كوداتي الرقمية ترتبط مع أكثر من 500 بطاقة من 60 بائعاً بالتجزئة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 نوفمبر 2022 آخر تحديث: الخميس، 10 نوفمبر 2022
كوداتي الرقمية ترتبط مع أكثر من 500 بطاقة من 60 بائعاً بالتجزئة

تهدف كوداتي، التي أسسها أنس عبار ومحمد العجلاني في عام 2020، إلى تبسيط وسد الفجوة بين منصات التجارة الإلكترونية والمستهلكين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ومن أجل تبسيط الوصول إلى الأصول الرقمية من خلال تقنيات آمنة وموثوقة، مع تقديم مجموعة واسعة من أكثر من 500 بطاقة هدايا إلكترونية من أكثر من 60 بائع تجزئة رائدين في مجال هذه الصناعة، تدمج كوداتي بشكل إبداعي منصة ذاتية الخدمة مُعتمدة وآمنة بشكل كامل، تعمل على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع مما يسمح لتجار الجملة بشرائها بأمان عند الطلب دون الحاجة إلى توفير المخزون مسبقًا. حيث تتوافر خدمات نون وأمازون وجوجل وآيتونز وإكس بوكس التي تعتبر من بين أفضل البطاقات والشراكات الإستراتيجية، بأسعار تبدأ من 10 دراهم! علاوة على ذلك، توفر هذه المنصة المبتكرة أيضًا لتجار الجملة فريقًا عمليًا دائمًا وجاهزًا للمساعدة في طلبات الجملة وكذلك التسليم المباشر.

أطلق مؤسسو هذه المنصة هذه الشركة برؤية لتبسيط الوصول إلى المحتوى الرقمي من خلال منصات آمنة وموثوقة. تتيح هذه المنصة - www.codati.com - للمستهلكين شراء بطاقاتهم الإلكترونية المرغوبة عن طريق بوابات دفع آمنة، 7 أيام في الأسبوع وعلى مدار 24 ساعة في اليوم، مع دعم الدردشة الحية والتسليم المباشر الفوري، إضافة إلى تبسيط تجربة العملاء وجولتهم إلى واجهة برنامج التطبيقات ونقاط البيع، وكذلك الأمر بالنسبة لتجار الجملة عبر عروضهم والبوابة والطلبات حسب الطلب والبنية التحتية لعمليات التسليم المباشر. اعتباراً من مستخدم نهائي فردي، ووصولاً إلى تاجر الجملة، تقدم كوداتي حلولاً لكل نوع من العملاء بناءً على متطلباتهم الشخصية والتجارية!

بدأت كوداتي عملياتها في عام 2020 وسط النهضة الرقمية، من خلال ملاحظة أن 50٪ من سكان منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ليس لديهم إمكانية الوصول إلى بطاقات الخصم أو الائتمان، مما أدى إلى تهميشهم من التجارب الحقيقية للتسوق والتصفح والمشاركة عبر الإنترنت. وهذا ما أثار هذه الفكرة البسيطة المتمثلة في تقديم حل لمشكلة حقيقية تعاني منها الغالبية العظمى من الناس الذين يعيشون في عصر الهيمنة الرقمية المطلقة؛ وبالتالي قاد المؤسسين إلى إطلاق كوداتي كمحفظة رقمية للجميع!

بدافع من الحافز العاطفي من قبل رواد الأعمال الجدد في العالم الرقمي، أنس ومحمد، فإن الروح الأساسية لمرايا كوداتي تعكس كل ما يمثلونه لكونهم يركزون بشدة على الترفيه والمحتوى والمبدعين والألعاب والتمكين الرقمي لضمان عدم ترك أي نقطة اتصال دون استثمارها!

عززت كوداتي على مدار العامين الماضيين العديد من الشراكات الإستراتيجية الناجحة مع أفضل بائعي التجزئة بما في ذلك  آيتونز وأمازون وجوجل وببجي ونيتفليكس ومجموعة من الشركات الأخرى لتصبح حقًا محوراً عالمياً رائداً في مجال الهدايا الإلكترونية وبطاقات الدفع المسبق بينما تقدم للعملاء أكثر الأسعار تنافسية المتاحة في السوق!

نظرًا لعروضها الواسعة وخبرتها السلسة، فإن كوداتي هي حاليًا رائدة كمنصة رقمية رائدة للبيع بالجملة في هذه المنطقة مع توسيع عملياتها بسرعة عبر الأمريكتين وإفريقيا وآسيا. ويعد العامل الأكبر الذي أدى إلى ازدهار هذا المفهوم الذي طرحته هو التجارة الإلكترونية والسرعة التي تمكنت بها من جذب الجماهير! أثر الارتفاع البارز في التجارة الإلكترونية بشكل إيجابي على الإنفاق عبر الإنترنت مع قنوات الدفع الرقمية التي تشهد طلبًا سريعًا.

بينما يقع مقر إدارتي المبيعات والتطوير في منطقة برج خليفة بوليفارد، يقع المقر الرئيسي لـ كوداتي في مدينة دبي للإنترنت، قلب المركز الرقمي للمدينة والذي لعب بلا شك دورًا رئيسيًا في نموها وانتشارها العالمي. إن إنشاء فكرة مبتكرة مثل هذه في دولة الإمارات العربية المتحدة واحتضان المشهد التجاري الرقمي بسرعة  أدى إلى تسريع وتيرة طموحات كوداتي بسبب تفاني الدولة في دعم الشركات الناشئة من خلال مبادرات ريادة الأعمال المستمرة والارتفاع المذهل في تعزيز الاقتصاد غير النقدي  واعتماد العديد لمنصات الدفع الإلكترونية الآمنة ووجود بنية تحتية لا مثيل لها للعمليات اللوجستية والمزيد، كل ذلك في إطار جهود مرنة لرقمنة النظام البيئي للأعمال بأكمله.

اكتسبت كوداتي زخمًا سريعًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ولا سيما في المملكة العربية السعودية، نظرًا لتعداد سكانها المتطور رقميًا والبالغ 36 مليون نسمة ومعدل انتشار الإنترنت المذهل بنسبة 98٪! نظرًا للمتطلبات والحاجات الناشئة لإنشاء مجتمع متطور، كانت الرقمنة في طليعة اهتمامات المملكة وانعكست بشكل بارز في العديد من مشاريع البنية التحتية الكبرى بدءًا من العمليات الحكومية إلى بدء مشاريع قوية مثل نيوم والقدية!

تماشيًا مع الهدف الاستراتيجي للمملكة العربية السعودية المتمثل في تعزيز بنيتها التحتية الرقمية بنسبة 50٪ عبر المشهد التجاري بأكمله، تتسارع المؤسسات الحكومية والخاصة بسرعة نحو تحقيق هذا الطموح. عندما يتعلق الأمر بالتقنيات الناشئة بما في ذلك كلاود وإنترنت الأشياء والذكاء الاصطناعي والبلوك تشين، فإن المملكة تفتخر بفرص لا حدود لها، مما يجعلها أكبر مركز تكنولوجي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والتي تقدر قيمتها بأكثر من 40 مليار دولار وتجذب استثمارات جديدة للتحول بالكامل إلى الاقتصاد القائم على الابتكار. تسعد كوداتي بتأمين وجود كبير في مركز التكنولوجيا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في وقت مبكر جدًا من رحلتها، وتتطلع إلى أن تصبح اسمًا مألوفًا في المملكة العربية السعودية قريبًا!

اعتبارًا من اليوم، تتقدم كوداتي بشغف لزيادة انتشار البيع بالتجزئة والجملة عبر الإنترنت وتوسيع نطاق شركائها وشبكة التوزيع وإطلاق قطاعات جديدة رائدة داخل المنصة وتوسيع عروضها، على مستوى العالم أجمع!

لمحة عن كوداتي

مع طموحها لتزويد العملاء باستمرار بمنتجات عالية الجودة من الشركات الرائدة في الصناعة، اكتسبت كوداتي بفخر شراكات إستراتيجية مع أكثر من 60 مشغلًا محليًا ودوليًا رائدًا. وهي  تقدم أكثر من 500 بطاقة للاختيار فيما بينها وقوة متينة في الفضاء الرقمي بالجملة. تعد كوداتي في الوقت الحالي رائدةً كمنصة رقمية فريدة للبيع بالجملة في هذه المنطقة مع توسيع عملياتها بسرعة عبر الأمريكتين وإفريقيا وآسيا أيضًا، كل ذلك مع تقديم حلول دفع سهلة للمستهلكين الأفراد جنبًا إلى جنب مع الشركات العملاقة!

الموقع الإلكتروني

إنستقرام

فيسبوك

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا