مصرع شابة داخل لعبة "قطار الموت" بمدينة ملاهي شهيرة في مصر

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 مايو 2024
مقالات ذات صلة
شاهد.. لحظة سقوط طفلة من أعلى لعبة بمدينة ملاهي على سيدتين
فيديو أصعب لعبة ملاهي يمكن أن تراها
فيديو لأكثر لعبة مرعبة في ملاهي سويسرا

لاقيت شابة مصرعها، اليوم الأحد، في حادث مأساوي داخل لعبة "قطار الموت"، في مدينة ملاهي شهيرة بمنطقة 6 أكتوبر التابعة لمحافظة الجيزة المصرية.

تفاصيل الواقعة

أفادت وسائل إعلام محلية، أن الأجهزة الأمنية بمديرية الجيزة، تلقت بلاغًا بوفاة شابة داخل مدينة الملاهي، فانتقلت على الفور إلى مكان الواقعة.

وبيّنت التحقيقات الأولية أن الشابة، البالغة من العمر 22 عامًا، كانت برفقة أصدقائها في لعبة "قطار الموت" عندما فقدت وعيها بشكل مفاجئ،  مما استدعى تدخل العاملين لإيقاف اللعبة على الفور.

  • اقرأ أيضاً

عطل في لعبة ملاهي يترك ركابها معلقين رأساً على عقب لمدة 30 دقيقة

وعلى الرغم من نقلها إلى المستشفى بشكل عاجل، إلا أنها وصلت فاقدة الوعي تمامًا، وأُعلن عن توقف قلبها، وفقًا لما ذكرته وسائل الإعلام المحلية.

وبذل الأطباء جهودًا كبيرة لإنقاذ الشابة، من خلال عمليات إنعاش القلب، لكن لم تُفلح تلك الجهود، حيث فارقت الحياة.

النيابة العامة تباشر التحقيقات

وأمرت النيابة العامة بفتح تحقيق في الحادثة للوقوف على ملابساتها ومعرفة تفاصيلها، كما طالبت بتحريات الأجهزة الأمنية حول إجراءات السلامة في مدينة الملاهي.

وتجدر الإشارة إلى أن مثل هذه الحوادث، وإن كانت نادرة، إلا أنها ليست الأولى من نوعها في مصر والعالم، حيث شهدت ملاهي أخرى حوادث مأساوية مشابهة، غالباً ما تعود إما إلى إهمال أصحاب الملاهي في اتباع إجراءات السلامة، أو لأسباب صحية تتعلق بمرتادي تلك الألعاب.

  • اقرأ أيضاً

تعطل قطار ملاهي في الجو يجبر ركابه على النزول سيرا من ارتفاع شاهق