ميزة جديدة من WhatsApp في الطريق إليك: تعرف عليها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 نوفمبر 2021
مقالات ذات صلة
WhatsApp يعلن عن ميزة جديدة: تعرف عليها
الدفع من WhatsApp متاح الآن للجميع: تعرف على المميزات وطريقة الاستخدام
WhatsApp يطرح ميزة المجتمعات الجديدة: مجموعات تضم حتى 1024 مستخدماً

إليك ما ستقدمه ميزة WhatsApp Message Reaction للمستخدمين في الدردشات الفردية والجماعية، حيث أن من المعروف أن WhatsApp يعمل على ميزة تسمى Message Reaction لبعض الوقت الآن.

ميزة جديدة من WhatsApp

بمجرد تمكين هذه الميزة، ستسمح لمستخدمي WhatsApp بالرد على رسالة تمت مشاركتها معهم باستخدام مجموعة محددة من الرموز التعبيرية بدلاً من الرد عليها ببساطة من خلال رسالة نصية، حيث يتم تطوير هذه الميزة لكل من تطبيقات WhatsApp التي تعمل بنظام أندرويد وiOS وهي مشابهة لما يقدمه موقع فيسبوك على إنستغرام وفيسبوك ماسنجر.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

في الأسبوعين الماضيين، عرضت التقارير بالتفصيل التقدم الذي يحرزه تطبيق المراسلة في تطوير هذه الميزة والآن، يفصل تقرير جديد كيف ستكون ردود أفعال الرسائل في الدردشات الجماعية، نحن نعلم بالفعل أن ردود الفعل على الرسائل ستكون متاحة في كل من الدردشات الجماعية والمحادثات الفردية.

لكن الآن، يقول WABetaInfo أنه في الدردشات الجماعية، سيتمكن أعضاء المجموعة من رؤية مَن رد على الرسالة ببساطة عن طريق عرض معلومات رد الفعل وبمجرد أن ينقر المستخدمون على رسالة رد الفعل في مجموعة، سيرون قائمة منبثقة وستحتوي هذه القائمة على علامة تبويب تسمى علامة التبويب الكل والتي ستعرض جميع الأعضاء في المجموعة الذين شاركوا رد فعل على رسالة معينة وكيف تفاعلوا معها.

يقول التقرير أيضًا أن مستخدمي WhatsApp سيكونون قادرين على الرد على رسالة محددة مرة واحدة وبمجموعة إجمالية من ستة رموز تعبيرية وسيكونون قادرين أيضًا على تغيير الرموز التعبيرية المتاحة لـ Message Reaction من خلال اختيار الرموز التي تعجبهم من مكتبة الرموز التعبيرية في WhatsApp.

ميزة Reaction Info لتطبيق WhatsApp

علاوة على ذلك، يقول التقرير أنه يتم تطوير ميزة Reaction Info لتطبيق WhatsApp الذي يعمل بنظام iOS، لكن الشركة تخطط أيضًا لتطوير نفس الشيء لتطبيقها الذي يعمل بنظام أندرويد ومع ذلك، لا توجد أخبار حول موعد توفر هذه الميزة في تطبيقات أندرويد وiOS الخاصة بتطبيق المراسلة.

بشكل منفصل، أوضحت التقارير أيضًا أن ميزة Message Reaction في WhatsApp ستكون ميزة اختيارية، هذا يعني أن مستخدمي WhatsApp سيتمكنون من تشغيله أو إيقاف تشغيله باستخدام زر تبديل في قسم الإعدادات في التطبيق. [1]  

جدير بالذكر أنه منذ شهور كان قد طرح WhatsApp ميزة الدردشات المؤرشفة الجديدة حيث تظل الدردشات المؤرشفة غير ظاهرة حتى في حالة وجود رسالة أو إشعار جديد منها وأعلن WhatsApp عن ميزة الدردشات المؤرشفة الجديدة في 27 يوليو 2021 من خلال تغريدة باستخدام الميزة الجديدة  يمكن للمستخدمين الاحتفاظ بالدردشات المؤرشفة مكتومة لطالما أرادوا حيث لن تظهر الدردشة عند تلقي الرسائل أو الإشعارات الأخرى.

  1. "مقال: رد فعل رسائل WhatsApp إليك ما ستحصل عليه" ، منشور على موقع tech