ابقَ نشيطاً مع NRTC وتحدي دبي للياقة 30 × 30 واحصل على خصم بنسبة 30%

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 نوفمبر 2022
ابقَ نشيطاً مع NRTC وتحدي دبي للياقة 30 × 30 واحصل على خصم بنسبة 30%

يصادف شهر نوفمبر 2022 رسميًا السنة السادسة من تحدي دبي للياقة، وهي مبادرة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبي، والذي يهدف ببساطة إلى توفير 30 دقيقة من النشاط يوميًا لمدة 30 يومًا.

نظرًا للروح التي احتضن بها سكان دبي تحدي 30 × 30 المليء بالإثارة، كان هذا الشهر حقًا شهراً مليئًا بالتفاني الذي لا يتزعزع من أجل إحداث الفرق! دعماً لجهود المبادرة وباعتبارها مؤيدًا دائمًا للحياة الصحية، تسعد NRTC  أن تقدم مجموعة غنية من العروض لضمان بقائك نشيطًا ومنتعشًا ورطبًا خلال يومك، وتدعوك للبقاء نشيطاً معهم بينما تستمتع بخصم مذهل تبلغ قيمته 30٪ على جميع مستلزماتك خلال هذا الشهر!

هل أنت مستعد لخوض التحدي؟

في البداية، لا بد من نُعير انتباهنا إلى الأساسيات، أي النظام الغذائي الذي تتبعه. بينما تُظهر الأبحاث أن التمرين عنصر أساسي في إنقاص الوزن، فمن الضروري أيضاً إدراك أنه قد ثبت أن دمج التمارين مع نظام غذائي صحي أكثر فاعلية بكثير من تقييد السعرات الحرارية وحده. وبالتالي، فهذا يعني أن نشاطك البدني، جنبًا إلى جنب مع نظامك الغذائي اليومي، يمتلكان تأثيراً متكافئاً تقريبًا على رحلتك الصحية.

بعد ذكر ما سبق، من الأهمية بمكان الحصول على الأساسيات الصحيحة، مما يعني دمج نسبة عالية من الألياف من خلال الأطعمة الغنية بالبروتين بشكل متوازن مع جزء من الكربوهيدرات الصحية، والأهم من ذلك، دمج الفواكه والخضروات الغنية بالمياه العذبة في نظامك الغذائي اليومي لضمان تزويد جسمك بالوقود اللازم حتى يبقى رطبًا، نظراً إلى النشاط الإضافي الذي سيقوم به هذا الشهر. يُعتبر إستهلاك الفواكه واحدة من أسهل الطرق للتأكد من تزويدك بالفيتامينات والألياف ومضادات الأكسدة الأساسية لمنح نظامك الدفعة الفورية من الطاقة التي يحتاجها، فهي تعمل بشكل مثالي سواء تناولتها قبل التمرين أو قبل الوجبة أو حتى كحلوى لذيذة. فهي لا تساعد فقط في تقليل التعب والإرهاق، الذي يشكل تجربة شائعة للكثيرين ممن رفعوا مستويات نشاطهم فجأة، ولكنها تساعد كذلك في الحفاظ على نظامك غنيًا بالفيتامينات ونشيطًا ورطبًا بشكل هائل.

لضمان بقاء جسمك نشيطًا ورطبًا طوال هذا الشهر، يوصي الخبراء في شركة نصّار الرفاعي لتجارة الخضروات والفواكه الطازجة شخصيًا بإدراج الفواكه والخضروات التالية الغنية بالمياه في نظامك الغذائي اليومي:

  • البطيخ المحبوب للغاية الذي يحتوي على 92٪ كمحتوى مائي مذهل كما أنه غني بشكل كبير بفيتامين ج وفيتامين أ والمغنيسيوم بينما يعتبر في الوقت نفسه منخفضًا في كثافة السعرات الحرارية  مما يعني حصصًا أكبر وخالية من الشعور بالذنب.
  • الفراولة القرمزية الغنية التي تحتوي على 91٪ من الماء والكثير من الألياف ومضادات الأكسدة المقاومة للأمراض ومستويات صحية من الفيتامينات والمعادن، بما في ذلك المنغنيز وحمض الفوليك وفيتامين ج.
  • الشمّام الحلو والهش، الذي يحتوي على 90٪ من الماء إضافة لكونه غنياً بالألياف، وهو أيضًا  صنف مفضل آخر من عائلة البطيخ. تساعد هذه الفاكهة في الهضم وتمنع الإمساك، إضافة لكونها مصدراً غنياً للغاية بفيتامين أ، ويمكن لكوب واحد منها أن يلبّي ما يصل إلى 120٪ من احتياجاتك اليومية!
  • بنسبة 90٪ من الماء، يصنف الدرّاق اللذيذ من بين الخمسة الأوائل نظراً لكثافته الغذائية العالية، والتي تشمل الفيتامينات أ و ج والبوتاسيوم، بالإضافة إلى احتوائه على نسبة عالية من الماء والألياف ومضادات الأكسدة. تعزز هذه الفاكهة الترطيب وتوفر العديد من الفوائد الغذائية الأخرى من خلال مضادات الأكسدة التي تقاوم الأمراض.
  • البرتقال اليوسفي الحلو والحامض، والذي يحتوي على 88٪ من الماء ولا يحتوي على الصوديوم، كا أنه يمتلك قوة عظمى في خفض الكوليسترول وتقوية صحة القلب مع زيادة إنتاج الكولاجين!
  • يعتبر الخيار المقرمش، دائم الخضرة، أكبر المرطبات باحتوائه على 95٪ من الماء، مع أقل سعرات حرارية! حصة كبيرة من 100 جرام تساوي 16 سعرًا حراريًا فقط مع استمرار توفير العناصر الغذائية مثل فيتامين ك والبوتاسيوم والمغنيسيوم، إضافة إلى إمكانية تحضيرها ودمجها بأي طريقة مرغوبة تقريبًا لملء الجسم وترطيبه!

سواء اخترت الخس الإفرنجي المورق أو خس آيس بيرج الأكثر روعة، فإن 95٪ من الخس الخام يتكون أساسًا من الماء إلى جانب فيتامين ك، الذي يعزز الترطيب ويساعد في تقوية العظام، مما يقلل من خطر الكسور!

 بالإضافة إلى ذلك، وبناءً على النوع، يحتوي الخس على كمية كبيرة من فيتامين أ، وكذلك كميات صغيرة من فيتامين ج والحديد بكميات متفاوتة!

تحتوي الكوسا التي تعتبر من أنواع القرع الكثيفة بالمغذيات، على 94٪ من الماء وتوفر 35٪ من احتياجاتك اليومية من فيتامين ج، مما يدعم جهاز مناعة قوي! علاوة على ذلك، فهي منخفضة السعرات الحرارية بالنسبة للحجم وتحتوي على ألياف تساعد على بقائك بحالة شبع!

أعواد الكرفس المقرمشة التي تتكون في الغالب من الماء، ومنخفضة السعرات الحرارية، تُعرف باسم الأطعمة الخارقة لفقدان الوزن. علاوة على ذلك، فهي تحتوي على مستويات عالية بشكل خاص من فيتامين ك والبوتاسيوم، مما يساعد على الحماية من أمراض القلب وأنواع معينة من السرطان والأمراض المرتبطة بالعظام مثل هشاشة العظام!

مع أكثر من 10000 صنف مختلف، تعتبر الطماطم المنعشة فاكهة من الناحية الفنية إلا أنها تُعرف وتستهلك كخضروات! تتمتع بميزات غذائية مثيرة للإعجاب، حيث تتكون 92٪ من الطماطم من الماء، مع توفير الفيتامينات والمعادن المعززة للمناعة، مع الألياف الغنية والعديد من مضادات الأكسدة المقاومة للأمراض، بما في ذلك الليكوبين!

باختصار ، فإن النظام الغذائي المتوازن المؤلف من مكونات غنية بالمياه هو شعار هذا الشهر. يُشجَّع على تناول الفواكه الموسمية باعتبارها من أكثر المبردات ومُرطبات العطش صحةً  للاستمتاع بالعديد من الفوائد التي تتراوح من الفيتامينات والمعادن والألياف والكهارل ومضادات الأكسدة. إن دمجها في نظامك الغذائي أثناء تحدي 30 × 30 يساوي فوائد شاملة هائلة تمتد إلى الجلد والشعر والجسم!

مع أكثر من 700 منتج في جعبتها، تفتخر NRTC بتوفير مجموعة كبيرة ومتنوعة من الفواكة والخضروات الطازجة على تطبيق الشركة بدءًا من الفراولة الطرية والبطيخ والبرتقال الغني بالعصير والخوخ الاستوائي والخيار المختار يدويًا وانتهاءً بأروعها جميعًا، خس آيس بيرج. للحفاظ على ترطيب قوي للجسم!

في شهر نوفمبر، تعد شركة  NRTC جزءًا من تحدي دبي للجري، وتقدم لعملائها رمزاً لتحدي 30 × 30  بخصم ثابت بنسبة 30 ٪ إلى جانب التوصيل المجاني عند تسجيل الخروج عند تقديم طلباتهم عبر تطبيق وموقع الشركة الإلكتروني ورقم الواتساب (+971509751445) والذي ينطبق أيضاً على العناصر المقطّعة والمعبأة مسبقًا أيضًا! سيحتاج العملاء ببساطة إلى استخدام رمز "FITNESS30" عند تسجيل الخروج للاستمتاع بخصومات على جميع الضروريات طوال شهر نوفمبر!

دعونا ننتقي الخيارات الصحية بوعي، معًا خلال وبعد شهر تحدي 30 × 30!  أنت مدعو لتحدي أن تظل مثابراً، مع التركيز على البقاء نشيطًا والذهاب إلى أبعد من ذلك مع NRTC

لمحة عن شركة نصّار الرفاعي لتجارة الخضروات والفواكه الطازجة

بدأت شركة نصّار الرفاعي لتجارة الخضروات والفواكه الطازجة ببدايات متواضعة في عام 1973 وتحولت الآن إلى شركة تبلغ قيمتها ملايين الدولارات من خلال العمل كواحدة من أكبر مصدري واستيراد الفواكه والخضروات في الشرق الأوسط وأكثرهم ثقة. مع العديد من الجوائز والشهادات والاعتمادات، 100 شريك تجاري حصري في جميع أنحاء العالم، أكثر من 2000 موظف، أكثر من 400 مركبة في أسطولها، وباستخدام أحدث التقنيات لإنتاج أكثر من 400 طن من المنتجات الطازجة يوميًا من 6 قارات، تتصدر شركة نصّار الرفاعي لتجارة الخضروات والفواكه الطازجة نحو تحقيق التميز الفائق مع الحفاظ على رسالتها الأساسية جنباً إلى جنب؛ الالتزام بتقديم المنتجات الطازجة والأعلى جودة لعملائها.

الموقع الإلكتروني

إنستقرام

فيسبوك

تيكتوك

يوتيوب

تويتر

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا