التبريد الذكي يبدأ مع مكيف LG DUALCOOL

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 أبريل 2024
التبريد الذكي يبدأ مع مكيف LG DUALCOOL

إذا كنت تبحث عن تجربة تبريد سهلة وذكية خلال فصل الصيف القادم، فعليك استكشاف مكيف الهواء الذي LG DUALCOOL تم تطويره بميزات ذكية ومبتكرة جديدة ستعزز تجربتك.

الاتصال الذكي

تخيل أنك تستطيع التحكم في مكيف الهواء الخاص بك في أي وقت وفي أي مكان، بنقرة واحدة من خلال هاتفك الذكي. مع تطبيق LG ThinQ وميزة الاتصال بالواي فاي، يمكنك مراقبة وإدارة مكيف الهواء عن بعد، مما يضمن الراحة المثالية سواء كنت في المنزل أو خارجه.

ستمنحك ميزة الواي فاي أقصى درجات الراحة والكفاءة حيث ستتمكن من تخصيص تفضيلات التبريد الخاصة بك، وجدولة متى يمكنك تشغيل أو إيقاف تشغيل مكيف الهواء مما يضمن أن منزلك سيكون لديه أفضل درجة حرارة وأيضا توفير الطاقة. ستتمكن أيضا من استلام تنبيهات الصيانة والإشعارات.

الضاغط المزدوج للتحويل الكهربائي الاستوائي

صمم مكيف الهواء LG DUALCOOL مع ضاغط ثنائي التحويل الكهربائي الاستوائي الذي يضمن التشغيل الموثوق والفعال لفترة طويلة بفضل ضمان الضاغط لمدة 10 سنوات. يقوم ضاغط التحويل الكهربائي بتعديل سرعة الضاغط باستمرار من أجل الحفاظ على مستويات الحرارة المطلوبة. يتم حفظ المزيد من الطاقة من قبل ضاغط التحويل الكهربائي المزدوج مع نطاق التشغيل الذي يوفر الطاقة أكثر من الضواغط التقليدية.

الضوضاء المنخفضة

أيضا، لن تضطر إلى القلق بشأن الضوضاء مع المروحة المائلة المميزة لـ LG وضاغط التحويل الكهربائي الاستوائي، الذي يقلل من الضوضاء غير المرغوب فيها ويمكن من التشغيل السلس، مما يتيح لمكيفات الهواء من LG التشغيل بمستويات ضوضاء منخفضة.

إذا كنت ترغب في الحصول على تجربة تبريد نهائية خلال أيام الصيف بينما توفر الطاقة، فإن مكيف الهواء LG DUALCOOL هو الاختيار المثالي بالنسبة لك. يمكنك العثور عليه في هذه المتاجر في الإمارات:

- هايبرماركت لولو

- إيماكس

- شرف دي جي

اكتشف المزيد حول مكيفات الهواء من LG، ستجد مزيدًا من المعلومات على موقع LG الرسمي.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا