شاهد شاب سعودي يسجل يومياته على طريقة ناشونال جيوغرافيك: حقق نجاح باهر

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 سبتمبر 2020
شاهد شاب سعودي يسجل يومياته على طريقة ناشونال جيوغرافيك: حقق نجاح باهر
مقالات ذات صلة
رقم قياسي: عجوز يخسر 10 كيلو غرام في خمس ساعات فقط
صور: الجدة الرياضية تنافس الشباب و تخسر 14 كيلوغراماً في وقت قياسي
العرق سوس يتسبب في وفاة شخص بشكل مفاجىء: انتبه للأمر

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية فيديوهات ممتعة للغاية لشاب سعودي يسجل يومياته وكأنها مقاطع فيديو من برامج ناشونال جيوغرافيك، الفيديوهات لاقت رواج كبير من خلال هاشتاغ باسم #وثائقي_لاحق

وثائقي لاحق

ويُعرف الشاب عن نفسه من خلال حسابه على تيك توك بأنه مصور محترف يهوى التقاط مقاطع مسلية، وبالفعل مقاطع وثائقي لاحق لاقت واج كبير وأحبها الجميع بسبب فكرتها وأسلوب تنفيذها المختلف عما هو معتاد في السعودية.

وخلال فيديوهات وثائقي لاحق يعتمد المصور السعودي على الكثير من العناصر الطبيعية التي يصورها في كوكب بني مازن على حد وصفه لتشبه النتيجة النهائية الفيديوهات المحترفة التي تُنتجها قناة ناشونال جيوغرافيك ولكن بطريقة مضحكة وممتعة أكثر.

وثائقيات

فيديوهات وثائقي لاحق بدأ تصويرها لأول مرة في منتصف شهر يوليو من العام الجاري لكنها حققت رواج كبير خلال الأسابيع الماضية وحصل أصحابها على ثناء عادي بسبب الفكرة المختلفة التي تعتمد عليها الفيديوهات.

في حين اعتقد البعض أنه تم تصويرها في مناطق متنوعة في المملكة لأن وثائقيات لاحق تظهر أحياناً بين الجبال وأحياناً أخرى في مناطق مليئة بالأعشاب.

خلال فيديوهات لاحق نرى أيضاً تعليقات لطيفة لأصحابها على الحوادث اليومية التي يتعرضوا لها مثل تعطل السيارة أو حتى لعب الأطفال في الخارج لكن بمنطقة جافة.

اختيار التعليقات الصوتية من قناة ناشونال جيوغرافيك أيضاً عليه عامل كبير حيث تتناسب تماماً مع المشاهد التي تمر عرضها وهو ما ساهم في انتشار المقاطع عبر السوشيال ميديا بدرجة كبيرة.