من برجك الفلكي: اعرف نوع القط المناسب لشخصيتك

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
من برجك الفلكي: تعرف على الإيموجي المناسب لشخصيتك
من برجك الفلكي: اعرف طريقة احتفالك بعيد الفطر
من برجك الفلكي: تعرف على الوظيفة المناسبة لصفاتك الشخصية

يفضل الكثيرون تربية القطط عن باقية الحيوانات الأليفة، إذ يراها البعض على أنها كتلة مرحة تنشر السعادة في المنزل، على الرغم من صغر حجمها، لكنها قادرة على إسعاد الآخرين.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

يمكنك معرفة نوع القطة المناسبة لشخصيتك، من خلال برجك الفلكي، يمكنك التعرف عليها من خلال السطور التالية، وفقًا لما جاء في موقع Bright Side الأمريكي.

القطط المناسبة لشخصيتك من برجك الفلكي

برج الحمل: القط المصري

يحتاج برج الحمل النشط إلى قطة تتناسب مع روحهم المتفائلة والمفعمة بالحيوية، هذه الصفات المتواجدة في القط الفرعوني أو القط المصري، الذي يعرف أيضًا باسم ماو أو المنافس الأول.

نعم، لا توجد أبدًا لحظة مملة مع هذه القطط النشطة، والتي تناسب برج الحمل المغامر تمامًا، توقع الكثير من إصدار الصوت الذي يعبر عن سعادتها، وتحريك الذيل، والتسلق على أرفف الكتب والطاولات والثلاجات.

ومثل العلامة الأولى من الأبراج، ستذهب القطط المصرية بجرأة إلى حيث لم يذهب أحد من قبل، أي لا تتفاجأ عندما تتعلم هذه القطة الذكية تشغيل الصنبور بنفسها.

برج الثور: القط الأمريكي القصير

يمكن أن يكون برج الثور صلبًا وشرسًا عند استفزازه، ولكن من حيث عنصره أو صفاته الداخلية، فهو بحسب طباعه هادئ ولا يدخل في نوبة غضب سريعة، فهو اجتماعي ومحب للحياة.

هذه الصفات يناسبها القط الأمريكي القصير، الذي يكون لديه قصة شعر قصيرة، يحتاج الكثير من الانتباه حتى يشعر بالأمان والسعادة، كما أنه من أنواع القطط الهادئة التي لا تفضل الركض طوال الوقت، هذا ما يحبه مواليد الثور. 

برج الجوزاء: القط سفنكس

ربما مواليد برج الجوزاء يكونون متشابهين للغاية مع مواليد الحمل، الذي يرى الخبراء أن كلاهما يناسبهم القط الفرعوني أو القط سفنكس.

يعتبر هذا النوع من القطط مناسباً للغاية مع مواليد الجوزاء، فهو من السلالات التي يسهل على مواليد الجوزاء تربيتها بسهولة، دون الشعور بعناء وبذل مجهود مضاعف لتربيتهم.

كما أن القط الفرعوني يحمل بعض الصفات المتواجدة في مواليد الجوزاء، فهو لا يمكن إرضاؤه بسهولة، هذه الصفة المتواجدة أيضًا في مواليد الجوزاء.

برج السرطان: القط الفرعوني

ما زال القط المصري أو الفرعوني منافساً في ثلاثة أبراج، فهو مناسب أيضًا لمواليد السرطان، لا يبدو مزعجًا للغاية لأصحاب هذا البرج.

كما يرون مواليد السرطان أن هذا النوع من القطط جذاب للغاية، عكس ما يعتقد البعض بأنه من الممكن أن يكون غير مناسب ساحر بسبب عدم وجود شعر في جسده.

على الرغم من عدم احتوائه على شعر في جسده، إلا أنه يدفئ المكان المتواجد فيه للغاية، كما أنه يجعلك تشعر بهذا عند حمله أو جلوسه بجانبك.

برج الأسد: قط شورتير بريطاني

يحب الأسد أن يكون حديث المدينة، وإحدى الطرق المؤكدة لإثارة اهتزاز الألسنة هي من خلال تبني واحدة من أكثر القطط جمالًا عند النظر إليها.

مع معاطفهم الرائعة والناعمة والغامضة والوجوه المستديرة تمامًا والمضغوطة للغاية، من المؤكد أن مواليد الأسد التي تبحث عن الإعجاب ستخلق بعض الضجة مع هذه القطة في منزلهم.

 يتمتع القط ذات الشعر القصير البريطاني أيضًا بسلوكيات لطيفة وكريمة، وغالبًا ما يتم وصفها بأنها مخلصة، لذلك يجب أن يشعر أي من مواليد الأسد بأنه في المنزل مع هذا الصنف.

برج العذراء: القط الفارسي

من المؤكد أن برج العذراء الأنيق لا يبحث عن حيوان أليف مفرط النشاط يتجول ويخلق فوضى، لحسن الحظ القطط الفارسية سهلة الانقياد ومستقلة وهادئة، لذا فهي تتناسب تمامًا مع منزل أي برج العذراء النظيف.

بالطبع، إنهم يحبون أن يكون مالكهم ​​حنون القلب وعاطفي، لكنهم سعداء باللعب في الخلفية، وسيمنحون أصحابها مساحة كبيرة.

وعلى الرغم من أن هذا الصنف يتطلب قدرًا لا بأس به من الاستمالة، إلا أن برج العذراء المريض أكثر من جاهز للمهمة.

برج الميزان: قط العتابي

واحدة من سلالات القطط الأكثر شيوعًا وخاصة في المملكة المتحدة، فهي سهل تربيتها للغاية، وتعتبر من الاختيارات الرائعة لتربيتها في المنزل، فهي من الكائنات التي تبحث عن عائلة.

تم العثور على تابي أيضًا في الشوارع الهندية ويشتهر بكونه ناعمًا، إنهم يتسللون بعيدًا بهدوء وغير تصادمي، وهي ميزة يتقاسمها أصحاب الميزان.

لذلك، قد يستمتع مواليد المزيان بامتلاك قطة تابي أو العتابي، التي ستستريح في حضنها وتخرق طوال اليوم.

برج العقرب: قط برمي

مثل الكثير من العقرب، من المعروف أن القطط البورمية موالية لشعوبها، يطلق عليها اسم "قطط الفيلكرو" ، هذه القطط سوف ترتبط ارتباطًا وثيقًا بمالكها.

فقط لا تتوقع منهم أن يكونوا ودودين وعاطفين للغاية مع الأشخاص الجدد، الذين يدخلون مساحتهم ولكن لا تقلق، سوف يتعاملون مع شريكك الجديد في نهاية المطاف.

بمجرد أن يترابطوا معك، ستستمتع بالعروض الغريبة التي لا نهاية لها، والتي يتم أداؤها فقط من أجل متعة المشاهدة.

مثل العلامة الثامنة من الأبراج، من المعروف أن القطط البورمية تتمتع بشخصية قوية للغاية وحتى سلسلة من العناد، لذلك قد تحتاج إلى إقناع هذه الماكرات وإقناعها في بعض الأحيان بسلوكها الأفضل، ولكن مهلا، لا ينبغي أن يكون ذلك مشكلة بالنسبة لها تحديد العقرب.

برج القوس: قط أبوسيني

يتمتع هذا القط بالكثير من الصفات المشتركة مع القوس، لا يُعرف الحبشيون بقدرتهم على الجلوس بلا حراك، في الواقع، هذه القطط الجميلة فضوليّة للغاية، لذلك ستراها على الأرجح وهي تحفر وتنقب في مختلف الزوايا والشقوق.

وهؤلاء المغامرون الصغار يحبون أيضًا التسلق والقفز، لذا فإن المنزل الذي يحتوي على الكثير من المجسمات والأرفف سيكون المسكن المثالي.

برج الجدي: القط مونتشكين

هذه النوع من القطط التي تناسب مواليد الجدي، فهي رائعة بالنسبة لصفاتهم الشخصية، مظهرها ساحر وجذاب للغاية، يقع الكثيرون في حبها من النظرة الأولى، بسبب أرجلها القصيرة التي تجعلها تبدو كالصغار.

على الرغم من صغر أرجلها، إلا أنها تتمتع باللياقة بدنية عالية، كما إنها حنونة للغاية، هذه الصفة المتواجدة أيضًا في برج القوس.

تعشق اللعب والاستمتاع بوقتها، خاصة عند مشاهدتها للأشياء اللامعة، التي تزيد من لباقتها ورغبتها في اللهو لفترة طويلة.

برج الدلو: حذاء الثلوج

تتوافق شخصية الدلو اللطيفة بشكل جيد مع حذاء Snowshoe الأبيض، هذه القطة لها عيون زرقاء وكفوف بيضاء، لكنهم معروفون بكونهم قططاً لطيفة يسهل اقتناءها كحيوانات أليفة للأطفال.

العيون الجميلة هي روح لشخصيتهم، ومن الأفضل امتلاكها من قبل برج الدلو، الذين هم أناس ودودون تمامًا مثل هذه القطط.

برج الحوت: القطط الرئيسية

يحب الحوت مساحتهم ووقتهم بمفردهم، وقطط مين كون هي نفسها، يُعرف هذا القطط باسم "القطة اللطيفة"، وهي مهذبة وحنونة، ولكنها ليست متشبثة.

مثل علامة السمكة هذه، يعد Maine Coons أساتذة في فن حبك من مسافة بعيدة، لن يلتفوا في حضنك كثيرًا ، لكنهم سيشعرون بالسعادة في الزاوية أثناء قيامك بالغسيل، أو إعداد العشاء أو العمل في مكتب منزلك، بمعنى آخر تم صنع هذين الاثنين ليكونا بمفردهما معًا.