الكلب الراقص يحقق ملايين المشاهدات: شاهد الفيديو الذي خطف القلوب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 نوفمبر 2020
الكلب الراقص يحقق ملايين المشاهدات: شاهد الفيديو الذي خطف القلوب
مقالات ذات صلة
الكاكابو طائر العام في نيوزيلندا: لايطير وبحجم الدجاجة
شغب الجمال يتسبب في مشاكل قانونية لصاحبهم 🐪😠
كلب مفقود يعبر الحدود الكندية وحده والراعية تطلب المساعدة وهذا ما حدث

 تمتلك الكلاب الكثير من المواهب فهي حيوانات أليفة ومحبة للحياة، وعبر منصات السوشيال ميديا، تم انتشار فيديو لكلب يقوم بحركات راقصة أطلق عليه الكلب الراقص.

الفيديو المنتشر يظهر من خلاله كلب يعيد نفس خطوات رقص الأشخاص الذين يقفون وراءه، ومن المعروف أنّ تدريب الحيوانات على أمور كهذه ليس بالأمر السهل أو البسيط.

الكلب تحرك برشاقة كبيرة ومرونة مع أنغام الموسيقي، وقام بنفس الحركات دون أي خطأ من جانبه.

ونال هذا الفيديو الذي انتشر و لا يعرف من اي بلد، إعجاب المشاهدين على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث سجّل أكثر من مليون مشاهدة على تويتر مع أكثر من 80 ألف إعجاب، من خلال الحساب الذي قام بنشره.

تربية الكلاب

على جانب آخر، يعمل الكثير من الأشخاص لإمتلاك كلب جديد في المنزل، وهنا قدم عدد من خبراء تربية الكلاب مجموعة من النصائح التي يجب مراعاتها، ومنها قبل أن يأتي الكلب الجديد إلى المنزل، يجب تحديد ما يمكن وما لا يمكنه فعله وهل مسموح بها على السرير أو الأثاث؟ هل أجزاء المنزل محظورة؟ هل سيكون لديهم كرسيهم الخاص على طاولة طعامك؟ إذا تم تحديد القواعد في وقت مبكر، فيمكن تجنب الالتباس للكلب وأصحاب المنزل.

كما يجب تجنب معاقبة الكلب عندما يخطئ، ولكن عندما يتصرف بشكل جيد، يجب التأكد من مكافأتهم في كل مرة، وذلك عن طريق محاولة التصحيح له عندما يفعل شئ خطأ، والحرص علي جعله يفهم كلمات نعم ولا وبعض الكلمات التي قد نستخدمها دائماً مع أثناء التعامل.

في البداية يجب ان تسمج للكلب وأنت واقف بجواره أن يتعرف عليك عن طريق شم رائحتك، فهذه الطريقة تجعله يعرف كل شيء عنك، من ناحية طاقتك وهدوئك، فهو يجمع عنك كل المعلومات التي يحب أن يعرفها.

كما ينصح بتدريب الكلب وترويضه، اعطائه التطعيمات الضرورية، اصطحاب الكلب في النزهات، ومن الضروري العمل على  الاهتمام بنظافته، وأخيراً الكشف بشكل دوري على الكلب.