ملك الأردن يسلم ولي العهد السيف الهاشمي وسط احتفالات بالزفاف الملكي

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 يونيو 2023
مقالات ذات صلة
بدلة ولي عهد الأردن في الزفاف الملكي تثير الاهتمام.. ما قصتها؟
الملكة رانيا تكشف موعد زفاف ولي العهد الأردني الحسين بن عبدالله
ملك الأردن وولي العهد يغطسان لتنظيف مياه العقبة

وثق مقطع فيديو، جانب من الاحتفالات المقامة أمس، بمناسبة زفاف ولي العهد الأردني. حيث استقبل الملك عبد الله الثاني آلاف الضيوف وألقى كلمة شكر فيها الحضور والشعب الأردني على فرحته معه وأفراد العائلة المالكة بزفاف سمو الأمير الحسين، كما سلم جلالته السيف الهاشمي رمز العدالة إلى ولي العهد وسط أجواء احتفالية رائعة.

كلمة الملك عبد الله الثاني بمناسبة عقد قران ولي العهد

وجه الملك عبد الله الثاني كلمة مؤثرة، بعد استقبال آلاف الضيوف في مضارب بني هاشم، حيث قال جلالته "أهلا وسهلا فيكم وشكرا لكم ولكل أبناء شعبنا على مشاركتنا هذه الفرحة، إن شاء الله تضل بيوتنا كلها عامرة بالمحبة والفرح".

كما قال جلالته أثناء تسليمه السيف الهاشمي لولي العهد "بهديك هذا السيف الهاشمي، رمز العدل".

رسالة مؤثرة من الأمير الحسين

كما شكر الأمير الحسين عائلته وأصدقاءه وزملاءه والشعب الأردني على فرحتهم معه، حيث شارك ولي العهد هذا الفيديو على حسابه الرسمي على إنستغرام مع تعليق من سموه، جاء فيه "أجمل فرحة هي التي تشاركها مع من تحبهم ويحبونك، من كانوا معك وبقربك في كل لحظات الحياة، هم السند الذي لا يغيب والفزعة التي لا تحتاج إلى طلبها، تجد في عيونهم السعادة بسعادتك والرضا لرضاك".

وأضاف سموه، قائلاً "هم الأهل والأصدقاء ورفاق العمر. والداي الغاليان، أبناء العمومة والأصدقاء المخلصين، زملاء الخدمة العسكرية، شباب الأردن الحبيب الذين ازدانت بهم مضارب بني هاشم، التي كانت وستبقى عامرة بكم ولكم".