إعادة تمثيل أشهر مشاهد السينما بطريقة مضحكة والنتيجة هذه الصور

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 أغسطس 2020
إعادة تمثيل أشهر مشاهد السينما بطريقة مضحكة والنتيجة هذه الصور
مقالات ذات صلة
صور: تعديلات خرافية على لوحة الموناليزا: كيف أصبحت اليوم؟
صور: تصرفات غير متوقعة من الأطفال تدفع الأهل إلى الجنون
30 صورة مضحكة جداً لكوارث غير متوقعة حدثت بالفعل في المطبخ

الملل يمكنه أن يصنع المعجزات حرفياً، هذه الفكرة تنطبق على زوجين قررا استغلال بعض الوقت المتاح لديهما لإعادة تمثيل أشهر مشاهد السينما العالمية لكن بطريقة ساخرة، شاهدوا هذه المجموعة من الصور المضحكة.

لقطات مضحكة

فكرة الثنائي كانت استخدام الملابس والأشياء الموجودة بالفعل في المنزل لإعادة تصوير أشهر مشاهد السينما لكن الثنائي الظريف لم يتوقع أن تكون النتيجة مضحكة أو طريفة.

وتؤكد الزوجة ايليا أنها وزوجها وقعا في حيرة كبيرة لاختيار أسلوب المحاكاة بخاصة وأن هذا الأسلوب تكرر بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة بسبب أوضاع الحجر المنزلي.

صور مضحكة

لكن الهوس بالسينما وحب متابعة الأفلام دفع الثنائي لإعادة تجسيد مشاهد السينما بمختلف أشكالها وباستخدام أدوات بسيطة متوفرة في المنزل لصناعة ما احتاجوا إليه من أزياء واكسسوار وحتى أسلحة لتنفيذ بعض المشاهد.

المشاهد الأسهل كما يبدو في الصور هي الرومانسية حيث احتاج الثنائي فقط إلى الأزياء التي ظهر بها الأبطال الحقيقيون لكن المشاهد الأصعب كانت مشاهد الأكشن والتي احتاجوا فيها إلى أسلحة وإكسسوار معقد بعض الشيء كما في أفلام Star war و The Shining وسلسلة هاري بوتر.

مضحكة

كما تمكن الثنائي من تنفيذ بعض لقطات الأفلام التي يظهر فيها حيوانات مفترسة مثل سمكة القرش في فيلم Jaws حيث تم استبدال السمكة بكلب العائلة الذي يبدو ألطف كثيراً لكنه نجح في أداء هذا الدور الصعب.

ومن المشاهد الصعبة التي احتاجت للكثير من الوقت والمجهود لتنفيذها كان مشهد فيلم Spider-Man بسبب أن تنفيذ زي Spider-Man كان صعب لكن النتيجة النهائية كانت مرضية تماماً.

شاهدوا صور مضحكة لإعادة تمثيل أشهر مشاهد السينما بطريقة طريفة.