مشاهير يمارسون حياتهم بشكل متواضع بعيدًا عن أضواء الشهرة

  • تاريخ النشر: السبت، 04 ديسمبر 2021
مقالات ذات صلة
ماذا ترتدي الملكات والأميرات بعيداً عن الأضواء بالصور
بالصور: أبناء المشاهير اختاروا نيل الشهرة بعيداً عن مهن أبائهم
مشاهير كتبت حوادث الطائرات نهاية حياتهم

لم يرغب كل المشاهير في أن يصبحوا مشهورين، حتى بعد أن يصبحوا أثرياء ولديهم شعبية كبيرة حول العالم، فإنهم يحاولون البقاء متواضعين، يعيشون بسلام في حياة طبيعية هادئة.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

التواجد الدائم تحت الأضواء، المحاولة في أن تظهر في أكمل وجه أمام الآخرين، تكون عكس طبيعتك أو ما يخالف الحياة الطبيعية للفرد، تعتبر من أكثر الأمور المرهقة والمزعجة، الذي يعاني منها الكثير من المشاهير.

لكن البعض منهم يقرر أن يخرج عن الشكل الطبيعي للشكل المعتاد عليه، للفنان أو للشخصية المعروفة، أن يعيش بسلام على طبيعته دون تواجد الكثير من الحرس حوله، أو الظهور بملابس باهظة وضع الكثير من مستحضرات التجميل.

في هذا التقرير التالي، سنعرض لكم نماذج من المشاهير الذين اختاروا أن يعيشوا حياة صحية متواضعة، بعيدة عن التصنع والظهور الكامل، وفقًا لما جاء في موقع Bright Side الأمريكي.

مارك زوكربيرج

مارك زوكربيرج ملياردير لكنه لا يزال يختار أن يعيش حياة أكثر تواضعًا، إنه يرتدي قمصانًا وحذاء بسيط، يمكن للناس رؤيته وهو يشتري الطعام، يمارس حياته طبيعية للغاية، دون الخروج عن المألوف.

شاهده أحد الأشخاص في سلسلة المطاعم الشهيرة ماكدونالدز، عند سأله كيف يتواجد بين البشر بهذا الشكل الطبيعي، بالرغم من تواجد الكثيرون من الأشخاص الذين يختلفون مع سياسته، رد قائلا: "أريد حقًا أن أنتهي من حياتي حتى أصنعها حتى يتعين علي اتخاذ أقل عدد ممكن من القرارات بشأن أي شيء باستثناء أفضل طريقة لخدمة هذا المجتمع."

أنجلينا جولي

تُعرف أنجلينا جولي بالممثلة الشهيرة المتواضعة، لكنها تعلم أن البقاء متواضع هو الطريق الصحيح للدخول للقلب دون استئذان، حتى بناتها يقال إنهن لم ينفقن المال بشكل غير معقول، وأنهن يرتدين فساتينها على السجادة الحمراء.

من وقت لآخر يمكنك رؤيتها تتسوق من البقالة مع أطفالها كمواطن عادي، بعيدًا عن التصنع أو عدم النزول والاختلاط بين البشر.

كيت ميدلتون

يمكن أن تكون كيت ميدلتون نموذجًا يحتذى به لدى العديد من الفتيات، لا يوجد شيء يثير الدهشة في ذلك، على الرغم من مكانتها العالية ككونها فردًا من العائلة الملكية البريطانية، إلا أنها لا تزال تعيش حياة طبيعية.

ستشتري كيت فستانًا من Zara الماركة التجارية  وترتديه عدة مرات، أيضا ، لاحظت تحلق في الدرجة الاقتصادية عندما تتجول، شوهدت هي وأطفالها وهم يسافرون من رحلة منخفضة التكلفة 73 جنيهًا إسترلينيًا إلى اسكتلندا.

جاك جليسون

لم يكن جاك جليسون ، نجم مسلسل Game of Thrones، مهتمًا أبدًا بمهنة التمثيل، لقد كان مجرد شيء يجب القيام به، يعترف بأنه يود أن يكون أكاديميًا ، وربما محاضرًا في الفلسفة، لهذا السبب فهو يتعامل بشكل طبيعي للغاية في حياته، لا يهتم بأضواء الشهرة.

جاستن بيبر

قرر جاستن بيبر أن يضع حياته العائلية فوق حياته المهنية، في رسالته على Instagram، كتب أنه عذب نفسه طوال حياته المراهقة: "أنا الآن أركز بشدة على إصلاح بعض المشكلات العميقة الجذور التي لدي مثل معظمنا حتى لا أتفكك حتى يمكن أن أحافظ على زواجي وأن أكون الأب الذي أريد أن أكون". يبدو أنه يفي بوعده ويقضي الكثير من الوقت مع هيلي.

كاميرون دياز

تعتبر كاميرون دياز مثالًا رائعًا على أن المشاهير هم أيضًا أشخاص عاديون، ملفها الشخصي على Instagram مليء بالأشياء العادية التي نقوم بها جميعًا، الطهي والاجتماع مع الأصدقاء والتسوق، لا توجد أشياء فاخرة مجرد حياة بسيطة وسعيدة.

هالي بيري

هالي بيري هي واحدة من المشاهير الذين يفضلون العيش بطريقة بسيطة، في بعض الأحيان شوهدت وهي تتسوق من البقالة وتبدو كشخص عادي بدون أي مكياج.

تمارس هالي الرعاية الذاتية واللياقة البدنية للحفاظ على نمط حياة صحي، وإلهام النساء الأخريات لإصلاح مشاكلهن الصحية: "تم تشخيص إصابتي بمرض السكري وتعلمت بسرعة أنني أستطيع التحكم في مرض السكري وأعيش حياة أطول وأكثر صحة إذا مارست الرياضة بانتظام ، غيرت نظامي الغذائي ، وفعلت بعض الأشياء في حياتي التي تسمى إزالة التوتر".