أروع المدن التي يمكنكم أن تستمتعوا بزيارتها في النمسا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 سبتمبر 2022
أروع المدن التي يمكنكم أن تستمتعوا بزيارتها في النمسا

هل لديكم أي خطط للسفر في هذا الخريف؟ إذا كنتم تتطلعون إلى رحبة مليئة بالأنشطة، فستكون مدن النمسا هي الوجهة المثالية لكم لأنها تضم مجموعة مميزة من أماكن العطلات الرائعة، مثل سالزبورغ وغراتس وإنسبروك وفيينا.

إذا كنتم تتطلعون إلى تجربة الأوقات التاريخية، ستجدون هذا في النمسا من خلال قلاعها وقصورها، والعروض الموسيقية الجميلة وفنون ورسم لأعظم فناني العالم. فلا يوجد بديل عن تجربة رؤية روعة قصر شونبرون في فيينا، أو التجول في قلعة هوهنسالزبورغ القديمة، أو التواجد أمام أعمال روبنز ورامبرانت ودورر. ترحب مدن النمسا بزوارها وتشجعهم على الاستمتاع بهذه التجارب الرائعة شخصيًا.

يمكنكم التنزه في منطقة غراتس التي تم ضمها ضمن قائمة اليونسكو والتي تعود للقرون الوسطى، أو قوموا بزيارة مجموعة من أفضل المتاحف في فيينا، أو تسوق في Getreidegasse في سالزبورغ، أو تسلقوا جبلًا بعد القيام بجولة لمشاهدة معالم المدينة في إنسبروك، تيرول. استعدوا لقضاء عطلة #realAustria القادمة الخاصة بكم وحضروا حقائبكم!

إنسبروك: المعالم السياحية الإمبراطورية والجبل معاً في مكان واحد

لأي شخص يتطلع إلى قضاء إجازة مليئة بمشاهدة المعالم السياحية مع بعض الأنشطة الرياضية في الهواء الطلق، فإن إنسبروك، عاصمة تيرول، هي الوجهة المثالية. تجولوا في شوارع المدينة القديمة المزينة بالعمارة الباروكية والقوطية الرائعة، ثم اصعدوا في تلفريك Nordkette لمدة 20 دقيقة بسرعة إلى 2000 متر.

أروع المدن التي يمكنكم أن تستمتعوا بزيارتها في النمسا

(c) Innsbruck-Tourismus by Christof-Lackner

إنسبروك، التي يبلغ عدد سكانها 122.458 نسمة، صغيرة بما يكفي لاستكشافها سيرًا على الأقدام أو بالدراجة. قوموا بزيارة Maria-Theresien-Strasse الشهيرة بالمدينة ، و Golden Roof ، و Helbing House ، والقصر الإمبراطوري ، ومناطق الجذب الأخرى قبل التوجه إلى أحد الأحياء العصرية مثل Mariahilf أو Nikolaus St. هل أنتم مهتمين بتجربة المطبخ التيرولي النموذجي؟ قوموا بجولة طعام لمدة أربع ساعات لتذوق جميع التخصصات الإقليمية ومعرفة المزيد عن أصولها ومكوناتها. Konditorei Munding، يعتبر أقدم مقهى في تيرول ، وقد تأسس في عام 1803.

أروع المدن التي يمكنكم أن تستمتعوا بزيارتها في النمسا

(c) Innsbruck-Tourismus by Christof-Lackner

 تعتبر إنسبروك في River Inn مركزًا للهواء الطلق ومدينة نظرًا لموقعها في قلب جبال الألب النمساوية. توفر المنطقة جميع الأنشطة التي قد ترغبون ممارسة رياضة التسلق أو ركوب الدراجات فيها. استقلوا التلفريك من وسط المدينة للاستمتاع بالأنشطة في الهواء الطلق وإطلالات خلابة على المدينة واحتساء المشروبات في أجواء فاخرة. هل أنتم بحاجة إلى اندفاع الأدرينالين؟ قم بزيارة Bergisel Ski Jump الشهير، والذي يضم مقهى ومنطقة مشاهدة.

أروع المدن التي يمكنكم أن تستمتعوا بزيارتها في النمسا

(c) OEW by Lukas-Duernegger

فيينا: عاصمة النمسا ومركز الثقافة والفنون

فيينا، عاصمة النمسا التي يبلغ عدد سكانها 1.931.830 نسمة، هي مدينة مذهلة تتميز بمزيج فريد من التراث الإمبراطوري والذوق الحضاري النابض بالحياة والفنون ذات المستوى العالمي والمشهد الموسيقي الكلاسيكي المزدهر والمقاهي الشهيرة. لقد أمضت فيينا الخمسمائة عام الماضية في كتابة تاريخ العالم، لكن جوانبها المعاصرة مثيرة للاهتمام.

أروع المدن التي يمكنكم أن تستمتعوا بزيارتها في النمسا

(c) OEW by Julius-Silver

 إذا كنتم ستزورون فيينا، فلا يجب أن تفوتكم كاتدرائية سانت ستيفن وأوبرا فيينا ومتحف تاريخ الفن ومتحف التاريخ الطبيعي وقصر شونبرون (الذي يضم أقدم حديقة حيوانات في العالم!) ، بلفيدير، وقصر هوفبورغ. ولكن هناك الكثير لتكتشفوه في المدينة: إن Lower Belvedere الذي تم تجديده مؤخرًا، ومجموعة Heidi Horten، إحدى المجموعات الخاصة الرائدة في أوروبا، بالإضافة إلى House of Strauss الجديد، كلها أماكن أساسية لمحبي الفن. متحف ألبيرتينا و ALBERTINA الحديث ، اللذان يركزان حاليًا على معارضهما الرئيسية على Gustav Klimt و Edvard Munch و Ai Weiwei، موصى بهما بشدة.

أروع المدن التي يمكنكم أن تستمتعوا بزيارتها في النمسا

(c) Robert-Bodnar

 سالزبورغ: مدينة ميلاد موتسارت تحتفل بالذكرى السنوية الخامسة والعشرين لليونسكو

يجب عليكم زيارة سالزبورغ هذا العام لأنه سيصادف مرور 25 عامًا على إدراجها في قائمة اليونسكو للتراث العالمي. يتولى رؤساء الأساقفة مسؤولية معظم الإرث المعماري والثقافي والاجتماعي في رابع أكبر بلدية في النمسا (155400 نسمة). تصور الأمير-رئيس الأساقفة وولف ديتريش زو رايتيناو (1559-1617) سالزبورغ على أنها "روما الشمال"، وبنى مواقع مثل قصر ميرابيل التي ساهمت في الاعتراف بالمدينة من قبل اليونسكو.

أروع المدن التي يمكنكم أن تستمتعوا بزيارتها في النمسا

(c) Tourismus-Salzburg-GmbH by Guenter-Breitegger (2)

 تعرفوا بأنفسكم على سبب كون مسقط رأس موتسارت أحد مواقع التراث العالمي: استكشفوا القاعات الإمبراطورية الرائعة والمتنزهات والنوافير والوجوه الخفية في قصر ميرابيل قبل الذهاب إلى دومكوارتير الذي يبلغ عمرها 1300 عام. هذا العام، هناك معارض خاصة في متحف حصن Hohensalzburg، ومتحف Hellbrunn Palace، ومتحف الكاتدرائية، ومتحف St. Peter"s Abbey. وغني عن القول أن مشاهدة مسقط رأس موتسارت في Getreidegasse الشهير أمر لا بد منه في أي رحلة إلى سالزبورغ.

أروع المدن التي يمكنكم أن تستمتعوا بزيارتها في النمسا

(c) Tourismus-Salzburg-GmbH by Guenter-Breitegger

غراتس: بلدة في البحر الأبيض المتوسط وأجمل مكان لتناول الطعام في النمسا

لن تشعرون بالملل في غراتس بسبب أسلوب حياة البحر الأبيض المتوسط، والمناظر الخلابة، والعجائب المعمارية، والكثير من مناطق الجذب ، والمتاحف والمساحات الفنية ، والمهرجانات العصرية وغيرها من الأحداث ، ومتاجر التصميمات العصرية والمطاعم لمواقف الطهي.

أروع المدن التي يمكنكم أن تستمتعوا بزيارتها في النمسا

(c) Graz-Tourismus by Harry-Schiffer-Fotograf-

 يتلاقى الماضي والمستقبل في فيينا، ثاني أكبر مدينة في النمسا (292.533 نسمة). هذا واضح بشكل خاص في الهندسة المعمارية للمدينة. تمتزج البلدة القديمة التاريخية الساحرة وتلة شلوسبرغ بشكل لا تشوبه شائبة في الهندسة المعمارية الحديثة للمدينة ذات الشهرة العالمية. ويشمل ذلك ساحات فناء أنيقة ومنازل تخطف الأبصار وأروقة وقباب وأزقة مرصوفة بالحصى وأسطح أسقف حمراء مميزة. كل هذه الهياكل محمية من قبل اليونسكو كموقع للتراث الثقافي العالمي. The Island in the Mur هي مكان تجمع حديث وبار ونقطة مشاهدة تتألق بألوان نابضة بالحياة في الليل وتقع في قلب المدينة مباشرةً.

أروع المدن التي يمكنكم أن تستمتعوا بزيارتها في النمسا

(c) Graz-Tourismus_Harry-Schiffer-Fotograf-

 تُعرف مدينة Graz باسم عاصمة Culinary Delights في النمسا بسبب وفرة أسواق المزارعين ، والبارات الصغيرة ، ومقاهي الشوارع ، والمطاعم الراقية ، والبارات الخارجية ، ومحلات المأكولات الجاهزة. هنا ، يمكنكم العثور على المأكولات النمساوية والعالمية الممتازة المصنوعة من أفضل المكونات. تعتبر الأحداث مثل مهرجان Truffel و Long Table of Graz ومهرجان Graz Food وجولات الطعام المختلفة ضرورية للمدينة.

أروع المدن التي يمكنكم أن تستمتعوا بزيارتها في النمسا

(c) Graz-Tourismus_Harry-Schiffer-Fotograf

 الحقوق الملكية للصورة الرئيسية: (c) Vienna-PASS_Bernhard-Luck

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا