استمتعوا بأجواء الشتاء مع أسواق عيد الميلاد في النمسا

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 نوفمبر 2022
استمتعوا بأجواء الشتاء مع أسواق عيد الميلاد في النمسا

عندما نتذكر في عيد الميلاد، نرى الصورة الجميلة للأضواء الرومانسية، والحلوى الموسمية، والترانيم الاحتفالية، والأسطح المغطاة بالثلوج. يأتي ملايين السياح من جميع أنحاء العالم إلى المدن النمساوية والقرى الصغيرة في منتصف نوفمبر من كل عام للمشاركة في الاحتفالات التي تسبق ليلة عيد الميلاد. يأتون ليشهدوا أجواء الكريسماس المدهشة التي تمنحهم تجربة مختلفة وتجعلهم يعيشن في أجواء ساحرة.

يمكنكم التنزه في إحدى أسواق الكريسماس ذات الأجواء المبهجة، حيث يُباع كل شيء من الكستناء والحرف التقليدية إلى السلع النمساوية الفريدة من نوعها، هي بلا شك أهم ما يميز المكان للعديد من الزوار.

هناك العديد من الخيارات للسياح الذين يرغبون في تجربة موسم الأعياد على الطريقة النمساوية. دعونا نعرفكم على  بعض الأسواق المعروفة وكذلك بعض الأسواق الأقل شهرة ولكن تستحق الزيارة.

أسواق الكريسماس في المدينة

يوجد في كل مدينة نمساوية كبرى سوق واحد على الأقل لعيد الميلاد، ولكن فيينا لديها العديد. يوجد أكثر من  سوق 20 في فيينا أشهرهم يقع أمام مبنى البلدية، بالقرب من قصر شونبرون، وآخر في حي سبيتيلبيرج بيدرمير.

استمتعوا بأجواء الشتاء مع أسواق عيد الميلاد في النمسا

(c) OEW by Sebastian-Burziwal

يمكنك العثور على الأسواق في إنسبروك في تيرول أسفل السقف الذهبي الأسطوريا الموجود بالقرب الساحة المركزية وطريق التسوق Maria Theresien Straße، وكذلك في قلعة Hungerburg. هناك سوف تستمتعون بالمشروبات اللذيذة أثناء النظر إلى المشاهد الخلابة للمدينة.

استمتعوا بأجواء الشتاء مع أسواق عيد الميلاد في النمسا

(c) Innsbruck-Tourismus_Christof-Lackner

نشاط إضافي: قبل زيارة الأسواق أو بعدها ، يمكنكم ركوب مصعد التزلج في وسط المدينة مباشرةً!

كما يُعد عرض Christkind Parade في إنسبروك، والذي يقام في 18 ديسمبر من هذا العام، أحد أبرز معالم موسم العطلات في المدينة. حيث إنه يتميز بركوب Christkind (المعروف أيضًا باسم "الطفل المسيح") في شارع Maria-Theresien-Straße والممرات التاريخية للمدينة في عربة رائعة، مصحوبة بفرقة مسيرة ورعاة وملائكة وأغنام وحوالي 600 طفل محلي.

أخيرًا، هناك سالزبورغ. حيث يُعد سوق Residenzplatz Christmas Market في المدينة، والذي أقام لأول مرة في القرن الخامس عشر، هو المكان المثالي لأخذ عينات من جميع وجبات العطلات الإقليمية أثناء الاستماع إلى موسيقى الكورال.

استمتعوا بأجواء الشتاء مع أسواق عيد الميلاد في النمسا

(c) SalzburgerLand-Tourismus

يعد Advent Magic at Hellbrunn Palace أحد أكثر الأسواق رومانسية في المنطقة، ويقع خارج المدينة مباشرةً. في كل عام ، يتم تعليق 10000 كرة حمراء وخيوط من الأضواء من الأفنية الداخلية لأكثر من 700 صنوبري ، وتتحول نوافذ القصر إلى تقويم هائل للعد التنازلي ما قبل عيد الميلاد.

أسواق أعياد الميلاد على البحيرات

عادةً ما تكون أسواق عيد الميلاد بجانب البحر في النمسا هي المكان المثالي للعشاق والرومانسيين. في كل عام، تتحول بحيرة Wolfgangsee في منطقة Salzkammergut والمدن المجاورة مثل St. Wolfgang و Strobl و St. إلى مكان جميل تملؤه أجواء أعياد الميلاد. حيث تجدون الأسواق والنيران والعروض الموسيقية وفرص المشاركة في أنشطة من العادات النمساوية. الرمز الرسمي للمنطقة هو "مصباح السلام" العائم الذي يبلغ ارتفاعه 16 متراً على بحيرة ليست بعيدة عن شاطئ سانت ولفجانج.

استمتعوا بأجواء الشتاء مع أسواق عيد الميلاد في النمسا

(c) OEW by Gerald-Gruenwald

تعتبر مقاطعة كارينثيا الواقعة في أقصى جنوب النمسا منطقة سوق رائعة أخرى على طول ساحل البحيرة. قوموا بالذهاب إلى كلاغنفورت، ثم تابعوا إلى بحيرة ورثيرسي، وشاهدوا جميع المحلات التجارية وديكورات العطلات هناك وإكليل عيد الميلاد العائم المعروف في فيلدين. ثم اذهبوا في جولة على أضواء النيران لتجربة المزيد من سحر عيد الميلاد.

استمتعوا بأجواء الشتاء مع أسواق عيد الميلاد في النمسا

(c) Woerthersee-Tourismus-GmbH_Daniel-Waschnig

أسواق أعياد الميلاد في الجبال

تتصدر منتجعات التزلج على الجليد ومناطق جبال الألب في النمسا لعبتها في الأسابيع التي تسبق عيد الميلاد لجذب الزوار بروح الأعياد.

جنبا إلى جنب مع إنسبروك، توجد منتجعات تيرولين أخرى بما في ذلك كيتزبوهيل، وسيفيلد، وسانت يوهان ، وكوفشتاين ، يوجد لديهم العصير اللذيذ  والكستناء، والحرف التقليدية، ودروس خبز البسكويت.

يوجد في Zell am See - Kaprun in SalzburgerLand العديد من أسواق الكريسماس، بما في ذلك تلك الموجودة في وسط منتجعات التزلج وواحد في قلعة Kaprun، مع أكثر من 30 بائعًا ومواكبًا ومجموعة متنوعة من المأكولات المحلية. يوفر كل من Obertauern و Bad Hofgastein مزيجًا من متعة التزلج والعطلات.

استمتعوا بأجواء الشتاء مع أسواق عيد الميلاد في النمسا

(c) Zell-am-See-Kaprun-Tourismus

الحقوق الملكية للصورة الرئيسية: (c) OEW by Filmspektakel-GmbH

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا