شاهد.. 10 لقطات للجزيرة التي يُتوقع أن تقضي بها بيبا ميدلتون شهر العسل

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 مايو 2017
10 لقطات للجزيرة التي يُتوقع أن تقضي بها بيبا ميدلتون شهر العسل
مقالات ذات صلة
فضل صلاة التراويح
رضيع وذهب وأشياء أخرى غريبة: عُثر عليها في مجاري الصرف الصحي
تعرَّف على تفاصيل برنامج رامز عقله طار وقائمة بأبرز ضيوف هذا العام

بعد أن أقامت "بيبا ميدلتون"، شقيقة دوقة كامبريدج "كيت ميدلتون"، حفل زفاف خطف أنظار العالم بأكمله، السبت، فمن المقرر أن تتجه هي وزوجها "جيمس ماثيوز" لقضاء شهر العسل.

شاهد أيضاً: 21 لقطة من حفل زفاف "بيبا" شقيقة كيت ميدلتون

وبحسب ما أفادت تقارير إخبارية، فإنه يُتوقع أن يتوجه العروسان إلى جزيرة "تيتياروا"، في "بولينيزيا الفرنسية"، والتي تقع على بعد 30 ميلاً إلى الشمال من "تاهيتي"، وكانت الجزيرة مملوكة في السابق للممثل الأمريكي الشهير "مارلون براندو"، الذي اشترى أجزاءاً من الجزيرة المرجانية في فترة الستينات، بعد أن قام بزياتها لتصوير فيلم "Mutiny on the Bounty".     

وفي عام 2014، أي بعد مرور عقد على وفاته، تم افتتاح منتجع "براندو"، الذي يضم 35 فيلا؛ وتبدأ أسعار الفيلات هناك من 3 آلاف جنيه إسترليني في الليلة الواحدة.

ومن المتوقع أن يصل العروسان إلى المنتجع الاثنين، وسيقيمان هناك لمدة أسبوع، بحسب ما نقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية عن مصادر مطلعة.

وذكرت صحيفة "ميرور" أن الرئيس الأمريكي السابق "باراك أوباما" وزوجته "ميشيل" أقاما في منتجع "براندو" في شهر أبريل، فيما كان الرئيس السابق يعمل على كتابه القادم.

يذكر أن عقد قران "بيبا ميدلتون" أقيم في كنيسة "سانت مارك" بقرية "إنغلفيلد" في مقاطعة  "بيركشاير" البريطانية، وبعد ذلك توجه العروسان في سيارة مكشوفة إلى قصر "ميدلتون"، الذي أقيم به حفل الاستقبال.