سياحة

فيلا لو جراند جاردين كان Villa Le Grand Jardin Cannes

  • تاريخ النشر: الجمعة، 28 أكتوبر 2022

التقييم

الفئة رفاهية لأقصى الحدود
الخدمة خدمة ملكية ومميزة
الأنشطة والطعام أنشطة متعددة وطعام مميز خصيصاً للضيوف
التكلفة باهظ الثمن ولكن يستحق
https://www.lgj-cannes.com/

يعد منتجع Le Grand Jardin ملاذاً مخفياُ على Cote d’Azur، وهو يعتبر منتجع صديق للبيئة وتحدّى الزمن ومترابط مع تاريخ المنطقة الغني بالتاريخ. ويعتبر المنتجع البناء الوحيد في جزيرة Sainte Marguerite وقد تم تصميمه لجذب جميع الحواس إلى بعضها. أشجار الحمضيات ذات الرائحة الحلوة والمسابح الطبيعية الهادئة والحديقة النباتية التي تبلغ مساحتها 14000 متر مربع والتي تناديك لتنزه في حرارة البحر الأبيض المتوسط.

الموقع

تقع مدينة كان في قلب الريفيرا الفرنسية ، وهي إلى حد بعيد مدينتها الأكثر شهرة ومكانًا مشهورًا عالميًا بجوها العالمي وتراثها الثقافي وجمالها الطبيعي المثالي للبطاقات البريدية. كان من بين أمور أخرى مركز نقل حيث يسهل الوصول من الأماكن الجميلة. تبعد موناكو أقل من ساعة ونفس المسافة عن سانت تروبيه في الاتجاه الآخر ، وكذلك المدن الإيطالية والفرنسية سيينا وفلورنسا والبندقية وميلانو وجبال الألب الإيطالية ومرسيليا وأفينيون ومونبلييه بالإضافة إلى شمال إسبانيا و برشلونة، والتي تبعد أقل من يوم بالسيارة. قم بالاختيار!

فيلا لو جراند جاردين كان Villa Le Grand Jardin Cannes

تشتهر مدينة "كان" الفرنسية باستضافتها مهرجان كان السينمائي السنوي الذي يعود تاريخه إلى عام 1946 بالإضافة إلى مهرجان ميدم ومهرجان كان ليونز الدولي للإبداع. تُعرف المدينة بأنها وجهة سياحية لارتباطها بالأثرياء والمشاهير ، حيث تقدم الفنادق الفخمة والمطاعم الرائعة بالإضافة إلى المؤتمرات المهمة.

تحولت مدينة "كان" من قرية صيد هادئة إلى مدينة ساحلية ساحرة وباهظة الثمن تعتبر واحدة من المراكز الاجتماعية والعالمية في أوروبا.  يجتمع الأثرياء والمشاهير في هذه المدينة الخلابةوتعرف بالكازينوهات والمطاعم الراقية، فمدينة "كان" مكانًا حصريًا حقًا. يمكن للسياح الاستمتاع بجمال وهندسة شوارعها المرصوفة بالحصى ومناظرها الخلابة المطلة على ميناء "كان"، أو الجلوس على طاولات بجانب الشارع والاستمتاع بالمرسى الجميل الذي ينبض بالحيوية.

تشتهر مدينة كان بأشعة الشمس الساطعة في الصيف ومناخها الصحي فضلاً عن الفيلات الإمبراطورية على طول الساحل. أخيرًا وليس آخرًا ، يُعد ميناء كان بمثابة مرسى شاسع يلبي جميع أحجام السفن ويمثل لمحة رائعة من الفخامة.

فيلا لو جراند جاردين كان Villa Le Grand Jardin Cannes

تشتهر الريفيرا الفرنسية ، المعروفة أيضًا باسم كوت دازور ، بسحرها ومدنها الساحلية الخلابة. أنتيبس، كان، كاسيس، موناكو، نيس، سان تروبيه هي فقط بعض من أفضل المدن وأكثرها حيوية لتجربة سفر فاخرة.

فرنسا هي البلد الأكثر زيارة في العالم ، حيث يزورها أكثر من 89 مليون زائر كل عام ، فهي تغري المسافرين بثقافتها ، ومناظرها الطبيعية الخلابة التي تتكون من جبال الألب والمروج الجميلة والمزارع والأنهار والساحل البحري المذهل فرنسا تدور حول الفن والهندسة المعمارية. المعالم الثقافية في البلاد وتاريخها الغني مذهل - من حيث الحجم والتنوع. هناك الكثير من الأشياء التي يمكن رؤيتها والقيام بها في فرنسا التي تنعم بالمناظر الطبيعية الجميلة والجغرافيا المتنوعة.

المنتجع

هناك 12 غرفة نوم في سبع مبانٍ منفصلة في العقار الذي تبلغ مساحته ثلاثة فدان ونصف: منزل الحاكم ، وثلاثة منازل ريفية ، وبيت ضيافة ، وبرج القلعة القديم. استمتع بلحظة في الأيام التي تعرضت فيها الشمس للضرب أثناء استكشاف الحديقة وقبو النبيذ والمكتبة.

تم إنشاؤه بعناية باستخدام مواد مستدامة بما في ذلك الأرضيات الصخرية والرخام الأبيض والرمادي والأرضيات الخشبية البيج المحايدة وخشب الساج. الهندسة المعمارية النظيفة مرادفة لجنوب فرنسا ، لكن أهمية العقار أعمق من ذلك بكثير.

الصفاء والعزلة ليستا الكلمتين اللتين تتبادران إلى الذهن عند وصف كوت دازور الأيقونية ، ولهذا السبب سرعان ما أصبح الملاذ الخفي لو غراند جاردين هو الملاذ الصيفي الأكثر فخامة لمن يحالفهم الحظ. يعود تاريخ هذا العقار الحصري إلى القرن الثالث عشر ، وهو مخفي بعيدًا على جزيرة وعلى بعد لحظات فقط من مدينة كان، وهو الآن يرحب بالضيوف لتجربة سحرها وتاريخها وهدوءها.


يعتبر Le Grand Jardin المقر الوحيد في جزيرة Sainte Marguerite ، حيث لا يعرف الكثيرون قصته. من بين المالكين السابقين لهذه الجزيرة لويس الرابع عشر ودوقات Guise في القرن الخامس عشر ، وتقول الأسطورة أن نابليون كان يرعى خيوله في الحدائق الخضراء ، أثناء مراقبة السفن المارة. 

تم تصميم العقار بشكل مثالي لمجموعة أكبر ، ويضم 12 غرفة نوم في سبعة مبانٍ منفصلة في عقار تبلغ مساحته ثلاثة فدان ونصف: منزل الحاكم وثلاثة منازل ريفية وبيت ضيافة وبرج القلعة القديم.

تمتزج بنية الخط النظيف بسلاسة مع الميزات الأصلية، مع تنسيق كل جانب من جوانب التصميم بعناية مع التركيز على الاستدامة. من الرخام الأبيض والرمادي بالإضافة إلى المفروشات ذات اللون البيج المحايد ، إلى أرضيات خشب الساج ، خلق هذا التصميم المميز ملاذًا مخفيًا محددًا للعصر ، مع إحساس بالأناقة دون عناء. لن تكتمل أي فيلا فاخرة بدون أعمال فنية رائعة. يضيف تمثال Gregory Bonnard غرابة فريدة إلى حدائق Le Grand Jardin ، ويمكن رؤية القطع الحديثة النابضة بالحياة في جميع أنحاء مساحات المعيشة.

على بعد رحلة قصيرة بالقارب أو طائرة الهليكوبتر من مدينة كان، يمكنكم القيام بجولات لمشاهدة معالم المدينة باستخدام طائرات الهليكوبتر في كان والريفيرا الفرنسية ، وحفلات عشاء فاخرة في الحديقة ، وتجربة سينما في الهواء الطلق ، واستكشاف الساحل على فيسبا ، وحفلات الكوكتيل في البار الخارجي المشمس ، يمكن تنظيمها جميعًا بمساعدة فريق كونسيرج متخصص.

حقيقة أم أسطورة؟ 

يمكنك الوصول بالقارب إلى هذا المنتجع الخاص المسور الذي يعود تاريخه إلى القرن الثالث عشر . ستكون في صحبة جيدة من قبل طاقم محترف. ولطالما جذبت Sainte Marguerite النخبة في العالم ، مع المالكين السابقين بما في ذلك Louis XIV و Dukes of Guise في القرن الخامس عشر. يعتقد الكثيرون أن الرجل الشرير في القناع الحديدي ، الذي يشاع أنه شقيق لويس الرابع عشر ، كان محتجزًا في قلعة بالجزيرة. تقول الأسطورة أيضًا أن نابليون كان يرعى خيوله في الحديقة بينما تم إعداد قذائف المدفع في مكان آخر بالجزيرة قبل إطلاقها على السفن العابرة.

خريطة الموقع

فيلا لو جراند جاردين كان Villa Le Grand Jardin Cannes

1. بيت المحافظ

2. بيت الضيافة

3. البرج
4. الكوخ 1

5. الكوخ 2

6. الكوخ 3

7. السبا

الصور

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا