أغرب طلب من عروس في أول يوم زواج: الزوج دخل في صدمة كبيرة

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 يناير 2021
أغرب طلب من عروس في أول يوم زواج: الزوج دخل في صدمة كبيرة
مقالات ذات صلة
أم لديها 11 طفلاً ومازالت ترغب في إنجاب المزيد: ما قصتها؟
شباب ينقذون مسنة وطفل من السيول الجارفة في تطوان بطريقة بطولية
إعلامية مصرية تضع أحمر الشفاه على الهواء مباشرة تثير السخرية

 فاجأت عروس زوجها بطلب غريب للغاية يوم الصباحية، طالبة منه إحضار والدتها للعيش معها لأنها لم تتعود على التكيف في أي منزل والدتها لا تكون فيه.

ونقلت صحيفة ميرور البريطانية، أن القصة توصف بالأغرب بسبب طلب العروس، والذي جاء في أول يوم زواج، حيث أكد الشاب ذو الـ 23 عاماً أن عروسه بالفعل طيلة فترة الخطوبة كانت تخبره عن علاقتها الوثيقة بوالدتها، ولكنه ظن أنها علاقة طبيعية وأن كل البنات تربطهن بوالدتهن علاقة حب خاصة ولا يمكن لأي شخص التحكم في مداها.

ويضيف العريس أن زوجته طلبت منه قبل الزواج أن تزورها والدتها في المنزل يوما أو يومين في الأسبوع، بالطبع وافق الشاب وأكد أنه لن يحرمها على الإطلاق أن تزور والدتها.

وصدم الشاب بعد أول ساعات يمضيها في عش الزوجية بطلب زوجته أن يحضر والدتها للعيش معهما في نفس المنزل، مؤكدا أن الاتفاق لم يكن إقامة والدة زوجته معهما طيلة حياتهما، ولكن بعد بكاء وانهيار زوجته رضخ لطلبها واتصل بوالدتها لتحضر للعيش معهما.

أغرب زواج في الهند

في واقعة غريبة، هرب عريس من حفل زفافه بولاية كارناتاكا في الهند دون سبب واضح ومفهوم، الأمر الذى جعل العائلتين في حيرة من الأمر بعد تحطم قلب العروس لسوء حظها، فيما حاولت الأسرة التغاضى عن تلك الأزمة بتزويجها لأحد المعازيم الذى تقدم إلى العروس فى نفس ليلة هروب العريس ليتزوجها أمام الجميع.

واتضح  بعد ذلك أن صديقة العريس الذى يدعى نافين هددته بإفساد حفل الزفاف عن طريق شرب السم أمام الضيوف ليهرب بعدها العريس من قاعة الزفاف ويعدها بمقابلتها، فيما لم يُعرف أي شيء عنه منذ ذلك الحين، تاركًا عائلة العروس مصدومة بعد هروبه.

ولفت التقرير، إلى أنه بالفعل تطوع شاب آخر يدعى تشاندرو، الذي كان يشهد قصة زواجها منذ بدايتها وكان شاهدا عليها، ووافقت كلتا العائلتين وسرعان ما التقى الطرفان وأكملوا الزواج وأصبح تشاندرو وسندو زوجين في نفس اليوم.