وفاة الفنان محمد عبد الحليم عن عمر يناهز 78 عاماً

  • تاريخ النشر: السبت، 11 ديسمبر 2021 | آخر تحديث: الأحد، 12 ديسمبر 2021
مقالات ذات صلة
وفاة الفنان عثمان محمد علي عن عمر يناهز 88 عامًا
بعد صراع مع المرض.. وفاة الفنان محمد فريد عن عمر يناهز 83 عامًا
وفاة الفنان يوسف شعبان عن عمر يناهز 90 عاماً

أعلن الفنان منير مكرم وفاة الفنان المصري محمد عبد الحليم عن عمر يناهز 78 عاماً ولم يحدد موعد الجنازة بعد وأكد الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية المصرية خبر الوفاة.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وفاة محمد عبد الحليم

محمد عبد الحليم  هو ممثل مصري قدير، كان متميزاً في أداء اﻷدوار الثانوية باﻷعمال الفنية المختلفة وشارك في العديد من المسلسلات التلفزيونية المصرية والمسرحيات والأفلام السينمائية.

وبدأ محمد عبد الحليم حياته الفنية في أواخر السبعينيات عندما اختاره المخرج عبدالرحمن الخميسي ليشارك بفيلمه "زهرة البنفسج" فى عام 1977، ومن أهم أعماله "دموع في عيون وقحة"، "شيخ العرب همام".

ويعد أخر ظهور له خلال العام الماضي بعدما أثارت صورته التساؤلات على مواقع التواصل الاجتماعي حول حالته المادية وطلبه للعمل.

محمد عبد الحليم

وأوضح الراحل محمد عبد الحليم حينها بعد انتشار الصورة خلال حوار تلفزيوني: "أنه شاهد فتاة تسير في الشارع ممسكة بهاتفها المحمول، وقرر أن ينبهها لأن ذلك الشارع وقعت به سرقة هواتف محمولة كثيرة، قائلا: "لما ناديت عليها جت عندي وعرفتني فورا، وقالت لي أنت الفنان محمد عبد الحليم".

وقال: "إن الفتاة في اليوم نفسه قررت نشر الصورة على مواقع السوشيال ميديا، ووجدت كثيراً من الفنانين يتصلون بي، وتلقيت العديد من الاتصالات بعد نشر صورتي مع الفتاة للتعاطف والاطمئنان على حالتي، وفوجئت بالفتاة تحرف كلامي، وأكدت أنني أطلب عملا وهو ما لم يحدث على الإطلاق، ولا أعرف السبب وراء ما كتبته".

وكان نشر منير مكرم، صورة للفنان الراحل عبر حسابه على موقع فيسبوك، وكتب: "الدوام لله الفنان محمد عبد الحليم" وأكد أن الوفاة طبيعية، قائلا: "الفنان محمد عبد الحليم رحل عن عالمنا، ووفاته طبيعية، لكل أجل كتاب".

وتوفي عن عمر يناهز 78 عاما داخل منزله بمنطقة الملك الصالح في جمهورية مصر العربية ونعى الفنان العديد من محبيه على السوشيال ميديا.

وتصدر اسمه محمد عبد الحليم محركات البحث فور انتشار خبر وفاته للبحث عن سبب الوفاة وعن أخر الأعمال الفنية التي شارك فيها.