برقية تعزية مكتوبة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 13 مايو 2022
برقية تعزية مكتوبة
مقالات ذات صلة
برقية شكر
دعاء البرق والرعد
البرق البركاني ومناظر البركان

عظم الله أجركم، الموت كأس يشربه الجميع، هذا الكأس الوحيد الذي يلف بنفسه على الخلق وليس الخلق من تذهب له مختارة إلا ما ندر.. إليكم برقية عزاء مكتوبة

اللهم أنزله منازل الصديقين والشهداء والصالحين، وحسن أولئك رفيقاً.. رسائل تعزية.

برقية عزاء

نحتسب عند الله تعالى الشخص العظيم ” الإسم “، ونتقدم لعائلته بأحر التعازي ، سائلين الله له الرحمة والقبول ، فقد كان رجلاً شديد الإلتزام بدينه ووطنه وقضيته خلوقاً معطاءً إلى أبعد الحدود .

إنا لله وإنا إليه راجعون، أتقدم بخالص التعازي لـ ”الاسم“ في وفاة ” اسم الفقيد“ ، رحمه الله وغفر له ولكافة أبناء العمومة ، أسأل الله أن يثبته عند السؤال ويتجاوز عنه برحمته الواسعة ، ويجعل قبره روضة من رياض الجنة يا رب العالمين .

غفر الله له وأسكنه فسيح جناته، وجعل قبره روضة من رياض الجنة ، اللهم ارفقه بالأنبياء ، وأنزله منازل الشهداء والصديقين ، وارحمنا برحمتك يا أرحم الراحمين، خالص التعازي لذويه، رزقهم الله الصبر والسلوان .

الله يغفر له ويرحمه ويسكنه فسيح جناته ، أحر التعازي لأسرته وذويه، سيرة عطرة لرجل مخلص في كل المناصب التي تقلدها ، كان رجلاً يتمتع بالخلق العالي ونقاء السريرة ، رحمة الله تغشاك يا ” الإسم “.

بقلب مليء بالإيمان بالله عز وجل، وراضي بقضائه وقدره، أتقدم بأحر التعازي وأصدق المواساة لـ” الإسم “ لوفاة ” اسم الفقيد “، ونسأل الله له جنة عرضها السموات والأرض، اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة، وأحسن الله عزاءكم في مصابكم إنا لله وإنا إليه راجعون.

رحم الله ” الاسم“ ، صُدمت لسماع وفاته ورحيله، كان رجلاً مرجعياً في البلاد وله دورٌ كبيرٌ في مجالات عدة خالص التعازي والمواساة لكافة أولاده و بناته وأهله وذويه ونسأل الله أن يسكنه فسيح الجنان و أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة.

لا حول ولا قوة إلا بالله اللهم اغفر له وارحمه واعف عنه، واجعل مثواه في جنات النعيم ، خالص التعازي لأسرته وأصدقاءه والوسط ” مهنه الفقيد“ كان رجلاً في قمة الأخلاق ولا تفارقه الإبتسامة.

رسائل تعزية

لله ما أخذ و له ما أعطى وكل شي عنده لأجل مسمى أتقدم بأحر التعازي وصادق المواساة في وفاة الفقيد المغفور له بإذن الله تعالى ” اسم الفقيد“ ، اللهم إنا نسألك الجنة له والنور في قبره والصحبة الطيبة في قبره.

 اللهم أبدله داراً خير من داره وأهلاً أفضل من أهله ، إنا لله وإنا إليه راجعون .

أحر التعازي بوفاة ” الاسم“ كان رجلاً طيباً وخدوماً، زينته الأدب وتاجه الخُلق الحسن رطب اللسان وحسن الكلام ، كان إنساناً لا يرد سائلاً ويعين على ما يقدر، رحمه الله رحمةً واسعة وأسكنه فسيح جناته هو وسائر المسلمين.

الله يرحمه و يعفوا عنه و يجعل الجنة مأواه وينجيه من عذاب القبر ويغفر له جميع ذنوبه، يا رب تصبر أهله و تعوضهم يا رب العالمين اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلا وأنت تجعل الحزن إذا شئت سهلا، عظم الله أجركم.

ان لله وانا اليه راجعون رحمها الله وانس وحشتها وغفر ذنوبها وتقبل حسناتها وتجاوز عن سياتها ورزقكم الصبرهي الان احوج اليكم مما سبق فلا تنسوها من دعائكم وصدقاتكم.

إنا لله وإنا إليه راجعون رحمها الله رحمة واسعة وغفرلها وأسكنها فسيح جناته وعظم الله اجركم واحسن الله عزائكم ورحم الله اموات المسلمين اجمعين. عظم الله أجركم وأحسن عزاءكم نسأل الله أن يرزقها الفردوس الأعلى لا تنسوها من الدعاء وصالح الأعمال.

نسأل الله لها الرحمة والقبول وأن يسكنها الفردوس الأعلى من الجنة لله ما أخذ ولله ما أعطى وكل شيئ عنده بمقدار عظم الله أجركم. رحم الله امك وأسكنها فسيح جناته ورزقكم جميل الصبر والسلوان اللهم نور لها قبرها ووسع مدخلها وآنس وحشتها اللهم ارحم غربتها إنا لله وإنا إليه راجعون أحسن الله عزاءكم وعظم الله أجركم.

إنا لله وإنا إليه راجعون، للفقيد الرحمة وللاسرة الصبر والسلوان. رحم الله والدك وغفر له ما تقدم من ذنبه وحشره وإيانا فى زمرة الأنبياء والصالحين

{وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون أولئك عليهم صلوات من ربهم ورحمة وأولئك هم المهتدون}.

البقاء لله في وفاة والدكم، أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يرحمه ويغفر له ما تقدم من ذنبه وما تأخر. لقد علمت بخبر وفاة والدكم وحقا كانت صدمة لي فاللهم ارحمه واغفر له واجعله من اهل الجنة اللهم آمين.

اللهم ارزقه الفردوس الأعلى من الجنة واربط على قلوب أحبابه. إنا لله وإنا إليه راجعون رحمة الله عليه ونسأل الله تعالى أن يبدله جيرانا خيرا من جيرانه وأن يفسح له في قبره ثبتكم الله يا أخي والهمكم الصبر فانما الصبر عند الصدمة الاولى واعلمي أن رحمة ربك واسعة وانهم هم السابقون ونحن اللاحقون عظم الله أجركم .

اسأل الله ان يدخله فسيح جناته وان يجعل قبره روضة من رياض الجنة وان يدخله مدخلا يرضاه وان يجمعه بالرسول صلى الله عليه وسلم وان يلحقه بالصالحين وان يلهم اهله الصبر والسلوان.

أسأل الله ان يملأ قبره بالرضا والنور والفسحة والسرور وأن يجعل ملتقانا الجنة التي يحيا بها الحنون مع الحنوني ذهب مأسوف عليه عليه رحمة الله ورضوانة.

برقية تعزية مكتوبة

والله أنى حزنت عليه حزنا كبيرا وإن لله وإن اليه راجعون رحمك الله وغفر لك. الله يرحمه يارب يكون مكانه افضل من مكانه بالدنيا انا لله وانا اليه راجعون مثواه الجنه ان شاء الله.

قد اصابني من الحزن ما اصابكم فلا تيأسو والله يسمع دعائكم. غاليتي إصبري وتذكري ان الله تعالى قال :إنما يتوفى الصابرون أجرهم بغير حساب. وتذكري أن الصبر عند المصيبة الأولى فلا تنسي أن تسترجعي وتسألي الله أن يعوضك خير مما فقدت.

لا يسعني إلا أن أقول: أحسن الله عزاءكم وجبر مصيبتكم وعظم الله أجركم وغفر للفقيد وتغمده برحمته ورضوانه ** ** إن لله ماأخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى.

فلتصبروا ولتحتسبوا نرجو الله أن يغفر له وأن يرحمه وأن يسكنه فسيح جناته اللهم وسع عليه قبره واشرح صدره و ثبته عند السؤال وأعنه على الإجابه ** ** اللهم ارحمه وارفع عنه اللهم بدل سيئاته حسنات وضاعفها المئات والآلاف اللهم اغفر له وارحمه وعافه وأعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس.

اللهم أبدله أهلا خيرا من أهله و دارا خيرا من داره و زوجا خيرا من زوجه وأدخله الجنه وقه عذاب القبر.

اللهم : ياحنان يامنان ياواسع الغفران اغفر له وارحمها واعف عنه واكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقي الثوب الابيض من الدنس.

إنا لله وإنا إليه راجعون غفر الله لفقيدكم وأخله فسيح جناته. أعظم الله أجركم وأحسن عزائكم وغفر لفقيدكم وأدخله واسع جناته.

البقاء والدوام لله رحمه الله رحمة واسعة. نسأل الله سبحانه وتعالى الثبات عند السؤال.

الله يرحمه ويجعل مثواه الجنة. لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عند بقدر مسمى.

رحم الله الفقيد وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان. ارحمه يا الله برحمتك يا أرحم الراحمين. اللهم اكتبه من الصالحين وأدخله منزلة الصديقين والأنبياء والشهداء.

طير من طيور الجنة حلق الى جوار ربه انا لله وانا اليه راجعون اتقدم بأحر التعازي واصدق المواساه “الاسم” في وفاة طفلته اللهم اسكنها فسيح جناتك والهم اهلها الصبر والسلوان.
بقلوب مليئة بالإيمان بالله عز وجل، وراضية بقضائه وقدره، نتقدم بأحر التعازي وأصدق المواساة لأهل المتوفي الغالي على قلوبنا.

الحياة أيام قلائل، مهما عشنا ومهما طالت السنين فإنما هي كحلم أو لمح بصر.

اللهم أنزله منازل الصديقين والشهداء والصالحين، وحسن أولئك رفيقاً.