واقعة صادمة: أب يلقي طفلته حديثة الولادة في القمامة لهذا السبب!!

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 يناير 2018
مقالات ذات صلة
محاولة أب المزاح مع طفله حديث الولادة تنتهي بشكل مزعج جداً.. فيديو
شاهد.. أم تضع ثعباناً حياً بالقرب من طفلتها الرضيعة.. والسبب!!
واقعة غريبة وصادمة: جنين يقفز من بطن والدته والشرطة تبحث عنه

أقدم أب على تصرف مروع في حق طفلته حديثة الولادة، حيث قام بإلقائها في القمامة، لأنه اعتقد أنها تحتضر، وذلك وفقاً لما جاء في تقرير نشرته صحيفة "Mirror- ميرور" البريطانية.

وشوهد الأب خلال لقطات سجلتها كاميرا مراقبة وهو يقوم بوضع الطفلة داخل كيس من الورق، ثم يتركها وسط كومة من القمامة.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

شاهد أيضاً: فيديو طفل يرفض التخلي عن شقيقه بعد أن تركتهما والدتهما في الشارع

وأفادت الصحيفة بأن الطفلة كانت قد ولدت في منزل قبل ساعتين من هذه الواقعة، وقرر والداها التخلي عنها نظراً لأن لونها بدأ يتحول إلى الأرجواني، واعتقدا أن لا أمل في علاجها، لكن لحسن الحظ، تمكنت امرأة مسنة من إنقاذها.

وكان والد الطفلة قد أخبر المحققين أن والدتها، والتي كانت في الشهر الثامن من الحمل ولم تتوجه لزيارة الأطباء من أجل الخضوع لفحص طبي، كانت تعاني من آلام في المعدة وبعد ذلك أنجبت الطفلة في غرفة المعيشة في منزلهما، الذي يوجد في مدينة "شوانوي" الصينية، قبل أن يتمكنا من الذهاب إلى مستشفى.

وبدلاً من أن يقوم الأب بنقل الطفلة إلى المستشفى، قام بتركها على سرير، ثم توجه لرعاية والدتها، بحسب ما ذكرت الشرطة، وعندما عاد إليها بعد ساعتين كان لونها قد تحول إلى الأرجواني، واعتقد أنها مريضة ولن تنجو، وما كان منه إلا أن أقدم على إلقائها في القمامة.

وعلمت الشرطة بالواقعة عند قيام السيدة المسنة بإخراج الطفلة من سلة القمامة؛ وتظهر هذه السيدة في الفيديو المرفق أعلاه وهي تحاول تهدئة الرضيعة.

والجدير بالذكر أنه تم نقلها إلى المستشفى، حيث وجد الأطباء أنها في صحة جيدة، وبعد ذلك نُقلت إلى دار أيتام.