مشاهير والشبيه الخاص بيهم يستحيل التفرقة بينهم: يخلق من الشبه أربعين

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 يناير 2022
مقالات ذات صلة
صور مشاهير كالتوائم... يخلق من الشبه أربعين!
صور أشباه النجمات العرب على أرض الواقع: يخلق من الشبه أربعين
يخلق من الشبه أربعين: مشاهير يشبهون بعضهم لدرجة لا تصدق.. الصور ستصدمك

في بعض الأحيان قد نرى شخصًا ما يجعلنا نشعر وكأننا ننظر في المرآة. عادة ما يكون الأمر مبهجًا ومربكًا ومخيفًا في بعض الأحيان.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

لا ينبغي أن يكون مفاجئًا إذن أن المشاهير لديهم أيضًا أشخاص تشبههم حتى التطابق ويجعلنا الأمر نتساءل إذا كانوا إخوة أو هناك صلة قرابة.

أشخاص تشبه المشاهير

إيدي ميرفي ورجل مجهول

يشتهر إيدي ميرفي بالكوميديا ​فضلاً عن كونه مغنيًا وكاتب سيناريو ومنتجًا. بدأ حياته المهنية في أوائل السبعينيات كممثل كوميدي ارتجالي، ومنذ ذلك الحين، أخذ العالم على المسرح. كما ترون الصورة  أعلاه بينما قد لا نعرف من هو هذا الرجل فمن المؤكد أنه يبدو مخيفًا في الشبه مثل إيدي.

آن هاثاواي وفرانسيسكو خوسيه دي جويا

آن هاثاواي هي ممثلة أمريكية مشهورة اشتهرت بأدوارها في أفلام مثل The Princess Diaries و Bride Wars وغيرها الكثير. على عكس التمثيل فإن شبيه آن هو رسام إسباني يدعى فرانسيسكو جويا. رسم فرانسيسكو بعضًا من أفضل انعكاسات الاضطراب التاريخي الذي حدث في القرنين التاسع عشر والعشرين.

بيتر دينكلاج وسيباستيان من مورا

يعرف معظم الناس من هو Peter Dinklage بفضل تمثيله في عدد لا يحصى من الأفلام. يشبهه رجل يدعى سيباستيان دي مورا. كان سيباستيان هو مهرج المحكمة لفيليب الرابع وعلى الرغم من عدم وجود أي سجلات للمهرج، إلا أنه توجد صورة واحدة للفنان دييغو فيلاسكيز تُظهر كم هو وبيتر متشابهون.

إلين دي جينيريس وهنري ديفيد ثورو

يعتقد معظم الناس أن شبيههم يجب أن يكون من نفس جنسهم. ومع ذلك أثبتت إيلين ديجينيرز أن هذا ليس هو الحال دائمًا. ويصادف أن يكون زوجها رجلاً يدعى هنري ثورو هو الشبيه الخاص بها، كان هنري شاعراً ومؤلفاً ومؤرخاً واشتهر بكتابه الذي يحمل عنوان والدن.

ليام نيسون وفيدل كاسترو

كان فيدل كاسترو ثوريًا شيوعيًا استولى على كوبا خلال الخمسينيات. تمكن من الاحتفاظ بالسلطة حتى وفاته في عام 2016. ومن المثير للدهشة أنه يبدو متطابقًا تقريبًا مع أحد أشهر الممثلين اليوم، ليام نيسون ويشتهر ليام بأدواره في سلسلة Taken وأيضًا دوره الرئيسي في Star Wars.

كريستينا اغيليرا وجينجر روجرز

من المضحك أن يتشاركا هذا الثنائي فيما أكثر من مجرد مظهر. كل من كريستينا أغيليرا وجينجر روجرز، اللذان يبدوان متشابهين بشكل لا يصدق في مجال الترفيه. صنعت كلتا المرأتين حياتهما المهنية من خلال الغناء والتسلية بالإضافة إلى كونهما راقصين رائعين. تشتهر جينجر أيضًا بظهورها القصير في الأفلام.

نيكولاس كيج وشخص من عصر الحرب الأهلية

نيكولاس كيج هو أحد الأشخاص المفضلين لدينا وليس فقط بسبب مجموعته الواسعة من الأفلام التي كان نجمها. نيكولاس أيضًا له دور نشط في عدد من الجمعيات الخيرية ومجموعات النشاط.

فلا عجب إذن أن يكون شبيهه شخصًا قاتل أيضًا من أجل مصلحة الآخرين. تُظهر هذه الصورة جنديًا في الحرب الأهلية كان من الممكن أن يكون على قيد الحياة في النصف الثاني من القرن التاسع عشر.

كريستيان بيل ورجل مجهول

كريستيان بيل الذي أصبح اسمًا مألوفًا بعد أن حدق في امتياز Dark Knight معروف بالتزامه بتغيير جسده بشكل جذري من أجل ملاءمة أدوار محددة بشكل أفضل. إنه أيضًا ناشط كبير ويخوض العديد من المعارك من أجل كوكب أكثر خضرة. في الصورة هنا بجانب رجل مجهول التشابه بين الاثنين غريب.

الملكة لطيفة وزورا نيل هيرستون

تشتهر الملكة لطيفة أو دانا إيلين أوينز بالولادة بتمثيلها الكوميدي بالإضافة إلى مسيرتها المهنية في غناء الراب. لقد ظهرت في عدد لا يحصى من الأفلام وفازت بأول جائزة جرامي لها من خلال أغنيتها المنفردة U. N. I. T. Y. شبيهة بها زورا هيرستون كانت مؤلفة عظيمة ذات تأثير هائل. اشتهرت كتبها بتسليط الضوء على الصراعات العرقية في أمريكا.

أورلاندو بلوم ونيكولاي جريجوريسكو

بصرف النظر عن عمله في المسرح، اكتسب أورلاندو بلوم النجومية الدولية من خلال دوره في أفلام Pirates of the Caribbean. في أوقات فراغه يعتبر أورلاندو من أشد المدافعين عن التغيير ويقوم بالكثير من العمل الإنساني. شبيهه نيكولاي جريجوريسكو، كان رسامًا رومانيًا مشهورًا يقال إنه والد الرسم الروماني الحديث.

بول جياماتي وويليام شكسبير

برز بول جياماتي على الساحة في عام 1997 مع دوره في الأجزاء الخاصة. منذ ذلك الحين عمل في العديد من العروض وأصبح مشهورًا دوليًا. وُلد شبيهه قبله بأربعة قرون وهو وليام شكسبير. نُقل عن ويليام كواحد من أعظم الكتاب في التاريخ وما زالت أعماله تدرس حتى اليوم.

فنسنت فان جوخ وتشاك نوريس

بينما وُلد تشاك نوريس جيدًا بعد شبيهه يجب أن يقال إن تشاك هو الأكثر شهرة بين الاثنين. بفضل شهرته ودوره في عدد لا يحصى من الأفلام، فإن Church Norris معروف في جميع أنحاء العالم وهناك عدد كبير من النكات المتعلقة بصلابته. مثل تشاك فإن فنسنت فان جوخ مشهور بنفس القدر كفنان، أشهر أعماله هي لوحة بعنوان Starry Night.

ماجي جيلنهال وروز وايلدر لين

صعدت ماجي جيلنهال إلى الشهرة بعد تمثيلها في عدد من الأفلام الرائجة. تصادف أنها الأخت الكبرى لأخيها الشهير جيك جيلينهال. شبيهة بها كاتبة وصحفية مشهورة روز وايلدر لين. تشتهر روز برواياتها المتميزة Free Land و Young Pioneers.

جيمي فالون وماهير كيان

أصبح جيمي فالون اسمًا مألوفًا عندما أصبح مضيفًا لبرنامج The Tonight Show قبل ذلك كان يتمتع بالفعل بمستوى عالٍ من الشهرة بفضل تمثيله في عدد لا يحصى من الأفلام. ماهر كيان، الذي يبدو مطابقًا لجيمو كان ثوريًا شيوعيًا. توفي عندما كان صغيرا بينما كان يقود مجموعة من الناس ضد الحكومة التركية الشيوعية.

ماثيو ماكونهي وعائلة غير معروفة

ماثيو ماكونهي المولود في تكساس معروف جيدًا بأدواره في The Wedding Planner و Fool’s Gold والفشل الرائج في الإطلاق. لقد كان منذ التسعينيات معروف من قبل الجميع تقريبًا. على الجانب الآخر يوجد الجد الأكبر لعضو في موقع الإنترنت الشهير Reddit. يبدو الاثنان متطابقين ويجعلانك تعتقد أنه يمكن أن تكون هناك علاقة ما هناك!

روبرت جرينت والسير ديفيد ويلكي

معظم الناس لا يعرفون من هو روبرت جرينت ما لم تشير إليه على أنه رون ويزلي. بفضل انطلاقه الهائل في دائرة الضوء من خلال التمثيل في أفلام هاري بوتر ، واصل روبرت التمثيل في عدد من الأفلام.

كان شبيهه، السير دافيد ويلكي، رسامًا بريطانيًا مشهورًا في القرن التاسع عشر. اشتهر السير ديفيد بقدرته على رسم العديد من الأنواع المختلفة.

جينيفر لورانس وزبيدة ثروت

صُنعت سلسلة أفلام Hunger Games من خلال تمثيل واحدة من Jennifer Lawrence. ظهرت جمال هوليوود لأول مرة في الأفلام ومنذ ذلك الحين ظهرت في عدد من الأفلام ذات الميزانية المرتفعة. شبيهة بها كانت أيضًا ممثلة في مصر في الأربعينيات. اشتهرت زبيدة ثروت بمهاراتها في التمثيل السينمائي والمسرح والتلفزيوني.

مايسي ويليامز وجدة ريديتو

أي شخص من محبي Game of Thrones يعرف من هي Maisie Williams. انطلقت هذه الممثلة إلى الساحة بفضل دورها كاريا ستارك في المسلسل وامتدت موجة الشهرة منذ ذلك الحين. شبيهة لها تأتي من مستخدم آخر لموقع Reddit. في هذه الصورة تم تصوير جدة مستخدمي Reddit في عمر مايسي تقريبًا والاثنان متطابقين.

أدريان برودي وجون لوك

كان Adrien Brody اسمًا كبيرًا في التسعينيات بفضل دوره في عدد من الأفلام الرائعة. منذ ذلك الحين واصل التمثيل في الأفلام وزادت شهرته أكثر. يشبهه جون لوك. كان جون فيلسوفًا إنجليزيًا يُنسب إليه لقب "أبو الليبرالية" نظرًا لكونه أحد أكثر الفلاسفة تأثيرًا في عصره.

دوروثي داندريدج وهالي بيري

كانت دوروثي داندريدج ممثلة معروفة في السينما والمسرح الأمريكي. عملت أيضًا كمغنية وراقصة وتعتبر واحدة من أفضل الممثلات الأمريكيات من أصل أفريقي لتمثيلها في العديد من الأفلام عالية الميزانية.

لا ينبغي أن يكون مفاجئًا إذن أن زوجها ليس سوى هالي بيري. هالي هي ممثلة مشهورة بنفس القدر من دورها الرائع في X-men.

جون كراسنسكي وكارل فيلبرغ

اشتهر جون كراسنسكي بالتمثيل جنبًا إلى جنب مع ستيف كاريل في سلسلة الأغاني The Office. بعد إلغاء العرض ، ذهب جون للعمل في عدد من المسلسلات التلفزيونية والأفلام الأخرى. أصبح أيضًا مخرجًا. شبيهه هو كارل فيلبرغ.

كارل، صحفي أسترالي يُنسب إليه الفضل في دوره كناشط في مجال حقوق الإنسان واستخدامه لوسائل الإعلام للنضال من أجل حقوق الإنسان للسكان الأصليين الأستراليين.

جاستن تيمبرليك ورجل مجهول

يُعرف جاستن تيمبرليك بأنه أحد الشباب المثيرين الذين ظهروا في المشهد في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين. لقد انطلق إلى المشهد مع مسيرته الموسيقية على ما يبدو بين عشية وضحاها ومنذ ذلك الحين وسع آفاقه وعمل في عدد من الأفلام الشعبية مثل The Love Guru. الرجل المجهول في هذه اللقطة يشبه جي تي بشكل صادم!

بروس ويليس والجنرال دوغلاس ماك آرثر

بفضل براعته التمثيلية في أفلام مثل Hostage صعد Bruce Willis إلى قمة قائمة أفضل ممثلي أفلام الحركة. كما شارك في بعض الغناء والإنتاج. شبيهه هو الجنرال بالجيش الأمريكي دوغلاس ماك آرثر. كان الجنرال دوغلاس رئيس أركان جيش الولايات المتحدة ويقال إنه لعب دورًا بارزًا خلال الحرب العالمية الثانية.

دونالد ترامب والجنرال جورج باتون

اشتهر دونالد ترامب بحنكته التجارية بالإضافة إلى برنامجه التلفزيوني الشهير The Apprentice. كل ذلك حدث قبل أن يصبح الرئيس الخامس والأربعين للولايات المتحدة في انتخابات فوز مفاجأة. في المقابل كان الجنرال جورج باتون جنرالًا في جيش الولايات المتحدة خلال الحرب العالمية الثانية. قاد الجيش الأمريكي السابع في البحر الأبيض المتوسط.

كيانو ريفز ولويس موريس بوتيه دي مونفيت

صعد كيانو ريفز إلى الشهرة من خلال التمثيل في عدد من الأفلام الكبيرة. في الآونة الأخيرة أصبح هدفًا جماهيريًا لعدد لا يحصى من مواقع الإنترنت وغالبًا ما تتم الإشارة إليه من قبل المعجبين المحبين. شبيهه لويس موريس بوتيه، كان رسامًا فرنسيًا اشتهر بقدرته على رسم كتب الأطفال بطريقة إبداعية باستخدام الألوان المائية.

تومي لي جونز وأندرو جونسون

يُعرف Tommy Lee Jones بدوره في سلسلة Men in Black بالإضافة إلى دوره في No Country for Old Men. ظهر الممثل المحبوب في أكثر من 45 فيلمًا وهو معروف عالميًا. اشتهر أندرو جونسون بنفس شهرة الرئيس السابع عشر للولايات المتحدة. شغل منصب الرئيس أربع سنوات فقط من عام 1865 حتى عام 1869.

مارك زوكربيرج وفيليب الرابع ملك إسبانيا

يجب أن يعرف كل شخص لديه حساب على Facebook من هو مارك زوكربيرج مارك هو مؤسس منصة الوسائط الاجتماعية الشهيرة وقد جمع ثروة بفضل شعبية موقع الويب في جميع أنحاء العالم.

ويشبهه فيليب الرابع ملك إسبانيا الذي أصبح حاكمًا لكل من إسبانيا والبرتغال عام 1621 حكم البرتغال حتى عام 1640وإسبانيا حتى وفاته عام 1665.

زاك جاليفياناكيس ولويس فويتون

يشتهر Zach Galifianakis بالتمثيل في عدد لا يحصى من الأفلام بما في ذلك The Hangover و Mastermind و Due Date. بدأت حياته المهنية بعد إطلاق عرضه الكوميدي الخاص على Comedy Central في عام 2001. وشبيهه هو لويس فويتون الشهير. Louis هو اسم عالمي في الموضة ولا يزال يُعتبر من أفضل الماركات التي يمكن ارتداؤها.

أليك بالدوين وميلارد فيلمور

بصفته الابن الأكبر لأخيه بالدوين الأربعة، يُعرف أليك بالدوين بأنه ممثل وكاتب ومنتج وناشط سياسي. اشتهر بدوره إلى جانب Tina Fey في 30 Rock التلفزيوني. لم يكن شبيهه سوى ميلارد فيلمور. شغل ميلارد منصب الرئيس الثالث عشر للولايات المتحدة.

روبن ويليامز وإيليتش ميتشنيكوف

روبن ويليامز هو أحد أشهر الكوميديين في هذا العصر. بدأ روبن التمثيل في الثمانينيات، ثم شارك في عدد من الأفلام قبل أن ينتحر بشكل مأساوي في عام 2014. ويصادف أن يكون شبيهة عالم الحيوان الروسي الشهير. حصل إيليتش ميتشنيكوف على جائزة نوبل في علم وظائف الأعضاء والطب لاكتشافه البالعات.