جبال الألب النمساوية ضمن "أفضل ما في العالم 2023"

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 نوفمبر 2022
جبال الألب النمساوية ضمن "أفضل ما في العالم 2023"

إذا كنتم تبحثون عن وجهة سفر لا تُنسى في عام 2023 ، فعليك بالتأكيد اكتشاف جبال الألب النمساوية. كما تم إدراجهما مؤخرًا في العدد الشهير "Best of the World 2023" من National Geographic تحت فئة "Adventure".

كل عام، يتم تجميع القائمة من قبل هيئة التحرير الدولية في National Geographic وتكريم أفضل 5 مواقع لقضاء العطلات في العالم عبر خمس فئات (العائلة ، والمغامرة ، والثقافة، والطبيعة، والمجتمع).

ملعب خارجي للمغامرين

يفتخر النمساويين للغاية بجبال الألب لأنها بنيت بطريقة تعتمد على الاستدامة والمسؤولية البيئية. بعد كل شيء، تشكل جبال الألب أكثر من 60٪ من الأمة وهي موطن طبيعي للنمساويين وأهم مكان للرياضة والأنشطة.

جبال الألب النمساوية ضمن "أفضل ما في العالم 2023"

(c) Innsbruck-Tourismus_Tom-Bause

تمتد جبال الألب النمساوية المهيبة عبر البلاد من الشرق إلى الغرب، وهي منطقة مدهشة من وديان العصر الجليدي ، والأعشاب الخضراء، والأقماع الغرينية داخل أكبر حديقة وطنية في أوروبا ، حيث تبلغ مساحتها 700 ميل مربع في Hohe Tauern.

تعد جبال الألب النمساوية جنة لعشاق الهواء الطلق، بما في ذلك المدن الدرامية  مثل سالزبورغ وإنسبروك، ومنطقة تيرول الجميلة، والتي توفر مسارات للتنزه والتزلج بالإضافة إلى غروسغلوكنر ، أعلى قمة في النمسا.

مغامرات جبال الألب على مدار العام

عندما يتعلق الأمر بالأنشطة الخارجية، يجب أن يتوقع زوار النمسا العثور على الكثير من الخيارات. اعتبروا جبال الألب ملعبًا  واسع لجميع الأنشطة في الهواء الطلق في بيئة طبيعية خلابة ستساعدكم بسرعة على نسيان صعوبات الحياة في المدينة.

تعد جبال الألب النمساوية في المقام الأول وجهة شتوية للكثير من الناس، وتوفر تزلجًا ممتازًا ، بما في ذلك للعائلات، بسعر معقول. هناك أيضًا الكثير من الأنشطة المثيرة التي يمكنكم القيام بها والتي لا تتعلق بالتزلج، مثل التزلج الريفي، والمشي الشتوي ، والمشي بالأحذية الثلجية، والتزحلق على الجليد ، واستكشاف الكهوف الجليدية، وحتى التجديف بالكاياك والتجديف في فصل الشتاء. من بين الوجهات المفضلة على الإطلاق وجهات الشتاء مثل Arlberg و Zell am See - Kaprun و Kitzbühel.

جبال الألب النمساوية ضمن "أفضل ما في العالم 2023" 

(c) Vorarlberg-Tourismus_Patrick-Dopfer

تتحول جبال الألب النمساوية إلى حديقة مغامرات لممارسي رياضة التسلق وسائقي الدراجات النارية من جميع مستويات المهارة بمجرد ذوبان الجليد، مع مسارات تتجه صعودًا وهبوطًا إلى القمم وكذلك على طول الشلالات الخلابة والبحيرات الجبلية ، وكذلك من خلال الطبيعة الخلابة.

جبال الألب النمساوية ضمن "أفضل ما في العالم 2023" 

(c) Wanderhotels-in-Europa-e-V_www-martinlugger-com

قائمة الخيارات غير محدودة، لكن الأماكن الصيفية مثل Zillertal أو St. Johann in Tirol  هي الأكثر شهرة. ركوب الدراجات في الجبال ، وركوب الرمث في المياه البيضاء ، وحتى القفز بالحبال خيارات للسائحين الباحثين عن مغامرة في منطقة جبال الألب.

جبال الألب النمساوية ضمن "أفضل ما في العالم 2023" 

(c) Zillertaltourismus_Tom-Klocker-Photo-

مكان للاسترخاء

سيستفيد المغامرون في جبال الألب النمساوية أيضًا من المزايا الصحية للتمارين الرياضية في هواء الجبال النظيف. لعقود من الزمان ، أظهر باحثون من هارفارد وأكسفورد ومؤسسات أخرى مشهورة أن قضاء الوقت في الطبيعة يعزز صحتنا الجسدية والعقلية.

اركبوا التلفريك إلى أعلى الجبل، ثم تجولوا في الأنحاء واستمتعوا بالمناظر الطبيعية قبل التوقف في نزل جبلي لقضاء عطلة مستحقة (والاستمتاع ببعض الطعام النمساوي اللذيذ أثناء الاستمتاع بالمناظر الخلابة).

جبال الألب النمساوية ضمن "أفضل ما في العالم 2023"

(c) OEW_thecreatingclick-com

اقرأ المزيد عن المغامرات الخارجية في النمسا

الحقوق الملكية للصورة الرئيسية: (c) Olpererhuette_Manuel-Daum

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا