بالفيديو: كلبة تستقل الحافلة كل يوم بمفردها لتذهب إلى الحديقة

تذهب إلى حديقة مخصصة الكلاب لتمارس التمارين الرياضية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 يناير 2020
كلبة تستقل الحافلة  كل يوم بمفردها
مقالات ذات صلة
حتى الكلاب لم تنجو من صبغات الشعر: كلب بألوان غريبة وانتقادات لمالكته
الكلاب قبل وبعد العناية بهم: صور مضحكة تم رصدها
رجل يصطاد سمكة ويتناولها مع أصدقائه ليكتشف إنها الأغلى حول العالم

الإنترنت مليء بمقاطع الفيديو التي تظهر كيف يمكن للكلاب التصرف بشكل ذكي، إحدى هذه القصص المنتشرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي هي لكلبة من سلالة لابرادور تدعى أكلابس.

 تستقل أكلابس كل يوم الحافلة بمفردها وتذهب إلى إحدى الحدائق في سياتل للتنزه.

أصبحت هذه الكلبة معروفة جيدًا بين السكان المحليين  ولكنها أبهرت مستخدمي الفيسبوك بعد المشاركة التي قام بها روبي لورين إذ قام بتصوير رحلة الكلبة بالفيديو مع وضع الموسيقى، وحصد منشوره 129 ألف إعجابا، و291 ألف مشاركة، ويصف هذا الفيديو كيف تذهب هذه الكلبة الجميلة الذكية كل يوم إلى الحديقة بمفردها وقد علّق مالكها بطاقة الباص الذكية في رقبتها.

واعتادت أكلابس مغادرة منزل مالكها إلى وسط المدينة لتذهب إلى حديقة مخصصة الكلاب تمارس التمارين الرياضية وتكوين صداقات ثم تعود آخر النهار إلى المنزل مرة أخرى

وتعلمت أكلابس الذهاب إلى الحديقة بمفردها لأن مالكها جيف يانج كان يستغرق وقتا طويلا لاصطحابها كل يوم، إذ ركضت منه في أحد المرات واستقلت الحافة، لتفاجئ مالكها فاصبح يسمح لها بالخروج والاعتماد على نفسها.

تمكنت الكلبة عد ذلك من كسب محبة الجميع، ويعرفها سائقي الحافلات وهي تبتسم، ويستمتع العديد من الركاب العاديين برؤيتها كل يوم وغالبًا ما يجلسون بجانبها، حتى الشرطة سمحت لها بالتجوال عبر الحافلات لأنها تجعل الجميع سعداء.

بالفيديو: كلبة تستقل الحافلة  كل يوم بمفردها لتذهب إلى الحديقة