فنادق خمس نجوم وإطلالات فاخرة: رفاهية المشاهير خلال أداء الحج والعمرة

صور بين البحر وجلسات التصوير: النجوم العرب يقضون إجازة عيد الأضحى

مي حريري عبدالحليم حافظ لم يكن مطرب والإحساس سر نجاحه

  • بواسطة: NogoumFM الثلاثاء، 03 سبتمبر 2019 الثلاثاء، 03 سبتمبر 2019
الفنانة اللبنانية مي حريري: «عبدالحليم حافظ لم يغن اللون الطربي»

أثارت الفنانة اللبنانة مي حريري، الجدل مؤخرًا عقب تصريحاتها التي أدلت بها تجاه عدد من الفنانين المصريين والعرب، خاصة أنها أبدت رأيها في نوع الغناء الذي يقدمه عمالقة الغناء في الوطن العربي.

وقالت مي حريري، إن الفنانة اللبنانية نجوى كرم تعد مطربة لبنان الأولى، مشددة على أن نانسي عجرم ما هي إلا مؤدية فقط، مؤكدة: “نانسي مؤدية ممتازة وصوتها ليس طربيًا، وأنا أحبها كثيراً وأحب أغانيها وهي نجمة كبيرة، ولكنها لا تغني الطرب، أما نجوى كرم فهي مطربة لبنان الأولى، وأنا اعتبرها صباح بالنسبة إلى جيلها الفني”.


مي حريري عبدالحليم حافظ لم يكن مطرب والإحساس سر نجاحه

وأكدت في حوار لـ”اندبندنت عربية”، أن الأصوات الطربية التي تعترف بها من الفنانين اللبنانين، هم: وائل كفوري حيث إن صوته طربي مخيف، بالإضافة إلى ملحم زين ومعين شريف وعبدالكريم الشعار.

وعن رأيها في الفنان راغب علامة، قالت: “صوت راغب ليس طربيًا”، كما تطرقت إلى العندليب عبدالحليم حافظ، مشددة على أنه لم يغنّ اللون الطربي بل كان يتميزّ بإحساسه العالي وهو فنان خالد.


مي حريري عبدالحليم حافظ لم يكن مطرب والإحساس سر نجاحه

وأيدت مي حريري، قرار الفنانة اللبنانية إليسا اعتزال الفن، قائلة: “كلامها صحيح، لأن الفن تحول إلى مافيا فعلا، والوضع ليس كذلك في الخليج. الفنانون الخليجيون لا يفرقون بين فنان صف أول وثانٍ وثالث، بينما عندما يُطلب من فنانة لبنانية المشاركة في حفل فني، فإنها تسأل قبل كل شيء، عن أسماء الحاضرين والمشاركين والمدعوين، وإذا وجدت أن هناك فنانة أقل منها، فإنها ترفض”.

ودافعت حريري، عن إطلالاتها الجريئة التي اعتادت أن تظهر بها، موضحة: “لست جريئة بل عادية جدًا، واعتبر محجبة مقارنة بغيري. الجرأة التي نشاهدها في صور بعض الفنانات على مواقع التواصل الاجتماعي مخيفة وغير طبيعية”.


مي حريري عبدالحليم حافظ لم يكن مطرب والإحساس سر نجاحه

التدوينة الفنانة اللبنانية مي حريري: «عبدالحليم حافظ لم يغن اللون الطربي» ظهرت أولاً على نجوم إف إم.