ثنائيات الزمن الجميل على البحر: صور مرحة ولقطات تحكي عن سعادة أصحابها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 أغسطس 2020 آخر تحديث: الجمعة، 04 سبتمبر 2020
ثنائيات الزمن الجميل على البحر: صور مرحة ولقطات تحكي عن سعادة أصحابها
مقالات ذات صلة
الخيانة الزوجية في عالم المشاهير: نجوم رجال خانتهم زوجاتهم
الفوتوشوب يكشف فبركة مسلسل عربي وما علاقة نسليهان أتاغول وقادير دوغلو؟
نجوم متزوجون وقعوا في حب نساء أخريات: بعضهم طلق زوجته للزواج من حبيبته

إطلالات نجمات الزمن الجميل على البحر كان لها شكل الآخر مختلف تماماً عن مظهر النجمات حالياً وهذا ما نراه بوضوح من خلال صورهن الأمر نفسه بالنسبة للثنائيات زمان حيث اعتمدت الصور على المرح أكثر من الرومانسية.

ثنائيات الزمن الجميل

ظهرت النجمة ميرفت أمين خلال زواجها من حسين فهمي في أكثر من صورة على البحر حيث عبرت الصور عن السعادة التي مر بها الثنائي خلال فترة الارتباط ففي واحدة من الصور قفزت ميرفت أمين على ظهر حسين فهمي كعادتها في بعض الأفلام التي جمعت بينهما.

من أشهر صور ثنائيات المشاهير على البحر الصورة التي جمعت بين محمد فوزي ومديحة يسري حيث كان فوزي يلعب وقتها مثل الأطفال وتظهر بجواره مديحة يسري في شكلها المتزن والعاقل بجواره وهي تضع يدها على كتفه بسعادة بالغة.

نجوم الزمن الجميل

في حين تعود بعض الصور لفترة شهر العسل التي قضاها النجوم مثل صور النجمة الراحلة مريم فخر الدين مع المطرب السوري فهد بلان خلال شهر العسل ومنها صورة تقف بجواره بالمايوه وصورة أخرى تضحك معه بالقرب من البحر وذلك قبل أن يقع الطلاق لأن زواج الثنائي لم يستمر طويلاً.

من اللقطات النادرة ظهور الفنانة فاتن حمامة مع زوجها المخرج عز الدين ذو الفقار بملابس السباحة حيث كان يساعدها بطريقة مرحة للخروج من حمام السباحة، كما ظهرت مرة أخرى فاتن حمامة وهي مع زوجها الثالث الدكتور محمد عبد الوهاب بالقرب من إحدى المناطق البحرية.

صور نادرة

الثنائي الشهير ليلى مراد وأنور وجدي ظهروا في أكثر من لقطة على البحر حيث حرصت النجمة ليلى مراد على أن تغطى شعرها بإيشارب صغير لتحميه من رطوبة البحر مثل الكثير من النساء والفتيات زمان.

الصور على البحر كانت سبب للمشاكل لدى بعض النجوم مثل ما حدث مع أحمد رمزي وشمس البارودي فبعد طلاق شمس البارودي عرض عليها رمزي العمل معه في أحد الأفلام على أن يتم التصوير في لبنان فوافقت وخلال التصوير ظهرت معه في عدد من الصور المرحة على البحر حتى أن أخبار العلاقة التي جمعت بينهما وصلت إلى والد شمس الذي سافر إلى بيروت وأجبر ابنته على العودة إلى القاهرة.

شاهدوا صور ثنائيات الزمن الجميل على البحر في لقطات مرحة ورومانسية