صورة إطلالة غير متوقعة لكاليسي بطلة Game of Thrones غيرت شكلها تماماً

لن تتعرفوا عليها من النظرة الأولى

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 أغسطس 2017
صورة إطلالة غير متوقعة لكاليسي بطلة Game of Thrones غيرت شكلها تماماً
مقالات ذات صلة
مسبار الأمل يتصدر تويتر: عيال زايد حققوا أمنيته بالإرادة
مغني راب يزرع ماسة وردية بـ 24 مليون دولار في جبهته
هل رأيت نجوم الزمن الجميل بالألوان؟ لا تفوت هذه الصور أبداً

تداول عشاق مسلسل Games of Thrones صورة جديدة للنجمة البريطانية إيميليا كلارك صاحبة شخصية دينيريس تارغاريان "كاليسي"، تظهر فيها بإطلالة غير متوقعة على الإطلاق، مما جعل التعرف عليها من النظرة الأولى أمراً صعباً بعد تغير ملامحها تماماً.

شاهد أيضاً: فيديو تعليق نجمي Game of Thrones على اللقاء الأول بين كاليسي وجون سنو

فقد ظهرت إيميليا كلارك مرتدية الملابس الشعبية المغربية الأمازيغية وأخفت شعرها تماماً بغطاء الرأس التقليدي، لتبدو كامرأة مغربية ذات ملامح عربية، مما أثار إعجاب محبيها العرب، خاصة جمهور المسلسل في المغرب.

صورة إطلالة غير متوقعة لكاليسي بطلة Game of Thrones غيرت شكلها تماماً

والمعروف أن الكثير من مشاهد مسلسل Game of Thrones المعروف عربياً باسم صراع العروش، قد تم تصويرها في أماكن تاريخية ببعض مدن المغرب، مثل مشاهد كاليسي وخال دروغو، وكذلك بعض المشاهد في المواسم الثلاثة الأخيرة، مما جعل إيميليا كلارك تعيش في المغرب لفترات ممتدة كل عام من أجل التصوير، وهو ما جعلها تتعرف عن قرب على العادات المغربية.

الجدير بالذكر أن جمهور مسلسل Game of Thrones على موعد مع الحلقة السابعة والأخيرة من سابع مواسم المسلسل خلال أيام قليلة، حيث سيضطرون للانتظار عام كامل من أجل مشاهدة تتمة المسلسل، إذ أنه من المقرر عرض الموسم الثامن والأخير من مسلسل الخيال والفانتازيا الحربي خلال أواخر العام المقبل.