هيفاء وهبي ترد على حملات التنمر والسخرية منها برسالة حادة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 نوفمبر 2022
مقالات ذات صلة
أول تعليق من هيفاء وهبي بعد السخرية على صورها في موسم الرياض
أغرب إطلالات هيفاء وهبي
أجمل ماغنت هيفاء وهبي

ردت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، بشكل قاسي على حملة تشوية الصور الخاصة بها التي انتشرت عبر حفلها الأول في موسم الرياض 2022، في المملكة العربية السعودية.

وعبر خاصية انستا ستوري، على موقع الصور الشهير انستغرام، قالت هيفاء في رسالتها  "شو بتقدروا تعلموا اعملوا اكتر او..خ من هيك بعد ما خلق واللي انتوا عاملينوا فيي وفي ملامحي".

وتابعت قائلة: " هو شبه نفسياتكم ، هيدا لون الحقد اللي فيكم مش ناقص غير تطلعولي انياب".

وأكملت رسالتها الحادة، قائلة: "حملة تشويه فاشلة شارك فيها نساء كتار وكمان رجال منسونة اكتر وان كان بتعبر عن شي فهي تعبير عن انكم ولاد ما شفتوا بحياتكم نقطة احترام".

وأكملت: "من اول صور ولعب بخلقتي والباقي انتوا عارفينه.. وبالآخر بيجيك واحد بيقلك مين دي؟ هي دي حقيقتها! ديه يا دكر اللي انت وغيرك بيتاكلوا عيش لما تجيبوا سيرتها وللبقية تتمة".

في وقت سابق، قالت هيفاء في تصريحات تليفزيونية لها عن الصور وحفل موسم الرياضإنها لا تتوقف عند هذه الموضوعات والتعليقات، وتابعت: "ما بيستوقفني هيك موضوع، أنا بلاقي الرد الحقيقي هو ظهوري قدام الملايين على الهواء مباشرةً هي دي هيفا.. فنياً وشكلاً..".

وأكملت ردها قائلة: "مش رح يستوقفني موضوع بهيدي التفاهة أو حملة مبرمجة معروف وراءها أشخاص هو ده هدفهم".

وتابعت تصريحاتها قائلة: "أنا ببلد راقي جداً وبحدث فني كبير أُحسد عليه فطبيعي يطلعلي أشخاص عايزين يعملوا شوية حركات، مسرح من أجمل المسارح الي وقفت عليها. من أول ما فتت عالبلد إبهار واهتمامات فنية على مستوى عالمي، الناس من جميع بلدان العالم عنجد فوق الخيال".

وتستأنف هيفاء وهبى، تصوير المشاهد الأخيرة في فيلمها الجديد "رمسيس باريس" إخراج أحمد خالد موسى، غدًا الثلاثاء، في منطقة السادس من أكتوبر، حيث سيستمر التصوير هناك لمدة يومٍ واحد.