...أقلهن شأناً أكثرهن تكلفةً في فستان زفافها

    بين الحين والآخر يجب أن تضج مواقع التواصل الاجتماعي بصور حفلات وفساتين زفاف أحد الشخصيات المشهورة ويجب أن تكون هذه الحفلات أكبر وأفخم من الحفلات التي سبقتها، وفعلاً كل سنة تزداد تكلفة حفلات الزفاف خاصةً عندما يكون التنافس بين سيدات العالم الأكثر شهرةً كالأميرات أو بنات أغنياء العالم أو زوجات ملوك ورؤساء!

    شاهد أيضاً: صور زفاف ثري مصري من عروسه عارضة الأزياء الحسناء التي ارتدت 3 فساتين فخمة في حفل أسطوري!

    بعيداً عن مكان إقامة حفل الزفاف وتكلفة الضيافة وغيرها من الأمور كفرق الرقص وكعكة الزفاف العملاقة يأتي دور فستان الزفاف الذي يعتبر هو أساس حفل الزفاف والشيء الذي يكون أكثر تكلفةً!

    حضرنا لكم أعزائنا القراء تقريراً مفصلاً عن أسعار فساتين زفاف جميلات وأشهر سيدات العالم:

    1- ميلانيا ترامب:
    ثمن فستان زفاف ميلانيا ترامب عام 2005 بلغ 120 الف دولار، صمم خصيصاً لها واستغرق 550 ساعة لتطريز حبات اللؤلؤ الطبيعي عليه. و هو من دار ديور.

    2- أمل علم الدين:

    كلف فستان زفافها 300 الف دولار، ارتدت أمل علم الدين فستاناً رائعاً من أوسكار دي لا رنتا. قالت علم الدين لمجلة فوغ: "أردت وجورج حفل زفاف رومانسياً وأنيقاً، ولا أستطيع أن أتخيل أي شخص أكثر قدرة من أوسكار لجعل عملية التصميم أكثر سحراً". الفستان يكشف الكتفين 14 ياردة من قماش الدانتيل "شانتيلي"، التي تم تزيينها يدوياً بالتطريز، وكان فستان أمل هو آخر فستان صممه اوسكار قبل وفاته.

    3- فيكتوريا بيكهام:
    بلغ ثمن فستانها 100 الف دولار، وهو من تصميم فيرا وانغ، تميز بطرازه الخالد، لدرجة أنها لا زالت تحتفظ به، على أمل أن ترتديه ابنتها هاربر يوماً ما. من المعروف أن بيكهام تقدم معظم ملابسها ليتم بيعها بالمزاد العلني للجمعيات الخيرية، ولكنها لم تتمكن من عرض فستانها المكلف جداً من فيرا وانغ.

    4- كيت ميدلتون:
    ثمن فستانها 400 الف دولار، صممته سارة برتون لدار ألكسندر ماكوين، وهو مستوحى من المشدات الفيكتورية القديمة، وطرز يدوياً بالدانتيل. وقد وصفه المصممون بأنه ذاك الذي يقف أمام اختبار الزمن! تمتع الفستان بلمسة كلاسيكية من الخمسينات، لدرجة أن ابنتها سوف تبدو رائعة به حتى بعد 30 عاماً من الآن، واستغرقت خياطته عدة أشهر في المدرسة الملكية للخياطة.
    تم تصميم الفستان بأناقة، وتزين بأقمشة من الساتان الأبيض والعاجي، كما استخدم فيه الدانتيل الإنجليزي والفرنسي.

    5- الأميرة ديانا:
    عام 1981 بلغ ثمن فستانها 140 الف دولار، أما اليوم فهو لا يقدر بثمن، اختيار الأميرة وقع على المصممين ديفيد وإليزابيث إيمانويل الخريجين الجديدين ليقوما بالمهمة، حيك قماش ثوب الزفاف يدوياً وزين بأكثر من 10 آلاف لؤلؤة، كما كان للفستان الفيكتوري ذيل وصل طوله إلى 7 أمتار ونصف المتر، واستخدم في حياكته الدانتيل والتول وحرير التفتا عاجي اللون، الفستان اصبح ملكاً لولديها اليوم.

    شاهد أيضاً: نجمات أبهرونا بفساتين زفافهن وأزواجهن الوسيمين.. زوج أمل بوشوشة في المقدمة

    6- ايفانكا ترامب:
    هنا المفاجأة فسعر فستان ايفانكا ابنة الملياردير وزوجة المليونير بسيط، ارتدت فستان متواضع السعر ثمنه 50 الف دولار، مستوحى من فستان غريس كيلي.

    7- الملكة ليتيزيا ملكة اسبانيا:
    من غرابة القدر أن ابنة الطبقة الوسطى وبائعة السجائر التي اجتهدت حتى أصبحت صحافية قد فاقت جميع الأميرات من بنات الطبقات الثرية في سعر فستانها، فتفوقت على كيت و ديانا وغيرها، سعر فستان ليتيزيا هو 8 مليون دولار، فستانها مزين بنقوش بالغة الرقة والأنوثة مطرزة بالذهب، إضافة إلى ذيل طويل من القماش الحريري.

    8- فيكتوريا ولية عهد السويد:
    كلف فستان زفافها 2 مليون دولار عام 2010، تميز بنمط فاخر ومنسدل وقماشه من الحرير المرصع، قصير الكمين وعاري الكتفين ومن تصميم السويدي الشهير بار إنغشيدين.

    9- انتونيلا روكوزو:
    سعر فستانها متواضع جداً، سعره يتراوح بين 9 الى 15 الف دولار وهو من تصميم كلارا روزا وهي المصممة نفسها التي صممت فستان زفاف الملكة ليتيزيا.

    10- كيم كاردشيان:
    إن كنت تعتقدين أن سعر فستان زفافها أقل من الأميرات فأنت على خطأ، في زواجها الثاني عام 2014 أطلت كيم بفستان بأكمام طويلة وذيل طويل سعره 400 الف دولار، أما عن زواجها الأول فقد أطلت بثلاث فساتين كل فستان بلغ سعره 25 الف دولار.

    11- الأميرة غريس كيلي:
    فستان زفافها عام 1956، وقد استخدمت المصممة في تصميم الفستان أكثر من 90 متراً من الحرير، وبلغت تكلفته يومها 8 آلاف دولار. لكنه اليوم لا يقدر بثمن ويعتبر أحد أهم الفساتين المبتكرة والخالدة وأغلاها في العالم، وهو ملك متحف فيلادلفيا للفنون، ويقال إنه كان مصدر إلهام للعديد من المصممين وبالتحديد مصممة فستان زفاف كيت ميدلتون دوقة كامبريدج.

    12- أميرة بروناي:
    لا يمكن أن تصدقي أن هذا التفستان الغريب الذي ارتدته الأميرة سارة صالح كلف 4،6 مليون دولار.

    المزيد:
     

    رغد طليمات

    محررة سورية في مواقع حاوي للاستشارات التقنية. عملت في مجلة ليالينا ضمن فريق التوزيع التابع لفرع الأردن. حائزة على شهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال من جامعة دمشق في سوريا

    إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة


    تعليقات