أغرب الأشياء بالعالم: أم بالغة من العُمر 5 سنوات ودجاجة تعيش دون رأس

  • تاريخ النشر: الجمعة، 11 يونيو 2021
أغرب الأشياء بالعالم: أم بالغة من العُمر 5 سنوات ودجاجة تعيش دون رأس
مقالات ذات صلة
ماذا يُعني الحلم بشخص بشكل متكرر؟
كلمات أغنية معقولة لعلي صابر
كلمات أغنية صديقي لمحمد عبده

هذا العالم يحوي العديد من الأشياء والأحداث والمواقف الغريبة والعجيبة لدرجة يصعب تصديقها، أغرب الأشياء بالعالم التي ستتعرف عليها في هذا المقال ستبدو غريبة جداً لدرجة أنك ستعتقد أنها كلها أكاذيب، لكنها حقيقية جداً.

أغرب الأشياء بالعالم

أغرب الأشياء بالعالم هي بالتأكيد قائمة طويلة جداً، لكن في هذا المقال نقدم إليك قائمة قصيرة من أغرب 10 أشياء في العالم:

أوكونوشيما، جزيرة الأرانب

هناك جزيرة في اليابان مكتظة بالأرانب، اُستخدمت هذه الجزيرة خلال الحرب العالمية الثانية كموقع عسكري لاختبار المواد الكيميائية المستخدمة ضد الصين، مثل الغازات السامة.

يقال أنه لاختبار آثار السم استخدم الجيش الأرانب، لكن أُطلق سراحهم جميعاً في نهاية الحرب ونتيجة لذلك، يتجول اليوم مئات الأرانب في جميع أنحاء الجزيرة وأصبحت منطقة جذب سياحي وجنة لمحبي الأرانب.

الحافلة التي تعمل ببراز الإنسان

نعم، هناك حافلة تعمل بالكامل بواسطة براز الإنسان وفضلات الطعام، حيث دخلت Bio-Bus التي تضم 40 مقعداً الخدمة في جنوب غرب إنجلترا في عام 2014 وهي مدعومة بالكامل بالميثان الحيوي والذي يتم إنشاؤه من خلال معالجة البراز البشري ومياه الصرف الصحي ونفايات الطعام.

علاوة على ذلك، توجد اليوم حافلات مماثلة في أجزاء أخرى من أوروبا، لذلك هذا من أغرب الأشياء في العالم التي يجب أن تعرفها.

بيج ميجور كاي، شاطئ الخنزير الغريب

إذا كنت تعتقد أن جزيرة الأرانب كانت غريبة تماماً، فسوف يفاجئك التالي، حيث أن جزيرة يسكنها مستعمرة من الخنازير الوحشية، تقع هذه الجزيرة غير المأهولة المعروفة باسم Pig Beach في Exuma وهي منطقة في جزر الباهاما.

الطريف أن الخنازير تحب السباحة في البحر وعلى الرغم من أنه من غير المعروف بالضبط كيف وصلوا إلى هناك، فإن الحقيقة هي أنهم يمثلون منطقة جذب سياحي رائعة.

جوارب مُشعرة لتجنب التحرش

الموضة الصينية دائما تثير الاستعجاب وأحياناً الاستياء، لكن هذه المرة صنعوا بعض الجوارب "المضادة للتحرش" أي جوارب مشعرة تعطي منظر مُنفر للساقين حتى تُبعد المنحرفين والمتحرشين والمغتصبين.

فكرة غريبة للغاية لتجنب التحرش الجنسي ومع ذلك، يبدو أنها تجذب المزيد من الاهتمام لغرابتها.

مايك، الدجاجة مقطوعة الرأس

الدجاجة المسماة بمايك والتي نجت بعد قطع رأسها، مايك المعروف أيضاً باسم Miracle Mike، كان دجاجة عمرها 5 أشهر نجت بعد أن قطع مالكها رأسه في عام 1945.

كان الحيوان المسكين على قيد الحياة بعد أن أزال الفأس الجزء الأكبر من رأسه، لكنه أخطأ في الوريد الوداجي، تاركاً أذن واحدة ومعظم جذع الدماغ سليم، أبقاه أصحابه على قيد الحياة لمدة 18 شهراً عن طريق إطعامه بمزيج من الحليب والماء من خلال قطارة، كان ذلك بقصد كسب المال من خلال عرضه رغم ألم الدجاجة.

الأم البالغة من العمر خمس سنوات

لينا مدينة Lina Medina، المولودة عام 1933، هي أصغر أم مؤكدة في التاريخ الطبي، حيث أنجبت في سن 5 سنوات و7 أشهر و 21 يوماً.

بدأت الفتاة في الحيض عندما بلغت الثانية من عمرها وعلى الرغم من تلقي العديد من المقترحات للتحقيق من قبل العلماء في الولايات المتحدة، أصدرت الحكومة قراراً بأن لينا وابنها في "خطر أخلاقي"، حيث تم التخلي عن القضية وما زالت هوية الأب غير معروفة حتى يومنا هذا.

لكن نعم، أصبحت فتاة تبلغ من العمر 5 سنوات أصغر أم في العالم وهذا هو السبب في أنها واحدة من أغرب 10 أشياء في العالم يجب أن تعرفها.

الكلاب ذات اللسان الأزرق

يوجد سلالة كلاب ذات لسان أزرق وهي The Chow Chow، هناك العديد من النظريات حول لماذا هذه الكلاب الصينية لها لسان أزرق.

وفقاً للأسطورة الصينية، كان Chow Chow كلباً تنيناً أحب النهار ولكنه كره الليل وذات ليلة سئم الظلام وبدأ بلعق السماء لإنهاء ذلك، لكن غضبت الآلهة وعاقبت الكلب بلسانه الأزرق.

باربي البشرية

باربي البشرية موجودة، إنها أوكرانية واسمها فاليريا لوكيانوفا وعلى الرغم من أن العارضة تؤكد أن مظهرها طبيعي بنسبة 100 في المائة، فمن الواضح أنه لتحقيق ذلك، كان عليها إجراء العديد من العمليات الجراحية التي تجعلها تبدو وكأنها باربي حقيقية.

هذا الهوس الغريب بالظهور كدمية يجعل فاليريا جزءاً من هذه القائمة التي تضم أغرب الأشياء بالعالم.

يمكن أن يكون الحيوان أعسر مثل الإنسان

السؤال المثير للفضول هو ما إذا كانت الحيوانات العسراء موجودة والإجابة هي نعم، لكن الميل إلى استخدام كلا الطرفين أكبر منه لدى البشر.

ربما يكون ذلك فقط بسبب التنسيق العضلي الأفضل مع الساق التي يستخدمونها في كثير من الأحيان في مهمة معينة، هناك حقيقة مثيرة للفضول وهي أن بعض الدراسات أكدت أن 50٪ من الشمبانزي أيمن والآخر أعسر ومع ذلك في الأسر يكون معظمهم يمينيون لأنهم يقلدون القائمين على رعايتهم من البشر.

أفضل جاسوس في العالم

من أغرب الأشياء بالعالم هو أفضل جاسوس في العالم الذي كان يبلغ طوله 58 سم والذي يُدعى Richebourg وكان سر نجاحه يكمن في قصر قامته، لذلك تنكر في زي طفل وتمكن من عبور خطوط العدو في أيدي بعض المتعاونين أثناء الثورة الفرنسية. [1]