'مغامرات آية في دبي' فيلم قصير عن أجمل وجهات دبي نشرته Whereisthis

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 يناير 2023
'مغامرات آية في دبي' فيلم قصير عن أجمل وجهات دبي نشرته Whereisthis

دبي، الإمارات العربية المتحدة - 30 يناير 2023: نشرت شركة Whereisthis فيلماً إبداعياً قصيراً مدته 4 دقائق بعنوان "مغامرات آية في دبي"، وذلك احتفالاً بانطلاق منصاتها الرقمية الجديدة.


 

ويستعرض الفيلم رحلة مدهشة لفتاة تبلغ من العمر 10 سنوات اسمها آية خلال استكشافها لمختلف أنحاء إمارة دبي، حيث تزور الفتاة 30 وجهة من الوجهات الخارجية والريفية في الإمارة، بالإضافة إلى متنزهاتها المتنوعة والمرافق المجتمعية والمعالم الرئيسية.

وسبق إطلاق الفيلم ، أطلقت الشركة حملة تشويقية استمرت لأسبوعين، تخللها نشر مقاطع قصيرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي لتسليط الضوء على عدد من المواقع والأنشطة في دبي، وحملت هذه المقاطع تساؤلاً بعنوان "Where is This?"، داعيةً المشاهدين لمحاولة معرفة موقع المكان الموجود في الفيديو لفرصة الفوز بالجوائز.

'مغامرات آية في دبي' فيلم قصير عن أجمل وجهات دبي نشرته Whereisthis

وتعد Whereisthis شركة متخصصة في إنتاج وإدارة وتوزيع المحتوى، وهي تقدم خدماتها لقطاعات السفر والسياحة والترفيه والضيافة من خلال تسليط الضوء على مجتمع من صنّاع المحتوى من أصحاب المواهب الإبداعية المتنوّعة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

وبالانسجام مع مهمة وأهداف شركة Whereisthis، ستقدم المنصات التابعة للشركة محتوى عضوياً وجذاباً وغنياً بالمعلومات، مما سيلهم المشاهدون لاستكشاف المواقع والوجهات والتجارب التي لا يعرفها الكثيرون.

كريستيان غماشي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Whereisthis، من عشّاق المغامرات والسفر المتمرسين ممن لديهم باع طويلاً في هذا المجال، وهو مصور فوتوغرافي وصانع أفلام فازت أعماله بالعديد من الجوائز، وقام خلال ترحاله بإنشاء محتوى في أكثر من 40 دولة حول العالم مع التركيز على مجالي السفر والضيافة.

وقال كريستيان: "يشهد قطاع السياحة في دول مجلس التعاون الخليجي ومنطقة الشرق الأوسط أوقاتاً استثنائية، حيث تسعى الكثير من الدول، مثل الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وقطر والمغرب وسلطنة عُمان والأردن وغيرها، إلى الاستثمار في السياحة بشكل كبير، وذلك من أجل استقطاب المزيد من السيّاح المحليين والدوليين."

ويضيف كريستيان: "ستقدّم منصات Whereisthis تجربة مذهلة وعضوية وقريبة من الواقع تتلاءم مع المحتوى الذي تنتجه الشركة بالاستعانة بخبرات ومواهب المبدعين في هذه المنطقة. لقد شهدت السنوات الماضية تحولاً كبيراً في طبيعة المحتوى الذي يلهم المسافرين أثناء التخطيط لعطلاتهم، حيث أصبح المحتوى القصير والعمودي على وسائل التواصل الاجتماعي هو الأكثر تأثيراً، لأنه قريب منهم بشكل أكبر ويسهل الوصول إليه."

ويقدّم المحتوى الرقمي العالي الجودة، والذي تم إنشاؤه ونشره على النحو الأمثل، فرصاً كبيرة لقطاعات الضيافة والسياحة والترفيه في المنطقة لزيادة أعداد المسافرين والزوّار. ومن خلال الاستفادة من أكبر مجتمع من المبدعين الذين يتمتعون بخلفيات متنوّعة، سيوفر المحتوى الجديد العالي الجودة من Whereisthis سبيلًا لتمكين هذه القطاعات من تحقيق النمو.

لمحة عن Whereisthis

Whereisthis شركة تختص في إنتاج وإدارة وتوزيع محتوى رقمي عالي الجودة، وهي تسعى إلى إلهام مستخدميها للسفر واستكشاف الشرق الأوسط والمناطق المحيطة به، وذلك عبر إنشاء وإدارة وتوزيع محتوى آسر لدعم قطاعات السفر والسياحة والترفيه والضيافة، وبشكل أهم المسافر.

تعمل Whereisthis على دعم مجتمع من صنّاع المحتوى المبدعين والذين يأتون من خلفيات متنوّعة في مختلف أنحاء المنطقة.

Whereisthis هي من تأسيس كريستيان غماشي، صانع أفلام فاز بأكثر من 10 جوائز دولية لأفلام السفر. كريستيان رحّال ومستكشف سافر إلى قارات العالم السبع، كما نشر ثلاثة كتب، فاز أحدهم بجائزة دبي الدولية للطباعة.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة Whereisthis.com

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا