مقطع مرعب: تصرف متهور كاد يقود رجلاً لموته دهساً بالقطار

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 أبريل 2024
مقالات ذات صلة
فيديو: تصرف متهور من موظف بالسكة الحديد كاد يكلفه حياته دهساً بالقطار
نجاة امرأة من الموت دهسا بعد سقوطها أسفل قطار متحرك
في مشهد مرعب: شاب يدفع امرأة في اتجاه القطار القادم إلى المحطة

أنقذ التفكير السريع وحسن التصرف لضابطة، حياة أحد الركاب في محطة سكة حديد لاكسار في ولاية أوتارانتشال الهندية بعد أن فصله عن الموت دهساً بالقطار بضعة سنتيمترات.

يُظهر مقطع فيديو متداول على نطاق واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي، مشهدًا دراميًا مرعباً، حيث قاد تصرف غير محسوب، لأحد الركاب والذي فقد توازنه أثناء محاولته ركوب قطار كولكاتا-جامو تاوي السريع المتحرك، ليسقط في الفجوة بين القطار المتحرك والرصيف.

الحادث الذي تم التقاطه بكاميرات المراقبة المثبتة في المحطة يوم الأحد 24 أبريل، يسلط الضوء على حسن تصرف الشرطية والتي كان رد فعلها سريعًا، حيث مدت يدها وأمسكت بيدي الراكب وحافظت على رأسه منخفضاً حتى توقف القطار، مما حال دون وقوع مأساة محتملة.

ويظهر مقطع الفيديو، رجلا يركض للحاق بقطار متحرك. ومع ذلك، كانت يديه مشغولتين بحمل الطعام وأشياء أخرى، وبالتالي، كافح للإمساك بمقبض القطار، مما تسبب في فقدان توازنه وسقوطه في الفجوة بين القطار والمنصة. لتركض الشرطية بسرعة وتنقذ الراكب عن طريق الإمساك بكلتا يديه. ولحسن الحظ أن الراكب لم يتعرض لأية إصابات خطيرة.

ونشرت شرطة أوتارانتشال مقطع الفيديو على منصة إكس وكتبت في التسمية التوضيحية "في محطة سكة حديد لاكسار، بدأ أحد ركاب قطار كالكوتا-جامو تاوي السريع في الصعود إلى القطار المتحرك بعد أخذ المواد الغذائية من محطة السكة الحديد. وخلال ذلك، انزلقت قدمه وعلق بين عربات القطار والمنصة وأنقذته الشرطية أوما بسحبه بأمان".

وفي غضون ساعتين من مشاركته، جمع المقطع آلاف المشاهدات على منصة إكس، كما تفاعل مستخدمي المنصة مع المقطع في قسم التعليقات، حيث مدحوا حسن تصرف الضابطة، كتب أحد المستخدمين "استجابة رائعة! توقيت رائع" وكتب مستخدم آخر "رائع، احترامًا لأوما". وعلق مستخدم ثالث قائلاً "عمل جيد، يجب أن يتم منح أوما وساماً".

مرارًا وتكرارًا، بفضل يقظتهم وشجاعتهم، أنقذ مسؤولو السكك الحديدية وشرطيون المحطة حياة العديد من الأشخاص من السقوط تحت القطار.