6 دول تمنع الاحتفال بعيد الحب.. تعرف عليها

بعيد الحب: هذه الهدية الأكثر رواجاً في الصين بزمن كورونا

دون أن تنطق بها: 13 طريقة مبتكرة جداً لقول كلمة أحبك

  • الخميس، 13 فبراير 2020 الخميس، 13 فبراير 2020
دون أن تنطق بها: 13 طريقة مبتكرة جداً لقول كلمة أحبك

مع انتشار أجواء الرومانسية وعيد الحب Valentine’s Day تعد هذه الفترة مناسبة جداً للتعبير عن مشاعرنا تجاه الطرف الآخر، لذا يبحث البعض عن طرق مبتكرة لقول كلمة أحبك دون النطق بها بشكل مباشر.
من أبرز الطرق للتعبير عن الحب كتابة رسالة، فالكتابة تعبر عن المشاعر بطرق أدق وأرقى كما أنها تدوم فترة أطول فبدلاً من الرسائل الإلكترونية يمكن اختيار ورق وقلم لكتابة بعض الكلمات اللطيفة وستبقى ذكرى رائعة إلى الأبد.

من الطرق المبتكرة أيضاً مشاركة بعض الألعاب مثل البازل، حيث يمكن تجميع صورة لمكان رومانسي أو فيلم مفضل بجانب قضاء وقت ممتع معاً وتعد هذه الطريقة من الأمور غير التقليدية.
الزهور من أفضل الأشياء التي تعبر عن الحب وهناك طرق مختلفة لتقديم الزهور مثل صناعة تاج من الورد، أو تقديم نباتات الحب بدلاً من باقة الزهور التي يمكن أن تذبل وتموت بسرعة.
من طرق التعبير عن الحب أيضاً، تصوير الأفلام حيث يتم تجميع الصور وبعض اللقطات من المناسبات المختلفة وإضافة مزيكا لها بجانب بعض المؤثرات لإنتاج فيلم رومانسي قصير.

كما يمكن الاعتماد على الكتب و الروايات الرومانسية لإرسال رسائل مذهلة من خلال تحديد بعض الفقرات داخل الكتاب أو استعارة بعض الجمل الرومانسية المؤثرة من الرواية.
الطهي أو المشاركة في الطعام من الأمور الرومانسية التي تعبر عن الحب والمشاعر، وبعيداً عن الأكلات التقليدية مثل المعكرونة والشيكولاتة يمكن تقديم الشاورما فهي وجبة مفضلة للجميع.
تعرفوا على طرق مبتكرة للتعبير عن الحب.