ماركة NEXT تطرح أول تشكيلة على الإطلاق للملابس اللائقة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 أكتوبر 2022
ماركة NEXT تطرح أول تشكيلة على الإطلاق للملابس اللائقة

طرحت الماركة البريطانية المفضلة للعائلة NEXT تشكيلتها الأولى على الإطلاق للملابس اللائقة للمرأة، والمتوفرة على كافة المنصات العالمية. وتجمع تشكيلة الملابس اللائقة الأنيقة بين لمسات الأناقة والتنوع، وتتكوّن من 18 قطعة، لتقدم مزيجاً من الملابس الأنيقة والعصرية للإطلالات الرسمية أو غير الرسمية.

NEXT تطرح أول تشكيلة على الإطلاق للملابس اللائقة

فستان نيكست

يقدم متجر Next الجديد للملابس اللائقة مزيجاً مثالياً من القطع المناسبة والأنيقة، ويتميز بتصاميم أنثوية لا تساوم على جوانب التغطية أو الراحة. وتتوفر أقمشة ستريتش التي لا تلتصق بالجسم، والقصات العصرية وتفاصيل تصميم عصرية تسمح للفاشيسنتا المحجبات بالتعبير عن شخصيتهن المتفردة.

خيارات تشكيلة الملابس اللائقة من نكست

من القطع الأساسية في خزانة الملابس إلى ملابس المناسبات، تشتمل تشكيلة Next للملابس اللائقة على أطقم جمبسوت أنيقة، وفساتين كاملة الطول، وقمصان، وأطقم متناسقة، وسراويل فضفاضة. اكتشفوا أفضل هذه الاختيارات على شبكة الإنترنت:

أطقم الجمبسوت

جمبسوت من نيكست

يأتي هذا الجمبسوت الكلاسيكي بأكمام طويلة، وبنطلون واسع الساق، وزر أمامي للربط، بحيث يمكن ارتداؤه حتى الرقبة أو مفتوح أكثر للحصول على مظهر متعدد الطبقات حسب الرغبة.

فساتين منسوجة

فستان من نيكست

بقماش ستريتش فائق النعومة، يمتاز هذا الفستان بتفاصيل أنيقة وعقد منسوجة عالية حول الرقبة، وأكمام طويلة، وطول متوسط حتى أسفل الركبة.

طيات الساتان

فستان ساتان من نيكست

يتم تصنيع هذا الفستان بطيات الساتان من قماش مطوي بنعومة بحيث ينساب فوق الجسم دون الالتصاق به – ويمكن تنسيقه مع حذاء طويل وقطعة ملابس أخرى فوق بلوزة برقبة عالية لإطلالة عصرية مناسبة.

قمصان بخليط القطن

قميص من نيكست

كونه قطعة أساسية في خزانة الملابس، يمكن ارتداء هذا القميص الطويل فوق الجينز أو بالبنطلونات الضيقة – لإطلالة كاجوال مثالية كل يوم.

أطقم الجيرسيه المتناسقة

طقم من نيكست

ستكون هذه البنطلونات الأنيقة الطويلة وعريضة الساق مع البلوزات الانسيابية المتناسقة بالجيرسيه الناعم بمثابة خيارك البديهي من الأطقم المتناسقة. إطلالة كلاسيكية لائقة بلمسات أنيقة لكل مناسبة.  

تتوفر جميع القطع المتاحة ضمن تشكيلة Next للملابس اللائقة بقياسات من 6 إلى 22 – تسوقي الملابس اللائقة هنا.

نبذة ماركة NEXT ONLINE

تعتبر NEXT ماركة بريطانية مفضّلة بأسعار مناسبة، وهي منصة التجزئة الإلكترونية رقم واحد للملابس في البلاد لجميع أفراد العائلة. وتقدم مجموعة واسعة من الملابس التي تمتاز بجودة استثنائية وقيمة مالية كبيرة للمرأة والرجل والأطفال، فضلاً عن المستلزمات المنزلية الحديثة.

في 2016، أطلقت NEXT متاجرها الإلكترونية على شبكة الإنترنت في دول مجلس التعاون الخليجي. واليوم، تتمتع NEXT بحضور قوي على الشبكة في أكثر من 72 دولة، حيث تبيع مجموعاتها الخاصة بعلامتها التجارية، وأيضاً أكثر من 700 من الماركات الأخرى. ويتم تصميم جميع مجموعات NEXT على يد فريق التصميم داخل الشركة، حتى الطبعات التي تزيّن ملابسها. ولهذا السبب، تضمن NEXT لزبائنها أسلوباً رائعاً وجودة عالية، وقيمة كبيرة مع لمسات معاصرة تواكب اتجاهات الموضة.

هذا وتمتاز مواقعها الإقليمية المخصصة next.ae و nextdirect.sa بأنها مناسبة جداً للأسواق المحلية. ولا يضطر المتسوقون أيضاً للانتظار طويلاً للحصول على مشترياتهم، إذ يمكن توقع توصيل طلبات الشراء في دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية في غضون 4 أيام عمل، مع توصيل مجاني لطلبات الشراء التي تزيد عن 150 درهم/ 150 ريال.

التواصل مع نكست

لجميع الاستفسارات الإعلامية، يرجى التواصل مع فرح خنجر من موجو للعلاقات العامة  Mojo PR من خلال طرق التواصل التالية:

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا