مورينيو على أعتاب دوري روشن السعودي عبر هذا النادي

  • تاريخ النشر: السبت، 20 يناير 2024
مقالات ذات صلة
مودريتش على أعتاب الدوري السعودي عبر هذا النادي
مقابل 60 مليون يورو.. بنزيما يقترب من الدوري السعودي عبر هذا النادي
بعد 20 جولة.. تعرف على هدافي دوري روشن السعودي

يبدو أن المدرب البرتغالي المخضرم، جوزيه مورينيو، أصبح على أعتاب دوري روشن السعودي أكثر من أي وقت مضى، وخصوصاً بعد رحيله عن تدريب نادي روما الإيطالي.

الشباب يفاوض مورينيو

وزعمت تقارير صحفية، وجود مفاوضات من نادي الشباب السعودي مع جوزيه مورينيو مدرب روما السابق.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

رحل مورينيو عن منصب المدير الفني لفريق روما، منتصف الأسبوع الماضي، بعد 3 سنوات في منصبه، وذلك لتدهور نتائج الفريق خلال الموسم الحالي في الدوري الإيطالي.

وأفادت شبكة "ESPN"، أن نادي الشباب دخل في مفاوضات مع مورينيو من أجل تدريب الفريق الأول، وأن هناك محادثات بالفعل مع المدير الرياضي للشباب دومينيكو تيتي، بينما يتفاوض وكيله، خورخي مينديز، مع الفريق.

ولم يكن عرض الشباب هو الوحيد الذي يمتلكه "سبيشل وان"،  حيث كشفت الشبكة عن وجود اهتمام من بعض الأندية الأوروبية بالمدرب البرتغالي المخضرم.

اليوبيل الماسي للشباب السعودي 

وللمصادفة الغريبة، قد تكون مباراة الشباب وروما المقرر عقدها الأربعاء المقبل في الرياض، بمناسبة احتفال الشباب بيوبيله الماسي، هي أول مباراة للشباب تحت القيادة الفنية لجوزيه مورينيو حال توصله للاتفاق مع النادي السعودي.

وكان موسم الرياض، قد أعلن عن إقامة احتفالية كروية أسطورية بمناسبة اليوبيل الماسي لنادي الشباب السعودي، ستجمعه بفريق روما الإيطالي.

وتقام هذه الاحتفالية الأسطورية، الأربعاء المقبل، على ملعب الأول بارك بالعاصمة الرياض، .

ويأتي الاحتفال باليوبيل الماسي لنادي الشباب بصفته أحد أقدم الأندية السعودية، إذ كان تأسيسه في عام 1947، وحقق منجزات رياضية محلية وخارجية، من أبرزها الدوري السعودي الممتاز، وكأس الملك، وكأس السوبر السعودي، وكأس ولي العهد، وكأس الاتحاد السعودي لكرة القدم، ودوري أبطال العرب، وكأس السوبر العربي، وكأس الكؤوس الآسيوية.