;

افتارات فخمة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 فبراير 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 10 أغسطس 2022
افتارات فخمة

يبحث الكثير عبر محركات جوجل عن معنى كلمة افتار وإلى ما تشير، ولكن هل تعلم ماهو افتار؟ وكيف يتم تنفيذه؟

معنى افتار

 هي صورة الملف الشخصي في تويتر أو صورة العرض في الانستقرام، أي الصورة الشخصية عبر منصات السوشيال ميديا.

 كلمة افتار Avatar تطلق على الصورة الرمزية أو الصورة المعبرة عن شخصية الانسان، وتكون صورة  افتار في الكثير من الأحيان للاعبين كرة قدم أو صورة افتار مغنيين أو صورة افتار مشاهير أو صورة افتار شيوخ أو صورة افتار لرؤساء الدول أو غيره وهي ماتعبر عن افكار الشخص نفسه Avatar.

افتارت فخمة

هناك العديد من الصور التي تستخدمها الفتيات على الانستقرام أو السناب شات وغيرها، وهنا أهم الصور التي تحتوي على افتارات فخمه بنات سواء من المشاهير وهذا ما سيتم مشاهده في الصور التالية.

افتارات فخمة بنات

هناك العديد من الصور التي تستخدمها الفتيات على الانستقرام أو السناب شات وغيرها، وهنا أهم الصور التي تحتوي على افتارات فخمه بنات.

افتارات فخمة أولاد

هناك العديد من الصور التي يستخدمها الأولاد على حساباتهم الخاصة على انستقرام أو السناب شات وغيرها، وهنا أهم الصور التي تحتوي على افتارات فخمه للأولاد، تتمثل في أغلب الأوقات للاعبين كرة القدم المشاهير حول العالم.

افتارات بنات فخمة ابيض واسود

تتجه الكثير من الفتيات لوضع صور افتارات بالأبيض والأسود وخاصة لمشاهير الزمن الجميل، كالفنانة سعاد حسني ونادية لطفى وغيرهم الكثير، الأمر لا يقتصر على فنانات الزمن الجميل، بل فنانات الوقت الحالي ولكن بالأبيض والأسود.